بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


المواضيع الأخيرة
» العبوة الخارقة
السبت يونيو 11, 2016 8:43 am من طرف قريبا قريبا

» تحضير حمض النتريك بسهولة
الأربعاء أبريل 13, 2016 5:31 pm من طرف ابو اسراء

» هكر واتس اب
الثلاثاء أبريل 12, 2016 4:33 pm من طرف زائر

» درس تحضير الهكسامين
السبت أبريل 02, 2016 3:22 am من طرف زائر

» *** حمله اغاظه الكافرين***
الجمعة أبريل 01, 2016 12:53 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» كتب جهادي عن الاسلحة و المتفجرات
الجمعة أبريل 01, 2016 12:42 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» وقود دافع للصواريخ ((سهل ))
الجمعة أبريل 01, 2016 12:31 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» الصاعق الكهربائى
الإثنين مارس 14, 2016 1:49 pm من طرف وائل1

» انتهيت من المتفجرات
الثلاثاء مارس 08, 2016 11:54 pm من طرف وائل1

ديسمبر 2016
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

]درس تحضير (( صنع )) متفجرات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

]درس تحضير (( صنع )) متفجرات

مُساهمة من طرف fgr في الثلاثاء مايو 29, 2012 5:33 pm

نوع سيمتكس هو شكل من أشكال plastique أن قليلا أقوى منا تشكيل C4. one would make it by mixing rdx and pcse in a 9 to 7 ratio by volume with vasaline(or motor oil) or any other plasticiser. احد من شأنه ان يجعل من طريق خلط RDX وpcse في نسبة 9-7 من حيث الحجم مع vasaline (أو زيوت المحركات) أو أي plasticiser الأخرى. it will form a clay like texture with a hint of oil on it.it can be ignited by a blasting cap. فإنه سيتم تشكيل الصلصال مثل الملمس مع تلميح من النفط في it.it يمكن أشعلت من قبل كبسولة تفجير.

— Posted by chroniccrescent on 12:58 pm on April 8, 2002 - السؤال من chroniccrescent في الساعة 00:58 يوم 8 أبريل 2002

SO? SO؟ doubt anyone here has RDX and PCSE anyways. أي شخص لديه شك هنا على أي حال RDX وPCSE.

— Posted by sinstar on 1:33 pm on April 8, 2002 - السؤال من sinstar في الساعة 01:33 يوم 8 أبريل 2002

Me thinks you mean RDX and PETN لي يفكر تقصد RDX و PETN

— Posted by Tree on 2:34 am on April 9, 2002 - السؤال من شجرة في 02:34 من صباح يوم 9 أبريل 2002

what is RDX and PETN and where do you getmake them ما هو RDX و PETN وأين أنت منهم getmake

— Posted by Sicopath on 7:16 am on April 9, 2002 - السؤال من Sicopath في 07:16 من صباح يوم 9 أبريل 2002

Well, in the middle-east terrorists usually steal their RDX and PETN from industry. حسنا، في الإرهابيين في الشرق الأوسط وسرقة عادة RDX وPETN من الصناعة.
Unfortunately in first-world countries we don't have much of that kind of industry. للأسف في بلدان العالم الأول ونحن ليس لدينا الكثير من هذا النوع من الصناعة. But if you want some, go to your city council and find out what areas are zoned for explosives/chemical manufacturing, and go around there in the middle of the night. لكن إذا كنت تريد بعض، انتقل إلى مجلس المدينة الخاصة بك ومعرفة ما هي مخصصة المناطق بحثا عن متفجرات / تصنيع المواد الكيميائية، ويرحل هناك في منتصف الليل.

And oh, people who use semtex wear towels on their heads and beat their wives. وأوه، الناس الذين يستخدمون المناشف ارتداء نوع سيمتكس على رؤوسهم ويضربون زوجاتهم. If I find out who you are and where you live i'll smack you hard…. إذا كنت تعرف من أنت وأين تعيش أنت أنا كنت صفعة من الصعب ....

Just kidding. مجرد مزاح.

— Posted by paladinpress on 3:40 pm on April 9, 2002 - السؤال من paladinpress في الساعة 3:40 مساء يوم 9 أبريل 2002

This is why people do not make it at home here is a complete recipe covering all ingredients except those commnly found or currently un-available to home manufacture……………… وهذا هو السبب الذي جعل الناس لا تجعل من في الداخل هنا هو وصفة كاملة تغطي جميع المكونات ما عدا تلك التي وجدت commnly أو حاليا من الامم المتحدة والمتاحة للتصنيع منزل ..................

How to make PETN كيفية جعل PETN
————————- ---------

In a 600-mL beaker, add 400 mL of white nitric acidand cool to below 5C in a salt-ice bath. في كوب 600 مل، 400 مل من إضافة النيتريك أبيض acidand بارد الى ما دون 5C في حمام الملح والجليد. White nitric acid is made by adding a small amount of urea to fuming nitric acid then blowing dry air into the acid until it is colorless. يرصد أبيض حامض النيتريك وذلك بإضافة كمية صغيرة من سماد اليوريا إلى دخن حامض النيتريك ثم نفخ الهواء الجاف في حامض حتى يكون عديم اللون. 100 g of finely ground pentaerythritol is slowly added to the acid while stirring, keeping the temperature below 5C. يضاف ببطء 100 غرام من ثريتول تترانيترات المطحون ناعما للحمض مع التحريك، والحفاظ على درجة حرارة أقل من 5C. After all of the pentaerythritol has been added, the stirring and cooling are continued for 15 minutes. بعد تمت إضافة كل من ثريتول تترانيترات، واصلت التحريك والتبريد لمدة 15 دقيقة. The mixture is then dumped in about 3 L of ice water The crude product that should have formed is filtered to collect it, washed with water, and submerged in 1 L of hot 0.5% sodium carbonate solution for 1 hour. ثم يتم تفريغ الخليط في حوالي 3 لتر من الماء المثلج ويتم ترشيح الناتج الخام التي كان ينبغي أن تتشكل لأنه جمع، وغسلها بالماء، والغارقة في 1 لتر من حار 0.5٪ صوديوم حل كربونات لمدة 1 ساعة. The crystals are again collected on a filter, washed with water, and allowed to dry. وتجمع مرة أخرى في بلورات على فلتر، وغسلها بالماء، وسمح لتجف. These washings are important to remove all traces of acid. هذه هي مهمة الغسيل لإزالة كل أثر للحامض.
    To obtain a pure product, dissolve the crystals in hot acetone allow to cool, then add an equal volume of water as you have of acetone. A A A A للحصول على منتج نقي، تذوب البلورات في الأسيتون الساخنة السماح لتبرد، ثم إضافة حجم مساو من الماء لديك من الأسيتون. Filter to collect the crystals, wash with water, and allow 24 hours to dry. تصفية لجمع البلورات، وتغسل بالماء، والسماح لمدة 24 ساعة لتجف.



How to make RDX كيفية جعل RDX
——————– -------

Put 335 mL of 100% nitric acid in a 500-mL beaker, cool the acid to below 30 C by setting the beaker in a salt-ice bath. وضع 335 مل من حمض النتريك 100٪ في كوب 500 مل، بارد الحامض الى ما دون 30 درجة مئوية عن طريق وضع الدورق في حمام الملح والجليد. The nitric acid must be as concentrated as possible, it must also be free of nitrogen oxides. يجب أن يكون حامض النيتريك تتركز ممكن، يجب أن تكون أيضا خالية من أكاسيد النيتروجين. Slowly add 75 g of methenamine in small portions to the acid while stirring. إضافة ببطء 75 غ من الميثينامين في أجزاء صغيرة من الحامض مع التحريك. The temperature must be kept between 20 C to 30 C during the addition. يجب أن تحفظ في درجة الحرارة بين 20 درجة مئوية إلى 30 درجة مئوية خلال إضافة. Once all of the methenamine has dissolved, slowly heat it to 55 C while stirring, hold it to between 50-55 C for 5 minutes, keep stirring. مرة واحدة كل من الميثينامين قد حلت، الحرارة ببطء إلى 55 م مع التحريك، لأنه عقد على ما بين 50-55 مئوية لمدة 5 دقائق، والحفاظ على التحريك. Now cool the mix to 20 C then let it sit for 15 minutes. يبرد المزيج الآن إلى 20 C ثم السماح لها الجلوس لمدة 15 دقيقة. After standing, it is gradually diluted with three or four times its volume of cool water this should precipitate the RDX from solution. بعد دائمة، وتضعف تدريجيا مع ثلاثة أو أربعة أضعاف حجمه من الماء البارد هذا ينبغي أن يعجل RDX من حل.
   Depending on how the gods of chemistry feel about your reaction it may take from minutes to hours to fully precipitate all of the RDX. أ أ أ اعتمادا على كيفية آلهة الكيمياء تشعر حيال رد فعل بك الأمر قد يستغرق من دقائق إلى ساعات لترسيب تماما كل من RDX. Decant most of the liquid then add 1 L of 5% sodium bicarbonate solution to neutralize the remaining acid. صب معظم السائل ثم يضاف 1 لتر من 5٪ من الصوديوم بيكربونات حل لتحييد الحامض المتبقية. Filter the mixture to collect the crystals of RDX that should have formed. تصفية الخليط لجمع بلورات RDX التي كان ينبغي أن تتشكل. Wash them with cold water, then with hot 5% sodium bicarbonate solution, and again with water. غسلها بالماء البارد، ثم مع ساخن 5٪ الصوديوم بيكربونات الحل، ومرة ​​أخرى بالماء. The RDX can be dried at room temperature or in an oven. يمكن أن تجفف في RDX في درجة حرارة الغرفة أو في الفرن. Further purification can be accomplished by recrystallizing from acetone ويمكن تحقيق مزيد من تنقية إعادة بلورة من الأسيتون









Precursors السلائف




How to make Pentaerythritol كيفية جعل ثريتول تترانيترات
—————- ------

Prepare a solution of 800 g of paraformaldehyde and 165.5 mL of acetaldehyde in 5.5 L of water. يعد حل من 800 غرام من امتصاص العرق و165.5 مل من الأسيتالديهيد في 5.5 لتر ماء. Add to this solution 180 g of powdered calcium oxide in small portions with rapid stirring, a mechanical stirrer is advised. إضافة إلى هذا الحل ز 180 من أكسيد الكالسيوم المجفف في أجزاء صغيرة مع التحريك السريع، ينصح بعملية النمام الميكانيكية. The rate of addition of the calcium oxide is adjusted such that the temperature of the solution rises to 50 C over a 30 minute period with the first portion. ويتم ضبط معدل إضافة أكسيد الكالسيوم مثل أن درجة حرارة المحلول يرتفع الى 50 درجة مئوية على مدار 30 دقيقة مع الجزء الأول. The addition of each subsequent portion should not be allowed to raise the temperature above 55 C. After the addition is complete, stirring is continued for 3 hours. لا ينبغي أن إضافة كل جزء لاحق السماح لرفع درجة الحرارة فوق 55 جيم بعد إضافة كاملة، هو استمرار التحريك لمدة 3 ساعات. The solution will become yellowish. فإن الحل يصبح مصفر. After stirring, the solution is filtered to remove any contaminant particles, and the yellow filtrate is acidified with just enough hydrochloric acid to make it acid to litmus paper. بعد إثارة، يتم تصفية حل لإزالة أي جزيئات المواد الملوثة، ويحمض الراشح أصفر مع حمض الهيدروكلوريك ما يكفي لجعله حامض على ورقة عباد الشمس. It is recommended to decolorize the filtrate; add the decolorizer, stir for 5 minutes, and then filter again. فمن المستحسن أن يزيل اللون والترشيح، إضافة مزيل اللون، وإثارة لمدة 5 دقائق، وتصنف بعد ذلك مرة أخرى.
The colorless filtrate is now concentrated under reduced pressure until crystals begin to separate. ويتركز الآن على الترشيح عديم اللون تحت ضغط منخفض حتى بلورات تبدأ في فصل. Since it is rather inconvenient to run the entire lot, divide the solution into portions. نظرا لأنه غير مريح وليس لتشغيل الكثير كامل، تقسيم الحل إلى أجزاء. The concentration can be done with a vacuum distillation setup. ويمكن أن يتم تركيز مع فراغ الإعداد التقطير. Using a 500-mL flask, add 200-300 mL of solution, when 40% of the water (80-120 mL) has boiled over, stop the distillation and add the next portion. باستخدام قارورة 500 مل، إضافة 200-300 مل من محلول، وعندما 40٪ من المياه (80-120 مل) ويغلى فوق، وقف التقطير وإضافة جزء القادم. Eventually you should have approximately 3 L of concentrated solution left. في نهاية المطاف يجب أن يكون حوالي 3 لتر من المحلول المركز اليسار. Heat this solution on a steam bath, while hot, suction filter it to remove any contamination. تسخين هذا الحل على حمام بخار، في حين الساخنة، وتصفية الشفط لإزالة أي تلوث. Any precipitated crystals that get caught on the filter can be washed through by wetting with steam. يمكن غسلها أي بلورات عجلت أن ننشغل على مرشح من خلال بواسطة ترطيب مع بخار.
The filtrate is now allowed to stand in a refrigerator overnight, whereupon the first crop of crystals will precipitate. ويسمح الآن للرشاحة على الوقوف في الثلاجة بين عشية وضحاها، وعندها المحصول الأول من البلورات سوف يعجل. These crystals are filtered to collect them. يتم تصفية هذه البلورات لجمعها. The filtrate is then boiled down to about 2 L, and again refrigerated overnight. ويغلى ثم الترشيح وصولا الى حوالي 2 ليتر، وتبريدها من جديد بين عشية وضحاها. A second crop of crystals will form; these can be filtered to collect them like before. وهناك محصول الثاني من البلورات شكل من الأشكال؛ يمكن تصفيتها هذه لجمعها مثل قبل. The filtrate is now boiled down to about 1.2 L, refrigerated overnight, and the subsequent crystals are collected by filtration. المبردة وانخرطوا الآن في الترشيح وصولا الى نحو 1.2 لتر، بين عشية وضحاها، ويتم جمع بلورات لاحق عن طريق الترشيح. The filtrate is finally boiled down to the consistency of syrup, refrigerated overnight, and the last crop of crystals is collected by filtration. المبردة يتم غليه في نهاية المطاف الترشيح وصولا الى اتساق شراب، بين عشية وضحاها، ويتم جمع المحصول الأخير من البلورات عن طريق الترشيح.
The combined crystals, which should weigh as much as 410-420 g, are recrystallized from an equal weight of hot water containing 10 mL of concentrated hydrochloric acid. وبلورة البلورات مجتمعة، والتي ينبغي أن تزن ما يصل الى 410-420 غرام، من وزن متساو من الماء الساخن التي تحتوي على 10 مل من حمض الهيدروكلوريك المركز. This new solution can be decolorized, and then boiled down to obtain several additional crops of pure crystals. ويمكن حل هذه decolorized جديدة، ويغلى ثم وصولا الى الحصول على محاصيل إضافية عدة من بلورات نقية. Discard the last 30-40 mL. تجاهل مل الماضي 30-40. The yield is about 55-57%. العائد هو حوالي 55-57٪.



How to make Acetaldehyde كيفية جعل الأسيتالديهيد
——————————— -----------
Place 260 mL of 23% sulfuric acid in a 1500-mL Florence flask. مكان 260 مل من حامض الكبريتيك 23٪ في قارورة فلورنسا 1500 مل. Connect an addition funnel to the flask, and set it up for vacuum distillation with a 500-mL receiving flask. ربط قمع اضافة إلى القارورة، وإعداده للتقطير مع فراغ قارورة 500 مل المتلقي. The receiving flask should be immersed in a salt-ice bath to cool the distillate when it comes over. وينبغي أن تكون مغمورة القارورة استقبال في حمام الملح الجليد لتبريد نواتج التقطير عندما يتعلق الأمر أكثر. Although a setup for vacuum distillation is used, it is not necessary to apply a vacuum; the vacuum adapter merely provides a means of equalizing pressure. على الرغم من أن يتم استخدام الإعداد لتقطير الفراغ، وأنه ليس من الضروري أن تطبق من فراغ، ويوفر محول فراغ مجرد وسيلة لمعادلة الضغط. Prepare a solution of 100 g of sodium dichromate in 200 mL of water and 127 mL of ethyl alcohol. يعد حل من 100 غرام من ثاني كرومات الصوديوم في 200 مل من الماء و 127 مل من الكحول الإيثيلي. Factor in the amount of water that is already in the ethyl alcohol when making the solution, ie 100 mL of 95% alcohol has 5 mL of water in it already. عامل في كمية المياه التي هي بالفعل في الكحول الإيثيلي عند اتخاذ حل، أي 100 مل من الكحول 95٪ لديها 5 مل من الماء في ذلك بالفعل. Place this solution in the addition funnel, position the stem of the funnel so that it is about 3 cm above the surface of the acid. وضع هذا الحل في موقف بالإضافة إلى ذلك، قمع تنبع من قمع بحيث يكون حوالي 3 سم فوق سطح الحامض. Heat the acid until it just begins to boil, then add the mixture in the funnel in a steady stream to the acid. تسخين حامض الى أن تبدأ فقط في الغليان، ثم يضاف الخليط في قمع في وجود تدفق مستمر للحمض. It will not be necessary to heat the flask during the addition because it will generate its own heat. فإنه لن يكون من الضروري لتسخين قارورة خلال إضافة لأنها سوف تولد الحرارة الخاصة بها. The heat will be sufficient to distill over the acetaldehyde along some alcohol and waste acetal. فإن الحرارة تكون كافية لاستخلاص عبر الأسيتالديهيد على طول بعض الكحول والنفايات الاسيتال. If acetaldehyde vapors begin to escape from the flask, regulate the distillation by decreasing the amount of dichromate solution being added. إذا الأبخرة الأسيتالديهيد تبدأ من الفرار من قارورة، وتنظيم التقطير من خلال خفض كمية إضافتها حل ثاني كرومات. If the reaction flask does not boil on its own, gently heat it for a short time until boiling begins. إذا كان رد فعل قارورة لا تغلي من تلقاء نفسها، تسخين برفق لفترة قصيرة حتى يبدأ الغليان.
The crude acetaldehyde thus obtained is difficult to distill from the alcohol and acetal mixed with it. والأسيتالديهيد الخام التي تم الحصول عليها وبالتالي من الصعب استخلاص من الكحول والاسيتال مختلطة معها. It is therefore converted to aldehyde-ammonia, then back to pure aldehyde. يتم تحويلها بالتالي إلى الأمونيا ألدهيد، ثم العودة إلى ألدهيد محض. Place the crude acetaldehyde in a Florence flask of suitable volume to contain no more than two thirds of the liquid. وضع الأسيتالديهيد الخام في قارورة فلورنسا من حجم مناسب لاحتواء ما لا يزيد عن ثلثي السائل. Attach a reflux condenser to the flask. إرفاق مكثف راجع إلى القارورة. Fill the condenser jacket with 30 C water. ملء سترة مكثف مع المياه C 30. It is only necessary to have the warm water in the jacket, not flowing. من الضروري فقط أن يكون الماء الدافئ في سترة، لا تتدفق. Stop up the lower connecter to prevent water from leaking out. توقف حتى أدنى اتصال لمنع المياه من تسرب. To the top of the condenser, attach a glass tube connected to a wash bottle filled with 50 mL of ether. إلى أعلى المكثف، ونعلق أنبوب زجاجي متصلة زجاجة غسيل مليئة 50 مل من الأثير. This wash bottle is then connected to another wash bottle filled with 50 mL of ether. ثم يتم توصيل هذه زجاجة غسيل إلى آخر زجاجة غسيل مليئة 50 مل من الأثير. After all connections have been made, the crude aldehyde is heated to a gentle boil for 5-10 minutes. بعد إجراء كافة الاتصالات، يتم تسخين ألدهيد الخام ليغلي لطيف لمدة 5-10 دقائق. The ether will absorb the acetaldehyde as it boils off. وسوف الأثير استيعاب الأسيتالديهيد كما يغلي قبالة. If the ether begins to rise up into the connecting tube from the condenser to the wash bottle, increase the heating. إذا الأثير تبدأ بالارتفاع حتى في أنبوب يربط من المكثف للزجاجة الغسيل، وزيادة التدفئة. Combine the ether into a 150-mL beaker immersed in a salt-ice bath. الجمع بين الأثير في كوب 150 مل منغمسين في حمام الملح والجليد. Bubble dry ammonia gas into the ether through a funnel or wide tube immersed near the bottom of the beaker. فقاعة غاز الأمونيا الجافة في الأثير من خلال قمع أو أنبوب مغمور واسعة بالقرب من أسفل الكأس. Add ammonia until the ethereal solution smells strongly of ammonia. إضافة الأمونيا حتى حل أثيري الروائح بقوة من الأمونيا. After about an hour, pure ammonia-aldehyde should have separated out. بعد ساعة تقريبا، كان يجب أن يفصل نقي الأمونيا ألدهيد خارج. Scrape the crystals from the beaker and collect them by suction filtration. كشط بلورات من الدورق وجمعها عن طريق الترشيح الشفط. Wash the crystals with a small amount of ether, and allow them to dry in a desiccator. اغسل البلورات مع كمية صغيرة من الأثير، والسماح لهم لتجف في مجفف. The yield is about 30 g. العائد حوالي 30 غرام.
To obtain pure acetaldehyde, dissolve 10 g of aldehyde-ammonia in 10 mL of water in a 50-mL Florence flask. للحصول على الأسيتالديهيد نقي، ويحل 10 غرام من النشادر والألدهيد في 10 مل من الماء في قارورة فلورنسا 50 مل. Add 28 mL of cold 29% sulfuric acid to the flask and set it up for simple distillation. إضافة 28 مل من حمض الكبريتيك الباردة بنسبة 29٪ إلى قارورة وإعداده للتقطير بسيط. Heat the flask on a water bath to distill over the aldehyde. تسخين قارورة في حمام مائي لاستخلاص عبر ألدهيد. Place the receiving flask in a salt-ice bath to cool the volatile acetaldehyde. ضع قارورة استقبال في حمام الملح الجليد لتبريد الأسيتالديهيد متقلبة.
Acetaldehyde is extremely volatile and cannot be stored satisfactorily unless it is refrigerated or sealed in glass ampoules (not just capped), therefore it is necessary to prepare acetaldehyde each time it is needed. الأسيتالديهيد متقلبة للغاية والتي لا يمكن تخزينها بصورة مرضية إلا إذا كانت مبردة أو مختومة في أمبولات زجاجية (وليس فقط توج)، ولذلك فمن الضروري إعداد الأسيتالديهيد في كل مرة يتم الحاجة إليها. There is, however, an easier solution. هناك، مع ذلك، حل أسهل. A quick and easy way to store acetaldehyde is to polymerize it to paraldehyde, which can be handled and stored easily, then depolymerize when you need to use it. وهناك طريقة سهلة وسريعة لتخزين الأسيتالديهيد هو تتبلمر لبارالدهيد، والتي يمكن التعامل معها بسهولة وتخزينها، ثم يزيل البلمرة عندما كنت في حاجة لاستخدامها. Now you can make a larger amount without worry. الآن يمكنك ان تجعل كمية أكبر دون قلق.
To polymerize acetaldehyde for storage, place it in a dry test tube and cautiously add 1 drop of concentrated sulfuric acid per 2 mL of acetaldehyde in the tube. إلى تتبلمر الأسيتالديهيد للتخزين، وضعها في أنبوب اختبار جاف وإضافة بحذر 1 قطرة من حامض الكبريتيك المركز في 2 مل من الأسيتالديهيد في الأنبوب. Mix thoroughly, the polymerization will begin to take place. مزيج دقيق، سوف تبدأ البلمرة لتأخذ مكان. Some gentle warming can hasten the reaction. يمكن لبعض الاحترار لطيف تسريع رد فعل. After some minutes add 3-4 mL of water per 2 mL of acetaldehyde, an insoluble precipitate of paraldehyde will form. بعد بضع دقائق إضافة مل 3-4 من المياه في 2 مل من الأسيتالديهيد، سيقوم متعجل غير قابلة للذوبان من بارالدهيد تشكيل. As an aside, technically paraldehyde is a controlled substance. بوصفها جانبا، من الناحية الفنية بارالدهيد غير خاضعة للرقابة. It is a sedative and a hypnotic drug useable by prescription only. وهو مهدئ ودواء منوم صالحة للاستخدام من قبل وصفة طبية فقط.
To depolymerize paraldehyde back into acetaldehyde, place the paraldehyde into a round-bottom 200-mL Florence flask. ليزيل البلمرة بارالدهيد مرة أخرى إلى الأسيتالديهيد، ضع بارالدهيد في قارورة مستديرة أسفل فلورنسا 200 مل. Add 4-5 drops of concentrated sulfuric acid for every 20 g (20 mL) of paraldehyde in the flask. إضافة قطرات 4-5 من حامض الكبريتيك المركز لكل مجموعة ال 20 (20 مل) من بارالدهيد في قارورة. Set the flask up for fractional distillation, use glass in the fractionating column. تعيين قارورة يصل لالتقطير التجزيئي، واستخدام الزجاج في عمود تجزئة. Use a 125-mL Erlenmeyer flask as the receiver; keep it cool by immersing in an ice water (but not salt-ice) bath. استخدام دورق مخروطي سعة 125 مل والمتلقي؛ الحفاظ على برودة من تخبط في الماء المثلج (ولكن ليس الملح الجليد) حمام. Place a loose plug of cotton into the Erlenmeyer flask to help reduce evaporation loss; it must be loose. وضع المكونات فضفاض من القطن في دورق مخروطي للمساعدة في تقليل فقدان التبخر، بل يجب أن تكون فضفاضة. Care must be taken to prevent the cotton from coming into contact with the distillate. يجب توخي الحذر لمنع القطن من ملامسة ونواتج التقطير. After setting up, heat the flask gently. بعد إعداد، تسخين القارورة بلطف. The temperature of the distillate must not be allowed to rise above 35 C as it will only repolymerize. لا يجب أن درجة الحرارة في نواتج التقطير يسمح للارتفاع فوق 35 م لأنها سوف repolymerize فقط. The acetaldehyde is now ready for use. والأسيتالديهيد الآن جاهزة للاستخدام.


How to make paraformaldehyde كيفية جعل بارافورمالدهيد
—————— ------
Synthesis: See the end of acetylaldehyde for the Synthesis of paraldehyde. توليف: انظر نهاية acetylaldehyde لتركيب بارالدهيد.

How to make Methenamine كيفية جعل الميثينامين
—————————- ----------
Synonyms: 1,3,5,7-tetraazatricyclo[3.3.1.13,7]decane; aceto hmt; Aminoform; Ammoform; ammonioformaldehyde; Cystamin; Cystogen; formamine; Formin; HEXA; Hexaform; hexamethylenamine; hexamethyleneamine; hexamethylenetetraamine; hexamethylene tetramine; hexamethylene triamine; *.oO(hexamine)Oo.* ; hexilmethylenamine; Hiprex; HMT; HMTA; Mandelamine; methamin; metheneamine; preparation af; resotropin; 1,3,5,7-tetraazaadamantane; tetraazatricyclo[3.3.1.1(3,7)]decane; UREX; Uritone; Uroqid; Urotropin مرادفات: 1،3،5،7-tetraazatricyclo [3.3.1.13،7] ديكان؛ أسيتو HMT؛ Aminoform؛ Ammoform؛ ammonioformaldehyde؛ Cystamin؛ Cystogen؛ formamine؛ Formin؛ HEXA؛ Hexaform؛ ميثينامين؛ hexamethyleneamine؛ hexamethylenetetraamine؛ رباعي الأمين hexamethylene؛ ثلاثي الأمين hexamethylene؛. * OO (هيكسامين) أوو *؛. hexilmethylenamine؛ Hiprex؛ HMT؛ HMTA؛ Mandelamine؛ methamin؛ metheneamine، وإعداد AF؛ resotropin؛ 1،3،5،7-tetraazaadamantane؛ tetraazatricyclo [3.3.1.1 (3، 7)] ديكان؛ UREX؛ Uritone؛ Uroqid؛ Urotropin

Synthesis: Nothing yet توليف: لا شيء حتى الآن



How to make Nitric Acid كيفية صنع حمض النيتريك
————————– ---------
dissolved nitrogen dioxide in fuming nitric acid. حل ثاني أكسيد النتروجين في دخن حامض النتريك. Nitric acid forms an azeotrope with water at 68%, it this has a bp of 120.5 C حامض النيتريك يشكل أقل درجة حرارة الماء عند 68٪، من هذا له بي بي سي من 120،5

How to make Sodium Carbonate كيفية جعل كربونات الصوديوم
———————————- ------------
Synthesis: Nothing yet توليف: لا شيء حتى الآن

How to make Acetone كيفية جعل الأسيتون
———————– --------
Synthesis: Acetone is available as an OTC (Over The Counter) chemical in just about every hardware store. توليف: الأسيتون متاح بوصفه OTC (على العداد) الكيميائية في متجر لاجهزة الكمبيوتر فقط عن كل. The stores sell it cheap, pure, and in large quantities. مخازن بيعها رخيصة، ونقي، وبكميات كبيرة. As far as Synthesis goes it is rather complicated, so it is best to purchase it. بقدر ما يذهب التجميعي معقد بدلا منه، لذلك فمن الأفضل لشراء البنك. Its primary use in the household is as a solvent for paint, ie thinning paint, removing varnishes, and cleaning brushes. استخدامه الرئيسي في الأسرة هو كمذيب للطلاء، وترقق أي الطلاء، وإزالة الورنيش، وتنظيف الفرش. It can be purchased in pint to 5-gallon sizes at hardware stores or paint supply stores without question. ويمكن شراؤها في نصف لتر إلى 5 غالونات الأحجام في المتاجر أو مخازن لمواد الطلاء من دون سؤال.


fgr
Admin

عدد المساهمات : 1720
تاريخ التسجيل : 10/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fgr33.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى