بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


المواضيع الأخيرة
» العبوة الخارقة
السبت يونيو 11, 2016 8:43 am من طرف قريبا قريبا

» تحضير حمض النتريك بسهولة
الأربعاء أبريل 13, 2016 5:31 pm من طرف ابو اسراء

» هكر واتس اب
الثلاثاء أبريل 12, 2016 4:33 pm من طرف زائر

» درس تحضير الهكسامين
السبت أبريل 02, 2016 3:22 am من طرف زائر

» *** حمله اغاظه الكافرين***
الجمعة أبريل 01, 2016 12:53 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» كتب جهادي عن الاسلحة و المتفجرات
الجمعة أبريل 01, 2016 12:42 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» وقود دافع للصواريخ ((سهل ))
الجمعة أبريل 01, 2016 12:31 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» الصاعق الكهربائى
الإثنين مارس 14, 2016 1:49 pm من طرف وائل1

» انتهيت من المتفجرات
الثلاثاء مارس 08, 2016 11:54 pm من طرف وائل1

ديسمبر 2016
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

علامات فتنة الاستعمار للمسيح الدجال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

علامات فتنة الاستعمار للمسيح الدجال

مُساهمة من طرف سوري في السبت أكتوبر 12, 2013 11:58 pm

علامات احدى فتن المسيح الدجال الرئيسية ( استعمار الدول الإسلامية )
1- إمساك الأرض نباتها والسماء قطرها
كان رسول الله صلى الله عليه وسلم في بيتي فذكر الدجال فقال إن بين يديه ثلاث سنين تمسك السماء ثلث قطرها والأرض ثلث نباتها والثانية تمسك السماء ثلثي قطرها والأرض ثلثي نباتها والثالثة تمسك السماء قطرها كله والأرض نباتها كله ولا تبقى ذات ظلف ولا ذات ضرس من البهائم إلا هلكت .
الراوي اسماء بنت يزيد المحدث الهيثمي
المجاعة :
اصابت الجزيرة العربية وبلاد فارس وغيرها مجاعة وقحط ثلاث سنوات من عام 1868م -1871م -- 1285هـ - 1288 هـ ويذكر ان المجاعة كانت نتائجها صعبة على البلاد .
وفي الصين فقد السكان 45 مليون نتيجة المجاعة في فترات مختلفة وطويلة وفي فنلندا أدى الى مقتل 15% من السكان .
وهذه المجاعة تأثر العالم بها , ولكن العلامة تختص بالمسلمين بشان الثلاث سنوات وتشير الى فتنة خطيرة وعلامة لمعرفة قدوم المسيح الدجال وخروجه ( نشر فتنة عظيمة) بين المسلمين , وكانت نتائج الفتنة ان استباحت الدول الاستعمارية البلاد الإسلامية في هذه الفترة التي حدثت مجاعة للمسلمين .
والدول الأوروبية الاستعمارية تتبع بقراراتها للماسونية الحكومة السرية التي يحكمها المسيح الدجال مؤسس الماسونية ادم وايزهاوبت الذي يتحرك باسماء مختلفة وباعمال متعددة كالعالم الفلكي والفيزيائي والكيميائي والمستكشف والبحار والعبقري الموسيقي والمحارب والحاكم ضمن مجموعة سرية خفية استطاعت ان تكون حكومة فوق الحكومات في العالم , ولقد استطاع ان يخدع البشرية جميعا ولم يتمكن احد ان يتعرف عليه سابقا لان فتنته اعظم فتنة على وجه الارض .
2- انتشار الجهل والبعد عن الدين
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
( يخرج الدجال في خفقة من الدين وإدبار من العلم وله أربعون ليلة يسيحها في الأرض اليوم منها كالسنة واليوم منها كالشهر واليوم منها كالجمعة ثم سائر أيامه كأيامكم هذه وله حمار يركبه عرض ما بين أذنيه أربعون ذراعا ........ ) مجمع الزوائد ومنبع الفوائد , الهيثمي , الراوي : جابر بن عبدالله الانصاري
ان احد أسباب انهيار أخر خلافة إسلامية انتشار البدع والشرك والبعد عن الدين حتى أصبحت القبور ملجأ للناس من دون الله عز وجل وانتشرت الطرق الصوفية في البلاد الإسلامية , وأصبحت الخرافات هي العلوم التي يدين بها فكر المسلمين .
ماذا حدث بعد انتشار الجهل والبعد عن الدين وانهيار أخر خلافة إسلامية ؟
لقد جاء الاستعمار الأوروبي بقيادة المسيح الدجال الذي يحكمها عن طريق الحكومة السرية الماسونية .
3- الحالة السياسية للعالم الإسلامية ثلاث امصار
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
يكون للمسلمين ثلاثة أمصار مصر بملتقى البحرين ومصر بالحيرة ومصر بالشام فيفزع الناس ثلاث فزعات فيخرج الدجال في أعراض الناس فيهزم من قبل المشرق فأول مصر يردون المصر الذي بملتقى البحرين فيصير أهله ثلاث فرق فرقة تبقى تقول نشامه ننظر ما هو وفرقة تلحق بالأعراب وفرقة تلحق بالمصر الذي يليهم ومع الدجال سبعون ألفا عليهم السيجان فأكثر تبعه اليهود والنساء
مجمع الزوائد الهيثمي ,المحدث الهيثمي .الراوي عثمان بن العاص

تتألف الدول الإسلامية قبل نشر المسيح الدجال فتنة عظيمة ورئيسية هي فتنة استعمار البلاد الاسلامية من ثلاث دول ( امصار) وهي الدولة العثمانية والدولة المغولية الإسلامية بالهند والدولة الصفوية التي يقطنها اغلبية من المسلمين من اهل السنة والجماعة .
لقد جاء الاستعمار الاوروبي بقيادة المسيح الدجال الذي يحكمها عن طريق الحكومة السرية الماسونية كما اشرنا سابقا .
وفي اخر فتنة وهي دعوة الالوهية سوف يصاب المسيح الدجال بالعور ويتعرف عليه كل مسلم في قلبه مثال ذرة من ايمان وهي اول علامة من علامات الساعة الكبرى , وينزل عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام ويقتل المسيح الدجال .

اختلط امر المسيح الدجال على المسلمين ولم يتدبروا امره لان فتنة الدجال اعظم فتنة على وجه الارض .
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
( إني قد حدثتكم عن الدجال حتى خشيت أن لا تعقلوا إن مسيح الدجال
رجل قصير أفحج جعد أعور مطموس العين ليس بناتئة ولا حجراء فإن ألبس عليكم فاعلموا أن ربكم ليس بأعور) سنن ابي داؤد , الراوي : عبادة بن الصامت
ولقد اخبر رسول الله صلى الله عليه وسلم صحابته رضوان الله عليهم جميعا بان بعضهم سيدرك الدجال وان الدجال سوف يفتن المسلمين بعد ان انتقل رسول الله صلى الله عليه وسلم الى الرفيق الاعلى .
عن أبي عبيدة بن الجراح * قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول إنه لم يكن نبي بعد نوح إلا قد أنذر الدجال قومه وإني أنذركموه فوصفه لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال لعله سيدركه بعض من رآني أو سمع كلامي قالوا يا رسول الله فكيف قلوبنا يومئذ قال مثلها يعني اليوم أو خير سنن الترمذي
وعن عبد الله بن بسر أنه سمع رسول الله - صلى الله عليه وسلم – يقول :-
( ليدركن الدجـال من أدركني أو ليكـونن قريبا من موتي )
مجمع الزوائد ومنبع الفوائد, الراوي عبدالله بن بسر

خرج المسيح الدجال من قيده بعد ان انتقل رسول الله صلى الله عليه وسلم الى الرفيق الاعلى , وأحدث فتن عظيمة بين المسلمين وقسم المسلمين الى فرق متناحرة كما قسم اليهود والنصارى , ولقد بحث المسلمون عن المسيح الدجال ولكن لم يجدوه لسبب مهم جدا .
المسيح الدجال لن يصاب بالعور الا في اخر فتنة عندما يدعي الالوهية في اول علامة من علامات الساعة الكبرى ولهذا السبب لم يستطيع المسلمين التعرف على الدجال ولا يسعنا ان ذكر الدليل هنا .
لما فتحت إصطخر*، فإذا منادٍ :
ألا أن الدجال قد خرج، قال: فلقيهم الصعب بن جثامة، قال: فقال: لولا ما تقولون لأخبرتكم إني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: لا يَخْرُجُ الْدَجَّالُ حتى يُذْهلَ النَّاسُ عَنْ ذكره، وحتى تترك الأئمة ذكره على المنابر .
لما فتحت اصطخر نادى مناد : ألا إن الدجال قد خرج ، فلقيهم الصعب بن جثامة قال : لقد سمعت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول : لا يخرج الدجال حتى يذهل الناس عن ذكره
الإصابة , ابن حجر العسقلاني , الراوي : راشد بن سعد

التبس امر الدجال على الصحابي الصعب بن جثامة وذكر علامات لفتن ثانية للمسيح الدجال وليس الفتن التي احدثها بين المسلمين في زمن الخلفاء الراشدين , ولكن البعض كان يدرك ويبحث عن الدجال ولكن لم يجده لان اهم علامة بالدجال ويمكن ان يتعرفوا عليه لن تحدث الا في اخر فتنة عندما يدعي الالوهية .
الدجال هو قابيل ابن ادم عليه السلام واستمر الدجال يخدع البشرية بتغيير الاسماء والمكان واستطاع كل فترة ان يحرف الناس عن عبادة الله عز وجل الى عبادة غيره ولهذا كل نبي ورسول حذر قومه من الدجال وان التحذير ليس عبثيا كم يظن الآخرين , التحذير حقيقي , لان الدجال موجود بينهم وهو معمر في الارض .
والحديث يطول ويفصل الكتاب استقبال اليهود للدجال في يهودية اصفهان اثناء فتح المسلمين اصفهان والكتاب يعطي كل معلومة دليل من القران الكريم والسنة النبوية المطهرة ويبرز كل فتنة رئيسية وعلاماتها ومكانها .
وللاسف الشديد ما زال المسلمون ينتظرون خروج الدجال من اصفهان , وفتن الدجال احاطت بنا واقتربنا للهاوية عند اخر فتنة عندما يدعي الالوهية في اول علامة من علامات الساعة الكبرى

كتاب المسيح المعمر في الارض

سوري

عدد المساهمات : 154
تاريخ التسجيل : 04/07/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الدجال

مُساهمة من طرف fgr في الأحد أكتوبر 13, 2013 4:01 am

اللهم انا نعوذ بك من النار و عذاب القبر و فتنى المسيح الدجال

fgr
Admin

عدد المساهمات : 1720
تاريخ التسجيل : 10/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fgr33.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى