بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


المواضيع الأخيرة
» العبوة الخارقة
السبت يونيو 11, 2016 8:43 am من طرف قريبا قريبا

» تحضير حمض النتريك بسهولة
الأربعاء أبريل 13, 2016 5:31 pm من طرف ابو اسراء

» هكر واتس اب
الثلاثاء أبريل 12, 2016 4:33 pm من طرف زائر

» درس تحضير الهكسامين
السبت أبريل 02, 2016 3:22 am من طرف زائر

» *** حمله اغاظه الكافرين***
الجمعة أبريل 01, 2016 12:53 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» كتب جهادي عن الاسلحة و المتفجرات
الجمعة أبريل 01, 2016 12:42 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» وقود دافع للصواريخ ((سهل ))
الجمعة أبريل 01, 2016 12:31 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» الصاعق الكهربائى
الإثنين مارس 14, 2016 1:49 pm من طرف وائل1

» انتهيت من المتفجرات
الثلاثاء مارس 08, 2016 11:54 pm من طرف وائل1

ديسمبر 2016
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

قنبلة خارقة للدروع؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قنبلة خارقة للدروع؟

مُساهمة من طرف fgr في السبت أغسطس 18, 2012 7:24 pm

ما هو قنبلة خارقة للدروع؟



Update: Welcome, Conservative Grapevine readers. تحديث: أهلا، شجرة العنب القراء المحافظين. I hope you will look around. أرجو أن ننظر حولنا. If you have a question, just ask. إذا كان لديك سؤال، فقط أسأل. My goal here is to help you understand how the Army works. هدفي هنا هو لمساعدتك على فهم كيف يعمل الجيش.
You've seen on the news how Iranian made EFPs are being used as roadside bombs to attack US vehicles in Iraq. كنت قد رأيت على الأخبار كيف تستخدم دروع الايرانية التي وقنابل على جوانب الطرق لمهاجمة المركبات الامريكية في العراق. But what is an EFP? ولكن ما هو EFP؟
Early IEDs in the Iraq War were mostly artillery shells wired to explode. وكانت العبوات الناسفة في وقت مبكر من الحرب في العراق معظمهم قذائف مدفعية السلكية تنفجر. The first Humvees in Iraq had thin armor that would not protect very well against nearby explosions. كان همفي الأولى في العراق التي المدرعات رقيقة لن تحمي بشكل جيد للغاية ضد الانفجارات القريبة. As up-armored Humvees became available, these early IEDs lost some of their effectiveness. كما يصل مدرعة همفي أصبحت متاحة، خسر هذه العبوات الناسفة في وقت مبكر بعض فعاليتها. The insurgents reacted in two ways. كان رد فعل المتمردين بطريقتين. First, they used bigger IEDs, wiring together several artillery shells at once. أولا، كانوا أكبر العبوات الناسفة، الأسلاك معا عدة قذائف مدفعية في وقت واحد. The larger blast was more effective, but took longer to emplace and were easier to spot. كان الانفجار أكثر فعالية أكبر، ولكن استغرقت وقتا أطول لزرعها وكانت أسهل على الفور. The second technique, using EFPs, is more difficult to counter. والأسلوب الثاني، وذلك باستخدام المنتجات الملائمة للبيئة، هو أكثر صعوبة لمواجهة.
EFP stands for Explosively Formed Penetrator. EFP تقف على المخترق للدروع. Using the concept behind a shaped charge, a disc of metal on one end of a charge can be blasted in the direction of the target. باستخدام مفهوم وراء شحنة مشكلة، يمكن انتقد قرص من المعدن على واحدة من نهاية تهمة في اتجاه الهدف. The charge is usually a steel pipe, 6-8″ in diameter. التهمة عادة ما يكون انابيب الصلب، 6-8 "في قطر. When detonated, the concave disc is deformed by the explosion, and reformed into a slug. عندما فجر، وتشوه القرص مقعر من جراء الانفجار، وإصلاح في سبيكة. The explosion pushes this slug at phenomenal speeds- up to Mach 6. يدفع هذا الانفجار سبيكة بسرعة هائلة لمتابعة ماخ 6.
One of the biggest advantages of EFPs is standoff. واحدة من أكبر مزايا المنتجات الملائمة للبيئة هو المواجهة. The damage to the target isn't caused by the explosion, but rather by the slug it fires. لا يحدث الأضرار التي لحقت الهدف من الانفجار، ولكن بدلا من سبيكة يطلق عليه. This means that the EFP doesn't need to be right next to the roadside to be effective. هذا يعني أن المتفجرات المخترقة للدروع لا تحتاج إلى أن تكون بجوار الطريق لتكون فعالة. This means that US soldiers have to scan a much larger area to detect IEDs. وهذا يعني أن الولايات المتحدة لديها جنود لمسح منطقة أكبر بكثير للكشف عن العبوات الناسفة.
An EFP can usually penetrate as much armor as the diameter of the charge. يمكن للالمتفجرات المخترقة للدروع دروع اختراق عادة بقدر من قطر هذا الاتهام. That
is, a charge 6″ in diameter should be able to penetrate 6″ of armor,
more than enough to defeat the armor of any Humvee, and indeed, all but
the most heavily armored tanks. وهذا هو، وهو اتهام 6 "في قطر
ينبغي أن تكون قادرة على اختراق 6" من المدرعات، وأكثر من كافية لهزيمة أي
درع همفي، وبالفعل،. جميع ولكن معظم الدبابات المدرعة
Clearly,
the threat posed by EFPs is one of the reasons that the US is putting
so much pressure on Iran to stop equipping insurgents. ومن
الواضح أن التهديد الذي تمثله العبوات المتفجرة الخارقة هي واحدة من
الأسباب أن الولايات المتحدة تمارس ضغوطا كثيرا على إيران لوقف تجهيز
المتمردين. Other countermeasures have included focusing on raiding bombmakers. وشملت التدابير المضادة الأخرى التي تركز على صانعي القنابل الإغارة.
Update and Bump: تحديث ونتوء:
Because the EFP fires a single slug, timing the explosion is critical. لأن المتفجرات المخترقة للدروع يطلق سبيكة واحدة، توقيت الانفجار أمر بالغ الأهمية. Too soon, the slug goes in front of the vehicle. قريبا جدا، وسبيكة يذهب في مقدمة السيارة. Too late and it misses behind. بعد فوات الأوان وأنه يفتقد وراء. To get around this, the insurgents are using a cheap passive infrared sensor, sorta like an electric eye. للالتفاف على هذا، فإن مسلحين يستخدمون وسيلة رخيصة استشعار الأشعة تحت الحمراء السلبية، مثل شيء على العين الكهربائية. When a Humvee passes in front of the sensor, off goes the EFP and destroys the vehicle. عندما يمر أمام همفي من أجهزة الاستشعار، وغني عن المتفجرات المخترقة للدروع قبالة ويدمر السيارة. Ahh, but it didn't take long for the US to come up with a countermeasure. آه، لكنها لم تستغرق وقتا طويلا بالنسبة للولايات المتحدة من أجل التوصل إلى مضاد. You can see in the photo below a “Rino” device, designed to trigger the EFP before the Humvee reaches the kill-zone. تستطيع أن ترى في الصورة أدناه جهاز "رينو"، مصممة لتحريك EFP قبل همفي تصل إلى القتل في منطقة. Normally, it would be lowered so it is in front of the Humvee. عادة، سوف المخفضة، لذلك هو في الجبهة من نوع همر.
An unsuccessful EFP attack can be seen here . ويمكن رؤية هجوم غير ناجحة

fgr
Admin

عدد المساهمات : 1720
تاريخ التسجيل : 10/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fgr33.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى