بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


المواضيع الأخيرة
» متفجرات سحب الخيط لعب اطفال ( يمكن الاستفادة منها في تفجير العبوات
الأربعاء أكتوبر 15, 2014 2:41 pm من طرف fgr

» حكومة كردية عميلة بامتياز لليهود
الجمعة أغسطس 29, 2014 11:56 am من طرف fgr

» قاهر البيشمركة
الجمعة أغسطس 29, 2014 11:42 am من طرف fgr

» ايهود و حخامات اربيل
الأربعاء أغسطس 27, 2014 10:02 am من طرف fgr

» مسعود البرزاني و نجريفان تاريخ اسود
الأربعاء أغسطس 27, 2014 9:52 am من طرف fgr

» تاريخ مسعود البرزاني و اليهود
الأربعاء أغسطس 27, 2014 9:47 am من طرف fgr

» اكراد صهاينة
الأربعاء أغسطس 27, 2014 9:40 am من طرف fgr

» تاريخ مصطفى البرزاني مع اليهود و عمالته
الثلاثاء أغسطس 26, 2014 10:56 pm من طرف fgr

» كورد ال برزان العميل و يهودي ( كوردستان)
الثلاثاء أغسطس 26, 2014 10:45 pm من طرف fgr

أكتوبر 2014
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

اساسيات القنابل من موقع اجنبي مترجم

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اساسيات القنابل من موقع اجنبي مترجم

مُساهمة من طرف fgr في الجمعة مايو 18, 2012 5:01 pm

أساسيات قنبلة: لماذا انت بحاجة الى معرفته ...


Security Solutions International is the leading national training company for Homeland Security from awareness training for first responders, to hospital and medical response and even helicopter and marine emergency response to acts of terror. الحلول الأمنية الدولية هي الشركة الرائدة في مجال تدريب وطنية لشؤون الأمن الداخلي من التدريب في مجال التوعية لأول المستجيبين، إلى المستشفى، والاستجابة الطبية، وحتى طائرات الهليكوبتر البحرية والاستجابة لحالات الطوارئ لأعمال الإرهاب.

This article begins with a clear warning: under no circumstances should anyone touch or move an object that may be an explosive – no matter how much you think you know about bombs. هذه المادة تبدأ مع تحذير واضح: تحت أي ظرف من الظروف يجب على أي شخص يمس أو نقل كائن التي قد تكون متفجرة - مهما كنت تعتقد أنك تعرف عن القنابل. This should only be undertaken by bomb squad or other highly qualified personnel. وينبغي ألا يتم ذلك بواسطة خبراء المفرقعات أو غيرهم من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا.

So why bother to learn about bomb basics? فلماذا يكلف نفسه عناء لمعرفة المزيد عن أساسيات قنبلة؟ In this age of constant terror warnings about terrorists that use bombs as their weapon of choice can you afford not to know something about bombs? في هذا العصر من التحذيرات الارهابية المستمرة حول الارهابيين الذين يستخدمون قنابل كسلاح التي يختارونها هل يمكن ان تحمل لا تعرف شيئا عن القنابل؟

Hindsight is always 20-20. بعد فوات الأوان دائما 20-20. If you say the word fertilizer, everyone is aware that the bombs used in the Murrah Federal Building and the first attack on the World Trade Center both were made from fertilizer. إذا أنت تقول كلمة الأسمدة، والجميع يدرك أن القنابل التي استخدمت في المبنى الفيدرالي موراه والهجوم الأول على مركز التجارة العالمي على حد سواء كانت مصنوعة من الأسمدة. But at the time, it was not generally known that fertilizer could be used in bombs. لكن في ذلك الوقت، لم يعرف عموما التي يمكن أن تستخدم لإنتاج الأسمدة في صنع قنابل. Timothy McVeigh bought large quantities of fertilizer from a single source to create the devastating car bomb that killed so many in Oklahoma. اشترى تيموثي ماكفي كميات كبيرة من الأسمدة من مصدر واحد لخلق انفجار سيارة ملغومة المدمر الذي قتل كثيرين في ولاية أوكلاهوما. He paid cash and refused discounts that he was entitled to for the purchases. يدفع له نقدا، ورفض الخصومات التي كان يحق له في عمليات الشراء. The seller thought it was strange. يعتقد أن البائع كان غريبا. Today, that same seller might call the police who most certainly would take that call very seriously. اليوم، يمكن أن البائع نفسه استدعاء الشرطة التي بالتأكيد ستأخذ هذه الدعوة على محمل الجد.

If you walked into a home on a routine call and noticed that all the metal in the house; utensils, doorknobs, and hardware were all rusty would you know that this is a strong indicator of a chemical reaction from preparing a bomb? إذا سار لك في المنزل على مكالمة روتينية ولاحظوا ان جميع المعادن في المنزل، والأواني، مقابض الأبواب، والأجهزة كلها صدئ وكنت أعرف أن هذا هو مؤشر قوي على تفاعل كيميائي من إعداد القنبلة؟

Bombing is a seriously organized criminal or terrorist act. قصف هو عمل نظمت بجدية إجرامية أو إرهابية. Unlike a random crime, bombing requires a certain level of organization, equipment, materials, a place to create the bomb – all of these points where your know-how can help you detect this activity and hopefully prevent it. وخلافا للجريمة عشوائية، قصف يتطلب مستوى معين من المعدات، وتنظيم، والمواد، ومكانا لإنشاء قنبلة - كل من هذه النقاط حيث لديك الدراية يمكن أن تساعدك على كشف هذا النشاط ومنع نأمل ذلك. By knowing something about explosives and particularly IED's (improvised explosive devices) you might help to prevent a disaster. من خلال معرفة شيء عن المتفجرات والعبوات الناسفة وخاصة (العبوات الناسفة) قد تساعد على منع وقوع كارثة.

What is a bomb? ما هي قنبلة؟

An explosion is defined as the sudden and rapid release of gases from a confined space. ويعرف انفجار مثل الافراج المفاجئ والسريع من الغازات المنبعثة من مكان ضيق. To help you understand how an explosion works think of a fire. لمساعدتك على فهم كيف يمكن لأعمال تفجير التفكير في إطلاق النار. To create a fire you need a combustible material, oxygen and a source of ignition. لخلق النار كنت في حاجة الى مواد قابلة للاشتعال، والأكسجين ومصدر للاشتعال. An explosion is the same except that the oxygen and combustible material are bound together so that everything happens faster – much faster. انفجار هو نفسه ما عدا ذلك لا بد من الاوكسجين والمواد القابلة للاحتراق معا حتى أن كل شيء يحدث بسرعة - أسرع بكثير. A fuel and an oxidizer are combined chemically to create a new compound that when detonated will conflagrate at anywhere from 9,000 to 27,500 feet per second. يتم الجمع بين وقود ومؤكسد 1 كيميائيا لإنشاء مجمع جديد أنه عندما فجرت سوف conflagrate في أي مكان من 9000 إلى 27500 قدم في الثانية.

An improvised explosive device need not use what are known as high explosives. عبوة ناسفة لا تحتاج إلى استخدام ما يعرف مواد شديدة الانفجار. These high explosives those at the top of the scale in explosion speed. هذه المتفجرات ارتفاع تلك الموجودة في الجزء العلوي من الحجم الكبير في سرعة الانفجار. For example, an RDX explosion takes place at 27,500 feet per second. على سبيل المثال، انفجار RDX يقام في 27500 قدم في الثانية. Nitrogylcerin explodes at 25,000 and TNT at 22.5 thousand feet per second. Nitrogylcerin ينفجر عند 25000 ومادة تي ان تي في 22500 قدم في الثانية. That is why they are known as High Explosives. وهذا هو السبب كما هي معروفة مواد شديدة الانفجار. On the other hand, half of all bombings carried out in the USA are pipe bombings. من ناحية أخرى، فإن نصف جميع الهجمات التي نفذت في الولايات المتحدة الأمريكية وقعت تفجيرات الأنابيب. These simple devices use black powder inside a container. هذه الأجهزة بسيطة استخدام مسحوق أسود داخل حاوية. Although the black powder (charcoal and potassium nitrate) is slow, the build up inside a sealed pipe creates tremendous pressure and then explodes releasing – beside the blast wave – a deadly wave of shrapnel. وعلى الرغم من مسحوق أسود (الفحم ونترات البوتاسيوم) بطيء، وبناء داخل أنبوب مختوم يخلق ضغطا هائلا ومن ثم ينفجر إطلاق - بجانب موجة الانفجار - موجة من الشظايا. These bombs are also a favorite of suicide terrorists who may strap as many as 6 pipes to their chest and all will be detonated together, creating a simple but devastating weapon that can claim many victims. هذه القنابل هي أيضا وجهة مفضلة للإرهابيين الانتحاريين الذين قد حزام ما يصل الى 6 أنابيب إلى صدورهم، وسيتم تفجيرها جميعا معا، وخلق سلاح بسيط لكن المدمر الذي يمكن أن يدعي العديد من الضحايا. Everything required to build a pipe bomb is readily and commercially available – most of it at your hardware store. كل ما هو مطلوب لبناء قنبلة الأنابيب بسهولة ومتوفرة تجاريا - أكثر من ذلك في متجر لاجهزة الكمبيوتر الخاص بك.

Bombs also require a detonation. القنابل تتطلب أيضا تفجير. The “fire” must be started by something. يجب أن تبدأ في "النار" من قبل شيء. Detonators are commercially available but not to everyone. صواعق متاحة تجاريا ولكن ليس على الجميع. Detonators can also be improvised. ويمكن أيضا أن تكون مرتجلة صواعق. The detonator is essentially a mini-explosion device that will set-off the larger explosive train. المفجر هو في الأساس جهاز مصغرة الانفجار الذي سوف المقاصة قطار أكبر المتفجرة. Detonators can be electrical or non-electrical. ويمكن أن تكون صواعق كهربائية أو غير كهربائية. In an electrical detonator, the electrical charge sets off the detonator substance (could be dynamite, TNT or RDX). في صاعق كهربائي، والشحنات الكهربائية ينطلق مضمون المفجر (يمكن أن تكون الديناميت، TNT أو RDX). There are also chemical detonations and other non-electrical detonation. وهناك أيضا التفجيرات الكيميائية وغيرها من تفجير غير الكهربائية. In the first World Trade Center bombing, nitroglycerin was used as the detonator. في تفجير مركز التجارة العالمي الأول، كما تم استخدام النتروجليسرين المفجر. Detonating chord, which should not confused with a fuse, is also used. كما يستخدم وتر التفجير، التي لا ينبغي الخلط بينها وبين الصمامات، و. These chords are filled with PETN or RDX and can be used as bomb on their own. تمتلئ هذه الحبال مع PETN أو RDX، ويمكن استخدامها على النحو قنبلة بمفردها. A run of detonating chord is an almost sure sign of bomb activity. سلسلة من وتر التفجير هو علامة مؤكدة تقريبا من نشاط قنبلة.

Explosives متفجرات

There are many chemicals that can cause explosion. هناك الكثير من المواد الكيميائية التي يمكن أن تسبب انفجار. The list on the ATF web site list ( http://www.atf.treas.gov/pub/fire-explo_pub/listofexp.htm ) is comprehensive. القائمة على موقع على شبكة الإنترنت قائمة ATF ( http://www.atf.treas.gov/pub/fire-explo_pub/listofexp.htm ) هو شامل. Let's look at some of the most common ones used in IED's: دعونا ننظر في بعض من أكثرها شيوعا التي تستخدم في العبوات الناسفة في:

* Black Powder – fine to course black powder, black to rusty brown in color. أسود مسحوق - غرامة على مسحوق أسود بالطبع، الأسود والبني صدئ في اللون. Black Powder is used in black powder rifles and is readily available. ويستخدم مسحوق أسود في بنادق مسحوق أسود ومتاحة بسهولة.
* Smokeless Powder – slate grey to black, available in tiny cylinders, rods or wafers دخاني مسحوق - رمادي لائحة سوداء ل، متوفرة في اسطوانات صغيرة، وقضبان أو رقائق
* Dynamite – used for commercial and military purposes – is available in paper, cardboard or plastic wrappings الديناميت - تستخدم للأغراض التجارية والعسكرية - متاحة في فائف الورق والورق المقوى أو البلاستيك
* Ammonium Nitrate (high content in most fertilizers) – available in white or grey pellets نترات الامونيوم (نسبة عالية في معظم الأسمدة) - متوفرة في كريات بيضاء أو رمادية
* Nytroglycerin is a heavy oily liquid that is clear to amber in color. Nytroglycerin عبارة عن سائل كثيف الزيتية التي هي واضحة للالعنبر في اللون. Brown streaks may appear as the liquid turns brown in time. قد تبدو وكأنها الشرائط البني السائل يتحول اللون البني في الوقت المناسب.

Ammonium nitrate can be mixed with many different chemicals to create highly explosive mixtures. يمكن أن تكون مختلطة نترات الامونيوم مع المواد الكيميائية المختلفة لخلق مزيج متفجر للغاية. Some of the most common ones are: بعض من أكثرها شيوعا هي:

* ANFO – mixed with Fuel Oil ANFO - يخلط مع زيت الوقود
* ANAL– mixed with ALuminum powder الشرج مختلط مع مسحوق الالومنيوم
* ANIC – mixed with ICing sugar القرآنية - مختلطة مع مسحوق السكر
* ANNIE – mixed with Nitrobenzine آني - مختلطة مع Nitrobenzine
* ANS – mixed with sugar ANS - يخلط مع السكر

The volume in all the above mentioned Ammonium nitrate and mixtures makes this particularly suited to car bombs or VBIED's (vehicle born improvised explosive devices). وحدة التخزين في كل من نترات الأمونيوم المذكورة أعلاه ومخاليط يجعل من هذه المناسبة بشكل خاص للسيارات مفخخة أو في تفخيخ السيارات (سيارة ولد عبوات ناسفة).

Other explosives popular with different terrorist groups: متفجرات أخرى شعبية مع جماعات إرهابية مختلفة:

* C4 – looks like dough and is composed of RDX and plasticizers C4 - يشبه العجين، وتتكون من RDX و الملدنات
* PETN is mixed with different materials to create sheet plastics – easily hidden in electrical devices like laptops and available in thin sheets يتم خلط PETN مع مواد مختلفة لخلق البلاستيك ورقة - اخفاؤها بسهولة في الأجهزة الكهربائية مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمتوفرة في صفائح رقيقة
* Semtex – looks like orange play dough, made in Czechoslovakia and very common in terrorist attacks. نوع سيمتكس - يبدو وكأنه عجينة اللعب البرتقالي، الذي أحرز في تشيكوسلوفاكيا، وشائع جدا في الهجمات الإرهابية.

Suicide Terror and Explosives الإرهاب الانتحارية والمتفجرات

Terrorists have found the bomb especially useful as a weapon system. وقد وجد الإرهابيون قنبلة مفيدة بشكل خاص كنظام سلاح. Combined with the ethos of suicide for the sake of their cause it has been especially devastating. جنبا إلى جنب مع روح الانتحار في سبيل قضيتهم أنها كانت مدمرة بصفة خاصة.

A lone suicide bomber carries an explosive charge that ranges from 11-29 lbs. مفجرا انتحاريا وحيدا يحمل عبوة ناسفة يتراوح 11-29 رطلا. for a vest or a bag, commonly packed with nails, ball bearings and other metal fragments around the explosives in order to maximize casualties. لسترة أو حقيبة، ومعبأة عادة مع المسامير والكرات والشظايا المعدنية الأخرى في جميع أنحاء متفجرات من أجل تحقيق أقصى قدر من الخسائر البشرية. The VBIED typically carries from 110 pounds up 1100 pounds but is not limited and can go to 12,000 pounds or much more. وتفخيخ السيارات وعادة ما يحمل من 110 £ ارتفع 1100 جنيه مصري سبيل المثال لا الحصر، ويمكن أن تذهب إلى 12،000 جنيه أو أكثر من ذلك بكثير. Unlike a Cruise or Tomahawk, the suicide driver can divert, call-off or simply postpone his mission. على عكس كروز توماهوك أو، يمكن للسائق انتحاري تحويل، الغاء أو تأجيل ببساطة مهمته. Terrorists have also learned they could achieve their goals using this indiscriminate but very powerful weapon. تعلمت الإرهابيين أيضا أنها يمكن أن تحقق أهدافها باستخدام هذه العشوائية ولكن سلاح قوي جدا.

Since the first use in Lebanon in the early 80's first against the US Embassy and then the US Marine barracks, there have been so many incidents, especially in Iraq recently, where occurrences have become such a threat that all personnel have had to adapt their tactics to take this weapon into account. منذ أول استخدام في لبنان في أول ال 80 في وقت مبكر ضد سفارة الولايات المتحدة ومن ثم في ثكنة مشاة البحرية الأميركية، كانت هناك حوادث كثيرة، وخصوصا في العراق مؤخرا، حيث الأحداث وأصبحت مثل هذا التهديد أن جميع الموظفين اضطروا إلى التكيف مع أساليبهم لاتخاذ هذا السلاح في الاعتبار.

The suicide bomber vest is constructed by making a wooden mold on to which is placed the shrapnel content. يتم إنشاء سترة الانتحاري عن طريق جعل قالب خشبي في الذي يتم وضع محتوى شظايا. The (usually) plastic explosive is then rolled over the shrapnel like a layer of dough. وتوالت بعد ذلك المتفجرة (عادة) من البلاستيك على شظايا مثل طبقة من العجين. This content is placed into a vest and is detonated electrically usually with an arming mechanism and then the detonation but sometimes the detonation is direct. يتم وضع هذا المحتوى في سترة ويتم تفجيرها عادة كهربائيا مع آلية تسليح ومن ثم تفجير لكن في بعض الأحيان التفجير مباشرة. You can view an Al Qaeda training video at http://www.securitysolutionsint.com/suicideterrortips.html . يمكنك عرض لتدريب تنظيم القاعدة في شريط فيديو http://www.securitysolutionsint.com/suicideterrortips.html .

Detecting Bomb Activity الكشف عن نشاط قنبلة

By having a good idea of substances used in making bombs you can detect the preparation for these attacks. من خلال وجود فكرة جيدة من المواد المستخدمة في صنع قنابل يمكنك الكشف عن التحضير لهذه الهجمات. Any sign of the following indicators in either a vehicle or a building should indicate the need for more extensive searches. وينبغي أن أي علامة على المؤشرات التالية في سيارة أو مبنى يشير إلى الحاجة إلى المزيد من عمليات التفتيش واسعة النطاق.

Containers, gas balloons, fuse, explosive fillers or shrapnel and even contaminants such as rat poison (used to make the shrapnel more deadly by increasing bleeding) may be present. قد الحاويات، وبالونات الغاز، والصمامات، والحشو المتفجرة أو شظايا، بل وحتى الملوثات مثل سم الفئران (التي استخدمت لصنع الشظايا أكثر فتكا من نزيف متزايد) أن تكون موجودة. An unusual amount of cellular phones may be another indication because increasingly cellular phones are used as remote devices to activate detonators. قد مبلغ غير عادي من الهواتف الخلوية أن تكون مؤشرا آخر لأنه يتم استخدام الهواتف الخلوية على نحو متزايد على الأجهزة عن بعد لتفعيل متفجرات.

Blasting caps either electric or non-electric as well as the many type of fuse and detonating cords will often be present at the scene of bomb activity. وكبسولة تفجير إما كهربائية أو غير كهربائية، فضلا عن العديد من نوع الصمامات واسلاك تفجير غالبا ما تكون موجودة في مكان الحادث من نشاط قنبلة.

Accessories to bomb making that may be present include: اكسسوارات لتصنيع قنبلة نووية التي قد تكون موجودة ما يلي:

* Absorbents (saw dusts, shredded paper) الماصة (غبار المنشار، ورقة تمزيقه)
* Alchohol Alchohol
* Aluminum foil احباط الالومنيوم
* Heat resistant containers الحاويات المقاومة للحرارة
* Petroleum Jelly الفازلين
* Protective gloves قفازات واقية
* Scales موازين
* Tubing أنبوب
* Wires الأسلاك

Some sources of chemicals used in bomb making may include very common household items but in unusual volumes. قد تكون بعض المصادر من المواد الكيميائية المستخدمة في صنع القنابل وتشمل الأدوات المنزلية شائعة جدا ولكن بكميات غير عادية. Vinegar is a source of acetic acid. الخل هو مصدر للحمض الخليك. Acetone and Aluminum powder are easily available and precursors of explosive materials. الأسيتون ومسحوق الالومنيوم متاحة بسهولة والسلائف من المواد المتفجرة. Look for large quantities of fuel oil, sugar, Nitric acid, Potassium chlorate and nitrate. بحث عن كميات كبيرة من زيت الوقود والسكر، وحامض النيتريك، كلورات البوتاسيوم ونترات. Vehicle batteries are a good source of sulfuric acid; thermometers are a source of mercury. بطاريات السيارات هي مصدر جيد لحمض الكبريتيك، الحرارة هي مصدر للزئبق. Hydrogen peroxide is readily available and of course, fertilizer – a source for Ammonium nitrate. بيروكسيد الهيدروجين في متناول الجميع، وبطبيعة الحال، والأسمدة - مصدرا لنترات الأمونيوم.

POTENTIAL VBIED and SUICIDE BOMBER INDICATORS المحتملة تفخيخ السيارات والمؤشرات مهاجم انتحاري

* License plates inconsistent with vehicle registration تحمل لوحات تسجيل المركبات تتعارض مع
* Obviously carrying a heavy load, heavy rear end من الواضح أن تحمل العبء الثقيل، مؤخرة ثقيلة
* Modification of truck or van with heavy duty springs to handle heavier loads تعديل شاحنة أو عربة مع الينابيع الثقيلة للتعامل مع الأوزان الثقيلة
* Rentals of vans with false papers for dry runs الايجارات من الشاحنات الصغيرة مع وثائق مزورة للتشغيل على الجاف
* Rental of self-storage space for the purpose of storing chemicals or mixing apparatus استئجار مساحة التخزين الذاتي لغرض تخزين المواد الكيميائية أو جهاز خلط
* Delivery of chemicals directly from the manufacturer to a self-storage facility or unusual deliveries of chemicals to residential or rural addresses تسليم المواد الكيميائية مباشرة من الشركة المصنعة الى منشأة تخزين الذاتي أو الولادات غير عادية من المواد الكيميائية إلى عناوين السكنية أو في المناطق الريفية
* Theft of explosives, blasting caps, or fuses, or certain chemicals used in the manufacture of explosives سرقة متفجرات، كبسولة تفجير، أو الصمامات، أو بعض المواد الكيميائية المستخدمة في صناعة المتفجرات
* Chemical fires, toxic odors, brightly colored stains, or rusted metal fixtures in apartments, hotel/motel rooms, or self-storage units due to chemical activity. حرائق المواد الكيميائية، والروائح السامة، والبقع الملونة الزاهية، أو تركيبات معدنية صدئة في الشقق، وغرف الفنادق / الموتيلات، أو وحدات التخزين الذاتي بسبب النشاط الكيميائي.
* Small test explosions in rural wooded areas. تفجيرات التجارب الصغيرة في المناطق الريفية المشجرة.
* Treatment of chemical burns or treatment for missing hands/fingers. علاج الحروق الكيميائية أو العلاج عن المفقودين اليدين / أصابع.
* Untreated chemical burns or missing hands/fingers. الحروق الكيميائية غير المعالجة أو اليدين في عداد المفقودين / الأصابع.


Force Safety قوة أمنية

Coming across evidence of any criminal or bomb making activity should immediately initiate a call for specialized aid from Bomb units or EOD units. وينبغي أن يأتي عبر أدلة على أي مجرم أو صنع القنابل نشاط تشرع فورا في إجراء المكالمة للحصول على مساعدات من وحدات متخصصة قنبلة أو وحدات التخلص من الذخائر المتفجرة. Never, ever touch the materials you may find. أبدا، أبدا لمس المواد قد تجد.

Bomb safety distances are noted below in the ATF table (available from their web site). ويلاحظ المسافات سلامة قنبلة في الجدول أدناه ATF (متوفر من موقع على شبكة الإنترنت). Note how much explosive is needed to increase the kill zone. لاحظ كمية المتفجرات وهناك حاجة لزيادة منطقة القتل.

ATF CAR BOMB TABLE – Courtesy ATF web site ATF TABLE انفجار سيارة - موقع على شبكة الإنترنت المجاملة ATF

Going from 100 feet to 125 feet requires twice the quantity of explosives. الانتقال من 100 قدم إلى 125 قدم يتطلب ضعفي كمية من المتفجرات. That means that a small distance may mean the difference between life and death. وهذا يعني أن على بعد مسافة صغيرة قد يعني الفرق بين الحياة والموت.

Any suspicious object – an abandoned bag with or without wires visible; a gas canister, a knap sack or even a shopping bag should require an immediate evacuation of the area and any further intervention should await the arrival of the bomb experts. أي جسم مشبوه - وهو التخلي عن حقيبة مع أو بدون أسلاك مرئية، وينبغي اسطوانة غاز، كيس knap أو حتى حقيبة تسوق تتطلب إخلاء فوري للمنطقة وكذلك أي تدخل ينبغي أن ينتظر وصول خبراء المتفجرات.

One popular technique in terrorist attacks is the double bomb. أسلوب واحد شعبية في الهجمات الإرهابية هو قنبلة مزدوجة. The first bomb is designed to attract First Responders to the area and the second is set or timed to cause them maximum damage. تم تصميم أول قنبلة لجذب أول المستجيبين لهذه المنطقة ويتم تعيين ثانية أو توقيته لتسبب لهم أكبر قدر من الضرر. At the scene of any bombing it is imperative that a bomb team sweep the area first. في مكان الحادث من أي قصف من الضروري أن فريقا قنبلة يجتاح المنطقة الأولى. This multi-focal attack, which may take many forms, is so common today that it is better to consider it the standard. هذا الهجوم المتعدد التنسيق، والتي قد تتخذ أشكالا عديدة، من الشائع جدا اليوم أنه من الأفضل أن تنظر فيه القياسية.

Upgrading your Security Plan تطوير خطة الأمن الخاص

Counter measures should be constantly probed and tested using red teams and other methods. وينبغي اتخاذ تدابير مضادة وبحث مستمر واختبارها باستخدام فرق الحمراء وغيرها من الطرق. In addition, you should review all your security arrangements to take into account the more aggressive MO of the recent attacks. وبالإضافة إلى ذلك، يجب مراجعة كافة الترتيبات الأمنية لتأخذ في الاعتبار MO أكثر عدوانية من الهجمات الأخيرة.

This means that Perimeters and blast distances between security fences and key buildings should be carefully adhered to. هذا يعني أنه ينبغي تضمنتها أداة والمسافات بين انفجار الأسوار الأمنية والمباني الرئيسية التقيد بدقة ل. One way of achieving this is the type of modeling tool like blast visualization tools. طريقة واحدة لتحقيق ذلك هو نوع من النمذجة أداة مثل أدوات التصوير الانفجار. During the past two years, the United States Air Force's Force Protection Battle lab (FPB) has managed a project that has resulted in a blast visualization tool that is simple to use, produces results quickly, and displays the product in a 3-D graphic representation. خلال العامين الماضيين، والولايات المتحدة للقوات الجوية في قوة الحماية معركة مختبر (FPB) نجح المشروع الذي أدى إلى انفجار أداة التصور الذي هو سهل الاستخدام، يؤدي إلى نتائج بسرعة، ويعرض هذا المنتج في رسم 3-D التمثيل.

This product is called the Force Protection Planner (FPP). وهذا ما يسمى الناتج مخطط حماية القوة (FPP).

Your teams should drill for the type of attacks now common and you should have a way to make them aware that there is an elevated threat level in your area. وينبغي أن فريقك حفر لنوع من الهجمات المشتركة الآن، ويجب أن يكون وسيلة لجعلها تدرك أن هناك مستوى التهديد مرتفعة في منطقتك. Making sure your personnel knows how to recognize the signs of an impending attack and the profile of potential attack vehicles or individuals. التأكد من أفراد الخاص يعرف كيفية التعرف على علامات من هجوم وشيك والشخصية من السيارات هجوم محتمل أو الأفراد.

Encourage your team to avoid routine; vary times and routes, pre-plan, and keep a low profile, especially during periods of high threat. تشجيع فريقك لتجنب الروتينية؛ تختلف الأوقات والطرق، وقبل خطة، والابتعاد عن الاضواء، وخصوصا خلال فترات ارتفاع التهديد. Make sure your team takes notice and reports suspicious packages, vehicles, unattended briefcases, or other unusual materials immediately; instruct them not to handle or attempt to move any such object. تأكد من فريقك يأخذ إشعار والتقارير الطرود المشبوهة، والمركبات وصناديق صغيرة غير مراقب، أو غيرها من المواد غير عادية فورا؛ إعطائها تعليمات بعدم التعامل أو محاولة نقل أي شيء من هذا القبيل.

Examining every vehicle coming into a parking lot, especially underground should be standard practice in certain facilities. وينبغي فحص كل سيارة قادمة الى ساحة لوقوف السيارات، خصوصا تحت الارض تكون ممارسة معتادة في بعض المرافق. Increase the number of overt security personnel wherever possible. زيادة عدد أفراد الأمن العلنية كلما كان ذلك ممكنا.

Rearrange exterior vehicle barriers and roadblocks to change traffic patterns near facilities and cover by vigilant security staff. إعادة ترتيب حواجز مركبة الخارج وحواجز الطرق لتغيير أنماط حركة المرور بالقرب من المرافق وتغطية من قبل موظفي الأمن يقظة. Arrange for security vehicles to be parked randomly near entrances and exits. الترتيبات اللازمة لأمن المركبات متوقفة عشوائيا قرب المداخل والمخارج.

Most importantly, make sure you are coordinating with and establishing partnerships with appropriate local authorities and organizations to develop intelligence and information sharing relationships. الأهم من ذلك، تأكد من انك التنسيق مع وإقامة الشراكات مع السلطات المحلية والمنظمات المناسبة لتطوير العلاقات وتبادل المعلومات الاستخباراتية والمعلومات.

Take the following measures if you have not done so already: اتخاذ التدابير التالية إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل:

* Increase perimeter lighting زيادة محيط الإضاءة
* Deploy visible security cameras and/or motion sensors نشر كاميرات المراقبة المرئية و / أو أجهزة استشعار الحركة
* Remove vegetation in and around perimeters, maintain regularly إزالة الغطاء النباتي داخل وحول محيط، والحفاظ على بانتظام
* Provide specialist vehicle inspection training and access control specifically for security personnel توفير تدريب متخصص للتفتيش السيارة والتحكم في الوصول على وجه التحديد لموظفي الأمن
* Deploy explosive detection devices; consider using both electronic and canine explosive detection نشر أجهزة كشف المتفجرات، النظر في استخدام الكشف عن المتفجرات والكلاب على حد سواء الالكترونية
* Conduct vulnerability studies focusing on physical security, structural engineering (blast mitigation) and infrastructure ie power, water, and air filtration if feasible. إجراء دراسات الضعف مع التركيز على الأمن المادي، والهندسة الإنشائية (التخفيف من حدة الانفجار)، والبنية التحتية للطاقة، أي المياه، وتنقية الهواء إذا كان ذلك ممكنا.
* Initiate a system to enhance delivery, mail and package screening procedures (both announced and unannounced). الشروع في نظام لتعزيز إجراءات الفرز التسليم، والبريد الإلكتروني وحزمة (على حد سواء المعلنة وغير المعلنة).

Remember, the person using bombs has gone to great lengths to prepare his attack and in some cases not even death is a deterrent. تذكر، قد ذهب شخص باستخدام القنابل جهدا كبيرا لإعداد هجومه، وفي بعض الحالات لا الموت حتى يشكل رادعا. Be more creative and think like a terrorist or a criminal in order to catch them. أن تكون أكثر إبداعا واعتقد مثل إرهابي أو مجرم من أجل إلقاء القبض عليهم. Armed with at least a basic knowledge of bombs you will be more successful. يحملون المعرفة الأساسية على الأقل من القنابل سوف تكون أكثر نجاحا.
[img][/img]

fgr
Admin

عدد المساهمات: 1573
تاريخ التسجيل: 10/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fgr33.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى