بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


المواضيع الأخيرة
» العبوة الخارقة
السبت يونيو 11, 2016 8:43 am من طرف قريبا قريبا

» تحضير حمض النتريك بسهولة
الأربعاء أبريل 13, 2016 5:31 pm من طرف ابو اسراء

» هكر واتس اب
الثلاثاء أبريل 12, 2016 4:33 pm من طرف زائر

» درس تحضير الهكسامين
السبت أبريل 02, 2016 3:22 am من طرف زائر

» *** حمله اغاظه الكافرين***
الجمعة أبريل 01, 2016 12:53 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» كتب جهادي عن الاسلحة و المتفجرات
الجمعة أبريل 01, 2016 12:42 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» وقود دافع للصواريخ ((سهل ))
الجمعة أبريل 01, 2016 12:31 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» الصاعق الكهربائى
الإثنين مارس 14, 2016 1:49 pm من طرف وائل1

» انتهيت من المتفجرات
الثلاثاء مارس 08, 2016 11:54 pm من طرف وائل1

ديسمبر 2016
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

النظرية النسبية لاينشتاين علوم إسلامية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

النظرية النسبية لاينشتاين علوم إسلامية

مُساهمة من طرف سوري في الأحد أكتوبر 13, 2013 12:20 am

النظرية النسبية لاينشتاين علوم إسلامية
قال رسول الله صلة الله عليه وسلم :
( يخرج الدجال في خفقة من الدين وإدبار من العلم وله أربعون ليلة يسيحها في الأرض اليوم منها كالسنة واليوم منها كالشهر واليوم منها كالجمعة ثم سائر أيامه كأيامكم هذه وله حمار يركبه عرض ما بين أذنيه أربعون ذراعا ........ ) . مجمع الزوائد ومنبع الفوائد , الهيثمي , الراوي : جابر بن عبدالله الانصاري
يعتبر حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم عن مدة مكوث المسيح الدجال على الأرض (اليوم منها كالسنة واليوم منها كالشهر واليوم منها كالجمعة ثم سائر أيامه كأيامكم) المؤشر الحقيقي لفهم وإدراك السيرة بشكل صحيح , ودلالة أكيدة لمعرفة الواقع لحياة المسيح الدجال , وبرهان ساطع للوقوف على الإجابة على الأسئلة الغامضة بشان الفتنة بعيدا عن أنصاف بل أعشار الحلول المؤقتة , وحتى نصل إلى الفكرة الرئيسية يجب علينا المرور عبر بوابات علمية تتعلق بالنظام الهندسي الكوني والنتائج المدهشة عندما نتدبر الأمور بشكل سليم .
النظرية النسبية :
تعتبر النظرية النسبية حدثا تاريخيا في سلسلة تطور العلوم منذ القدم وحتى وقتنا الحالي , ولقد اضافت بعدا رابعا للأبعاد المتعارف عليها سابقا للمكان( الطول والعرض والارتفاع) , والبعد الجديد هو الزمن.
وتعتبر النظرية ان المكان والزمان حدان غير منفصلين عن لحركة , وترفض فكرة المكان المطلق ( الثابت) والزمان المطلق والحركة المطلقة , لان الكون في حركة مستمرة ويعتبر الزمن نسبيا وكذلك المكان نسبيا ولا يوجد بالكون مادة ثابتة .
الرجل الذي يقف على سطح السفينة لا يمكن تحديد موقعه تحديدا مطلقا , لان السفينة تتحرك بالبحر , والبحر مرتبط بحركة الأرض التي تدور حول نفسها وحول الشمس , وكذلك الشمس تتحرك مع مجموعتها الشمسية , والمجموعة الشمسية تسبح في مجرة التبانة والكون في حركة , لذلك لا نستطيع ان نحدد موضع مكان تحديدا مطلقا ولكن نسبيا .
ان المكان والحركة في هذا الكون نسبيا , وكذلك فان الزمن نسبيا , حيث توجد أزمنة مختلفة في هذا الكون , ويعتبر الزمن مقدار متغير يتوقف على المجموعة المتحركة التي يشتق منها , وان كل زمن له مرجع وهو حركة الجسم وحركة المجموعة التي يستنبط منها تقديره للزمن .
ويذكر الدكتور مصطفى محمود في كتاب انشتاين والنسبية :
" استطاع إيفز سنة 1936 ان يثبت ان ذرة الهيدروجين المشع المنطلقة بسرعة عالية ان تطلق أشعة ترددها اقل من الذرات الساكنة , او بشكل اخر , ان الزمن فيها تباطأ , فتردد الموجة هو ذبذبتها في الزمن .
ولو قدر لواحد ان يسافر بصاروخ سعته 167000 ميل / ثانية مثلا , ليقضي في سفرته عشر سنوات , فانه حينما يعود إلى الأرض سوف يكتشف انه كبر في العمر خمس سنوات فقط , لأنه يكبر ببطء , لان الزمن في السرعات العالية يبطئ من إيقاعه لتصبح العشر سنوات خمس سنوات " .

وفي التجربة السابقة فان المعادلة في زيادة السرعة يتبعه تباطيء أو تمدد للزمن , وكلما زادت الحركة تمدد الزمن وكلما قلت الحركة تقلص الزمن , وان التغيرات والاتساع بالكون وتغير المسافات ليس الا نتيجة زيادة او نقصان الحركة المؤثرة بالنظام المحكم , وهذه الحقائق موجودة بالقران الكريم والسنة النبوية المطهرة بشان الأزمنة المختلفة بالكون وكذلك تاثر الابعاد عبر السنين نتيجة تغير الحركة وان اليوم بالآيتين في القران الكريم ليست الا معارج متعددة ذات طبيعة مختلفة تتغير خلالها السرعة والحجم والزمن للمادة .
قال تعالى

يُدَبِّرُ الْأَمْرَ مِنَ السَّمَاءِ إِلَى الْأَرْضِ ثُمَّ يَعْرُجُ إِلَيْهِ فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ أَلْفَ سَنَةٍ مِمَّا تَعُدُّونَ ( سورة السجدة آية 5)
قال تعالى

تَعْرُجُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ إِلَيْهِ فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ خَمْسِينَ أَلْفَ سَنَةٍ (المعارج اية 4)
قال الله جل جلاله: ﴿والسماء بنيناها بأييد وإنا لموسعون* والأرض فرشناها فنعم الماهدون* ومن كل شيء خلقنا زوجين لعلكم تذكرون﴾ الذاريات:47 ـ49
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
خلق الله ادم على صورته , طوله ستون ذراعا , فلما خلقه قال : اذهب فسلم على أولئك , نفر من الملائكة , جلوس , فاستمع ما يحيونك , فانها تحيتك وتحية ذريتك , فقال : السلام عليكم , فقالوا : السلام عليك ورحمة الله , فزادوه : ورحمة الله , فكل من يدخل الجنة على صورة ادم , فلم يزل الخلق ينقص حتى ألان . صحيح البخاري الراوي ابو هريرة رضي الله عنه

الحقائق المذكورة في القران الكريم والسنة النبوية المطهرة تؤكد ان النظرية النسبية ليست الا علوم إسلامية وهذه الأدلة دعوة للآخرين ونور ساطع وعلامات مؤكدة لمعرفة الصراط المستقيم والمنهج الصحيح الذي ارتضاه الله سبحان وتعالى لخلقه وهي الشريعة الإسلامية .
قال تعالى :
سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ فصلت:53

وهذه النظرية تؤكد وتعتبر معيار حقيقي لبحثي والفكرة الرئيسية بان المسيح الدجال موجود منذ بداية التاريخ , ومن خلال التغيرات المنتظمة وتقلص الحركة التدريجية المؤثرة على الزمن الأرضي , فان الأرض تمر عليها أزمنة مختلفة .
ولقد وضح الرسول عليه الصلاة والسلام للصحابة رضوان الله عليهم ووصف لهم الفترات (الأيام الطويلة) التي مر بها المسيح الدجال على الأرض, فقد كان الزمن في بداية التاريخ طويل كالسنة نسبة الى أيام البعثة النبوية , ثم حدث للزمن تقلص تدريجيا , وهذا التقلص يزداد مع تعاقب السنين بسبب النظام الكوني الحركي المؤثر والمرتبط بالأرض , وان الأربعين يوما ليس الا فترات مختلفة للزمن .
ان الزمن يتقلص تدريجيا بحيث مر على التاريخ البشري اياما ( فترات) , والايام المذكور بالحديث ليس الا فترات مرت على الارض .
فلم يكن استخدام الثلاث الازمنة الا كامثلة ولكن التدرج في الحركة المنتظمة والتغير يعقبه تغير على المادة وهذا ما ذكرته الاحاديث بشان سيدنا ادم عليه السلام
وبعد ان يخرج المسيح الدجال من الجزيرة بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم في ايام الصحابة رضوان الله عليهم تصبح ايام المسيح الدجال مثل ايام المسلمين لان التغيرات الزمنية من تقلص للزمن التي تحدث خلال وجوده معنا تشمل الجميع حتى ينتهي امره .
salamah-alamrani.com
كتاب المسيح الدجال المعمر في الارض

سوري

عدد المساهمات : 154
تاريخ التسجيل : 04/07/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اا

مُساهمة من طرف fgr في الأحد أكتوبر 13, 2013 4:11 am

الله الله اكبر

fgr
Admin

عدد المساهمات : 1720
تاريخ التسجيل : 10/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fgr33.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى