بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


المواضيع الأخيرة
» العبوة الخارقة
السبت يونيو 11, 2016 8:43 am من طرف قريبا قريبا

» تحضير حمض النتريك بسهولة
الأربعاء أبريل 13, 2016 5:31 pm من طرف ابو اسراء

» هكر واتس اب
الثلاثاء أبريل 12, 2016 4:33 pm من طرف زائر

» درس تحضير الهكسامين
السبت أبريل 02, 2016 3:22 am من طرف زائر

» *** حمله اغاظه الكافرين***
الجمعة أبريل 01, 2016 12:53 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» كتب جهادي عن الاسلحة و المتفجرات
الجمعة أبريل 01, 2016 12:42 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» وقود دافع للصواريخ ((سهل ))
الجمعة أبريل 01, 2016 12:31 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» الصاعق الكهربائى
الإثنين مارس 14, 2016 1:49 pm من طرف وائل1

» انتهيت من المتفجرات
الثلاثاء مارس 08, 2016 11:54 pm من طرف وائل1

ديسمبر 2016
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

تحضير c4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تحضير c4

مُساهمة من طرف fgr في الأحد أغسطس 05, 2012 4:35 am

ما هي C-4؟

C-4, or composition 4 , is one variety of plastic explosive . C-4، أو تكوين 4، هو صنف واحد من المتفجرات البلاستيكية. The basic idea of plastic explosives, also called plastic bonded explosives (PBX), is to combine explosive chemicals with a plastic binder material. الفكرة الأساسية من البلاستيك متفجرات، كما دعا المتفجرات البلاستيكية المستعبدين (PBX)، هو الجمع بين المواد الكيميائية المتفجرة بمادة بلاستيكية الموثق. The binder has two important jobs: الموثق لديه عملين مهمين:

* It coats the explosive material, so it's less sensitive to shock and heat. انها المعاطف المواد المتفجرة، لذلك فمن أقل حساسية للصدمات والحرارة. This makes it relatively safe to handle the explosive. وهذا يجعل من آمن نسبيا للتعامل مع المتفجرات.
* It makes the explosive material highly malleable. فهو يجعل المواد المتفجرة مرن للغاية. You can mold it into different shapes to change the direction of the explosion. يمكنك قولبته في أشكال مختلفة لتغيير اتجاه الانفجار.

The explosive material in C-4 is cyclotrimethylene-trinitramine (C3H6N6O6), commonly called RDX (which stands for "royal demolition explosive" or "research development explosive"). المواد المتفجرة في C-4-هو cyclotrimethylene trinitramine (C3H6N6O6)، وتسمى عادة RDX (الذي يرمز إلى "هدم المتفجرة ملكي" أو "بحوث التنمية المتفجرة"). The additive material is made up of polyisobutylene , the binder, and di(2-ethylhexyl) sebacate , the plasticizer (the element that makes the material malleable). تتكون المواد المضافة تتكون من polyisobutylene ، الموثق، ودي (2-ethylhexyl) sebacate، والملدنات (العنصر الذي يجعل من المادة مرن). It also contains a small amount of motor oil and some 2, 3-dimethyl-2, 3-dinitrobutane (DMDNB), which functions as a chemical marker for security forces. كما أنه يحتوي على كمية صغيرة من زيت المحركات و 2 بعض، 3-ميثيل-2، 3-dinitrobutane (DMDNB)، الذي يعتبر بمثابة علامة الكيميائية لقوات الأمن.

To make C-4 blocks, explosives manufacturers take RDX in powder form and mix it with water to form a slurry. لجعل C-4 كتل، ومتفجرات RDX مصنعين تأخذ في شكل مسحوق ويخلط مع الماء لتكوين الطين. They then add the binder material, dissolved in a solvent, and mix the materials with an agitator . ويضيفون ثم المواد الموثق، يذوب في المذيبات، وتخلط هذه المواد مع المحرض. They remove the solvent through distillation , and remove the water through drying and filtering. انهم إزالة المذيب من خلال التقطير ، وإزالة المياه من خلال التجفيف والتصفية. The result is a relatively stable, solid explosive with a consistency similar to modelling clay. والنتيجة هي مستقرة نسبيا، والمتفجرة متينة مع اتساق مماثلة لالصلصال.

Just as with other explosives, you need to apply some energy to C-4 to kick off the chemical reaction. تماما كما مع غيرها من المتفجرات، تحتاج إلى تطبيق بعض الطاقة إلى C-4 لبدء التفاعل الكيميائي. Because of the stabilizer elements, it takes a considerable shock to set off this reaction; lighting the C-4 with a match will just make it burn slowly, like a piece of wood (in Vietnam, soldiers actually burned C-4 as an improvised cooking fire). بسبب عناصر استقرار، فإنه يأخذ صدمة كبيرة لتفجير هذا التفاعل؛ إنارة C-4 مع مباراة سيجعل مجرد حرق ببطء، مثل قطعة من الخشب (في فيتنام، أحرق الجنود في الواقع C-4 ك مرتجلة الطبخ النار). Even shooting the explosive with a rifle won't trigger the reaction. سوف يطلقون النار حتى متفجرة ببندقية لا تؤدي الى رد فعل. Only a detonator , or blasting cap will do the job properly. لن يؤدي إلا إلى جهاز تفجير، أو كبسولة تفجير قيام بهذه المهمة بشكل صحيح.

A detonator is just a smaller explosive that's relatively easy to set off. مفجر هو مجرد الصغيرة المتفجرة التي من السهل نسبيا أن يفجر. An electrical detonator, for example, uses a brief charge to set off a small amount of explosive material. والصاعق الكهربائي، على سبيل المثال، يستخدم تهمة موجز لتفجير كمية صغيرة من المواد المتفجرة. When somebody triggers the detonator (by transmitting the charge through detonator cord to a blasting cap , for example), the explosion applies a powerful shock that triggers the C-4 explosive material. عندما يطلق شخص ما المفجر (عن طريق نقل هذه التهمة من خلال حبل مفجر إلى كبسولة تفجير، على سبيل المثال)، وانفجار ينطبق صدمة قوية الذي يقوم بتشغيل مادة C-4 المتفجرة.

When the chemical reaction begins, the C-4 decomposes to release a variety of gases (notably, nitrogen and carbon oxides). عندما يبدأ التفاعل الكيميائي، وC-4 تتحلل لاطلاق سراح مجموعة متنوعة من الغازات (لا سيما والنتروجين وأكاسيد الكربون). The gases initially expand at about 26,400 feet per second (8,050 meters per second), applying a huge amount of force to everything in the surrounding area. تمدد الغاز في البداية على نحو 26400 قدم في الثانية (8050 متر في الثانية الواحدة)، وتطبيق كمية ضخمة من القوة إلى كل شيء في المنطقة المحيطة بها. At this expansion rate, it is totally impossible to outrun the explosion like they do in dozens of action movies. في هذا معدل التوسع، فإنه من المستحيل تماما ان يتجاوز الانفجار كما يفعلون في العشرات من أفلام الحركة. To the observer, the explosion is nearly instantaneous -- one second, everything's normal, and the next it's totally destroyed. للمراقب، ان الانفجار بشكل فوري تقريبا - ثانية واحدة، كل شيء طبيعي، والقادم دمرت تماما.

The explosion actually has two phases . انفجار في الواقع على مرحلتين. The initial expansion inflicts most of the damage. التوسع الأولي ينزل معظم الضرر. It also creates a very low-pressure area around the explosion's origin -- the gases are moving outward so rapidly that they suck most of the gas out from the "middle" of the explosion. كما انه يخلق منطقة ضغط منخفض جدا حول الأصل وقوع الانفجار - وهي الغازات تتحرك نحو الخارج بسرعة كبيرة بحيث أنها تمتص معظم الغاز خارجا من "الوسط" من وقوع الانفجار. After the outward blast, gases rush back in to the partial vacuum, creating a second, less-destructive inward energy wave. بعد الانفجار الذي وقع نحو الخارج، والغازات التسرع في العودة الى الفراغ الجزئي، وخلق الثاني، أقل تدميرا موجة الطاقة إلى الداخل.

A small amount of C-4 packs a pretty big punch. وهناك كمية صغيرة من مادة C-4 حزم لكمة كبيرة جدا. Less than a pound of C-4 could potentially kill several people, and several military issue M112 blocks of C-4, weighing about 1.25 pounds (half a kilogram) each, could potentially demolish a truck. أقل من رطل واحد من C-4 يمكن أن تقتل العديد من الاشخاص المحتمل، وقضية عسكرية عدة M112 كتل من C-4، وتزن حوالي 1.25 جنيه استرليني (نصف كيلوغرام) كل ذلك، يحتمل أن هدم شاحنة. Demolition experts typically use a good amount of C-4 in order to do a job properly. خبراء الهدم عادة ما تستخدم كمية لا بأس بها من C-4 من أجل القيام بعمل صحيح. To take out one 8-inch (20.3-centimeter) square steel beam, for example, they would probably use 8 to 10 pounds (3.6 to 4.5 kilograms) of C-4. أن تأخذ من أصل واحد 8 بوصة (20.3 سنتيمترا) شعاع الصلب مربع، على سبيل المثال، فإنها تستخدم على الأرجح 8-10 جنيه استرليني (3،6 حتي 4،5 كيلوغرام) من C-4.

People apply C-4's explosive power toward all kinds of destruction. الناس تطبق السلطة C-4 المتفجرة في نحو كل أنواع الدمار. One common application is military demolition -- soldiers pack it into cracks and crevices to blow up heavy walls. طلب واحد مشترك هو هدم الجيش - جنود حزمة هو داخل الصدوع والشقوق لتفجير الجدران الثقيلة. It has also been widely used as an anti-personnel weapon, in battle and in terrorist attacks. كما تم استخدامه على نطاق واسع كسلاح مضاد للأفراد، في معركة وفي الهجمات الإرهابية. In Vietnam, for example, soldiers used a number of C-4-based bombs and grenades . في فيتنام، على سبيل المثال، استخدم الجنود عددا من C-4-مقرها القنابل و القنابل اليدوية . One notable weapon, the claymore mine , consisted of a C-4 block with several embedded ball bearings . يتألف سلاح واحد بارز، ولغم مضاد للافراد، من كتلة C-4 مع عدة جزءا لا يتجزأ من الكرات . When the C-4 was detonated, the ball bearings became deadly flying shrapnel (this sort of weapon was also featured in the movie Swordfish ). أصبحت الكرات عندما تم تفجير C-4، تحلق شظايا القاتلة (كانت واردة أيضا هذا النوع من الأسلحة في فيلم سمك أبو سيف ).

Unfortunately, C-4 will keep making headlines for years to come. لسوء الحظ، فإن C-4 حفاظ على جعل العناوين الرئيسية لسنوات قادمة. Because of its stability and sheer destructive power, C-4 has attracted the attention of terrorists and guerilla fighters all over the world. بسبب استقرارها والقوة التدميرية الهائلة، وقد اجتذب C-4 انتباه الارهابيين والمقاتلين حرب العصابات في جميع أنحاء العالم. A small amount of C-4 can do a lot of damage, and it's fairly easy to smuggle the explosive past light security forces. ويمكن لكمية صغيرة من مادة C-4 تفعل الكثير من الضرر، وأنه من السهل إلى حد ما لتهريب المتفجرات أمن القوات ضوء الماضي. The US military is the primary manufacturer of C-4, and it tightly guards its supply, but there are a number of other sources for similar explosive material (including Iran , which has a history of conflict with the United States). الجيش الامريكي هو الصانع الرئيسي للC-4، وأنه يحرس بإحكام امداداتها، ولكن هناك عدد من المصادر الأخرى للمواد متفجرة مماثلة (بما في ذلك إيران، التي لديها تاريخ من الصراع مع الولايات المتحدة). As long as it is readily accessible, C-4 will continue to be a primary weapon in the terrorist arsenal. طالما أنها في متناول الجميع، وسوف C-4 لا تزال تشكل السلاح الأساسي في ترسانة الإرهاب.

fgr
Admin

عدد المساهمات : 1720
تاريخ التسجيل : 10/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fgr33.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى