بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


المواضيع الأخيرة
» العبوة الخارقة
السبت يونيو 11, 2016 8:43 am من طرف قريبا قريبا

» تحضير حمض النتريك بسهولة
الأربعاء أبريل 13, 2016 5:31 pm من طرف ابو اسراء

» هكر واتس اب
الثلاثاء أبريل 12, 2016 4:33 pm من طرف زائر

» درس تحضير الهكسامين
السبت أبريل 02, 2016 3:22 am من طرف زائر

» *** حمله اغاظه الكافرين***
الجمعة أبريل 01, 2016 12:53 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» كتب جهادي عن الاسلحة و المتفجرات
الجمعة أبريل 01, 2016 12:42 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» وقود دافع للصواريخ ((سهل ))
الجمعة أبريل 01, 2016 12:31 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» الصاعق الكهربائى
الإثنين مارس 14, 2016 1:49 pm من طرف وائل1

» انتهيت من المتفجرات
الثلاثاء مارس 08, 2016 11:54 pm من طرف وائل1

ديسمبر 2016
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

درس عن المتفجرات و بسيط و مترجم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

درس عن المتفجرات و بسيط و مترجم

مُساهمة من طرف fgr في الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 3:48 pm

CLORINATING COMPOUND (H.T.H.)

هذه المتفجرات هي كلورات المتفجرة من التبييض. هذه الطريقة في إنتاج كلوريد البوتاسيوم أو الصوديوم هو أسهل وتعطي المنتج أكثر نقاء مما يفعل PLASTIQUE المتفجرة من عملية التبييض. في هذا رد فعل H.T. يتم خلط مع المياه وتسخينها مع أي كلورات SODIM (ملح الطعام والملح الصخري) أو كلوريد البوتاسيوم (الملح بديلا) - H. (CaClO الكالسيوم للفراش لا تسبب كلورات). وهذه الأخيرة هي هذه الأملاح الملح في الاختيار نظرا لسهولة crystalization من كلورات البوتاسيوم. هذا الخليط سوف تحتاج إلى المغلي لضمان رد فعل كاملة من المكونات THC.

الحصول على بعض H.T.H. مجمع السباحة بركة المعالجة بالكلور أو ما يعادلها (عادة 65٪ هيبوكلوريت الكالسيوم). كما هو الحال مع التبييض هي أيضا رد فعل التفكك. في كوب بيركس كبيرة أو حاويات من الصلب مصقول مكان 1200 غ. H.T.H. والبوتاسيوم كلوريد أو G. 220 ز 159. كلوريد الصوديوم. إضافة ما يكفي من الماء المغلي لإذابة مسحوق ويغلى هذا الحل. وسيتم تشكيل لمادة طباشيرية (كلوريد الكالسيوم). عندما لم تعد تشكل تشكيل هذه المادة طباشيري، يتم تصفية الحل بينما الغليان الساخنة. إذا تم استخدام كلوريد البوتاسيوم، سيتم تشكيل كلورات البوتاسيوم. وهذا الانقطاع كلورات البوتاسيوم أو crystalize والسائل واضحة غادر بعد يتم تصفيتها تصفية بلورات cools.These عندما يصل الحل درجة حرارة الغرفة. وإذا تم استخدام الملح كلوريد الصوديوم الراشح هذا واضح (السائل واضحة بعد الترشيح) في حاجة الى جميع تبخر الماء. هذا وسوف يغادر بلورات التي ينبغي حفظها.

وينبغي تسخين البلورات هذه في فرن دافئ قليلا في طبق بيركس لابعاد كل أثر للماء (40-75 deg.C.). هي الأرض هذه البلورات إلى مسحوق ناعم جدا (400 شبكة).

إذا تم استخدام الملح كلوريد الصوديوم في الخطوة الأولي، وبلورة هو أكثر من ذلك بكثير تستغرق وقتا طويلا. وكلوريد البوتاسيوم هو ملح لاستخدام المنتج الناتجة سوف تتبلور من الحل لأنه يبرد. وتعجن بلورات كلورات المجفف وجافة تماما مع الفازلين في وعاء PLASTIQUE. جميع المتفجرات كلورات BASED حساسة للاحتكاك، والصدمة، ويجب أن يتم تفادي هذه. إذا تم استخدام كلوريد الصوديوم في هذا التفجير، فإنه لديها اتجاه لكعكة، ولها سرعة تفجرها أقل قليلا. وتتألف هذه المتفجرات من ما يلي:


كلورات البوتاسيوم أو الصوديوم 90٪
الفازلين 10٪


يمكن رفع سرعة تفجرها إلى حد طفيف عن طريق إضافة من 2 - 3٪ مسحوق الألمنيوم بديلا لمدة 2 - 3٪ من الفازلين. وإضافة لهذا الألمنيوم تعطي هذه ومضة مشرقة المتفجرة إذا انطلقت في الليل الذي سوف تدمر الرؤية الليلية لفترة قصيرة. سرعة تفجير هذه المتفجرات هي تقريبا 32OO M / ثانية. لملح البوتاسيوم و290O M / ثانية. لملح الصوديوم استنادا المتفجرة.


الفصل 6 - من المتفجرات PLASTIQUE ملح الطعام

هذه المتفجرات وربما كان الأكثر تصنيعها بسهولة من المتفجرات كلورات القائمة. كلورات الصوديوم هو نتاج لالملح الصخري هو العنصر الرئيسي البداية. وهذه العملية تعمل على قدم المساواة كما لو كانت تستخدم كلورات البوتاسيوم بدلا من كلوريد الصوديوم (الملح الصخري). وكلورات الصوديوم هو ملح سوف تغطي نظرا لاكتساب بسيطة نسبيا من المكون الرئيسي. فإن ناسفة مما أدى مصنوعة من هذه العملية بمثابة متفجرة التفجير رخيصة جيدة وسوف تضاهي الديناميت على التوالي 30٪ في القوة والكفاءة التفجير. ويمكن اعتبار هذه المتفجرات نفس الديناميت 30٪ على التوالي في جميع حساب المسؤول. واستخدمت هذه المتفجرات ومركبات مماثلة إلى حد ما في الحرب العالمية الأولى من قبل القوات الأوروبية تشارك في الصراع. كما انه كان يستخدم قنبلة يدوية والأراضي حشو الألغام. العيب الوحيد هو طبيعته استرطابي (اتجاه لامتصاص الرطوبة في الغلاف الجوي). هذه المتفجرات أيضا أن يكون لها كثافة التحميل الحرجة نسبيا. وينبغي أن تستخدم هذه في مناطق ذات كثافة تبلغ 1.3 غرام التحميل / سم مكعب. إذا لم يتم الحفاظ على الكثافة، وتفجير غير موثوق بها أو غير وافية تأخذ مكان. والتغلب على هذه العيوب من قبل easiiy طلاء المنتجات النهائية المتفجرة مع الشمع المنصهر وتحميل هذه متفجرة لكثافة المناسبة. هذه المتفجرات ليست جيدة للاستخدام شحنة مشكلة بسبب صنفه في تفجير منخفضة (2900 م / ث). الجزء الأكبر من صناعة هذه المتفجرات من الملح الصخري هو rcaction الخلية حيث التغييرات DC الحالي كلوريد الصوديوم كلورات لعن طريق إضافة الأوكسجين بواسطة التحليل الكهربائي للمحلول ملحي حل المشبعة. ويحدث التفاعل كما يلي:


كلوريد الصوديوم + 3 H2O -> NaClO3 + 3 H2


في هذا رد فعل كلوريد الصوديوم (كلوريد الصوديوم) يأخذ الأكسجين والماء النشرات الهيدروجين بوصفها الغاز. يجب تنفيس هذا الغاز المتفجرة من الطرق والشرر أو اللهب المكشوف قد بشكل جيد للغاية يسبب انفجار هائل. ويسمى هذا النوع من العمليات أو رد فعل 'خلية' رد فعل. يجب أن تبنى خلية من الفولاذ المقاوم للصدأ أو ملموسة. لن أعطي أي أحجام محددة على بناء الخلية لأن حجم نسبة إلى مصدر للطاقة. وهذه الخلية يجب أن تكون كبيرة بما يكفي للسماح للماء مملح ليعمم في جميع أنحاء الخلية لضمان درجة حرارة موحدة كما قدر الإمكان.

سرعة رد الفعل يعتمد على متغيرين. كثافة التيار هو عامل مهم جدا في سرعة رد الفعل. مزايا عالية الكثافة الحالية هي رد فعل أسرع وأكثر كفاءة. مساوئ هي أن هناك حاجة لإجراء التبريد الحرارة الزائدة بعيدا ومصادر الطاقة هي أقوى expcnsive جدا. لعمليات صغيرة، يمكن استخدام شاحن البطارية (السيارات). هذا هو المثال سأستخدم الإعداد لشرح الخلية وتشغيل (10 أمبير / 12 فولت). كثافة التيار في القطب الموجب (+) والسالب (-) هي الحاسمة. وهذا ينبغي أن يكون 50 أمبير كثافة للقدم المربع الواحد عند الكاثود و 30 أمبير لكل قدم مربع في القطب الموجب. لبطارية أمبير شاحن الطاقة 10 المصدر، فإن هذا الرقم إلى أن تكون 5 5/16 "بنسبة 5 5/16" لالكاثود. 5/16". يتم إجراء الأنود من الغرافيت أو الفحم ضغط ويتم الكاثود من مسطحات الصلب (1/4 ") وهذه سوف تحتاج إلى متباعدة نسبيا قريبة من بعضها البعض. ويتم ذلك التباعد مع بعض النوع من المواد غير إجراء مثل قضبان الزجاج ويمكن استخدام هذا التباعد للتحكم في درجة الحرارة إلى حد ما. وأقرب معا هم، وارتفاع درجة الحرارة. يمكن وضع هذه horizontaily إما عموديا أو على الرغم من وضع العمودي للأنود والكاثود ربما يكون المثل الأعلى لأنه وضع من شأنها أن تسمح للهروب الهيدروجين بسهولة أكبر. سيتم وضع الأنود في أسفل إذا وضعت أفقيا في الخلية بحيث يمكن خلط الكلور صدر بسهولة مع هيدروكسيد الصوديوم عند الكاثود شكلت فوقه. لان التيار يمر من خلال الخلية يتم تحريرها الكلور عند الأنود ويمزج مع هيدروكسيد الصوديوم شكلت عند الكاثود. يتم تحرير الهيدروجين عند الكاثود التي ينبغي أن ينبغي أن تؤخذ فقاعة من الماء المالح، وهذا الغاز هو ناسفة عند مزجه مع الهواء والاحتياطات المناسبة. التهوية المناسبة يجب أن يتم استخدامها مع هذه العملية لتجنب الانفجار.

ويترك التحكم في درجة الحرارة تصل إلى منشئ للخلية. وينبغي maintaincd درجة حرارة الخلية في درجة C. 56 خلال التفاعل. ويمكن أن يتم ذلك من خلال تداول المياه من خلال خلية في الأنابيب. ولكن أسهل طريقة للحصول على أن يكون التبديل الحراري للتعديل تعديلها لاغلاق مصدر خارج السلطة حتى يبرد قبالة الخلية. وهذا يمكن أن تكون درجة الحرارة تتراوح من 59 درجة اغلاق إلى درجة 53 بدء التشغيل. وسوف تستخدم عداد ساعة على مصدر الطاقة لقياس مقدار الوقت يمر الحالي من خلال الخلية. إذا كان التصميم لفائف مياه التبريد تناشد منتج ومصدر الحصول عليها بسهولة رخيصة من المياه الباردة أو الباردة متاح، وهذا سيكون أسرع لاستخدام التصميم. ومرة أخرى يتم استخدام نوع الترتيب الحراري لمياه التبريد للمتر الباردة من خلال الخلية. من الأفضل أن لفائف تبريد مصنوع من الصلب stainlcss للتغلب على التآكل من الأملاح على الرغم من أن هذا ليس ضروريا تماما. سيتم تشكيل لصمام ثرموستاتي لفتح عندما كانت ساخنة المنحل بالكهرباء محلول ملحي فوق درجة تقريبا C. 58 و من المقرر أن ينتهي عندما تكون درجة الحرارة انخفضت إلى 54 درجة تقريبا C.. مرة أخرى فإن هذا سيكون أفضل طريقة وأكثرها كفاءة، ويمكن استخدامها بسهولة في حرارة النفايات نسبيا للحرارة سواء منزل أو ربما حتى حظيرة أو متجر.

لتشغيل الخلية، بعد أن تم بناؤها الخلية وتم اغلاق ملموسة وضعت ومملح لعدة أسابيع، هو في غاية البساطة. أولا، ختم ملموسة أقترح الصبار في دهان CP المجموعة 200، واثنين من الطلاء الايبوكسي componant أو منتج ما يعادلها. لملء الخلية، مكان 454 غرام. كلوريد الصوديوم في الخلايا THC (الملح الصخري ممتاز هنا). وضع أربعة لترات من الماء المقطر في الخلية مع الملح. يجب أن السائل تغطية الأنود الكاثود وتماما مع الغرفة لتجنيب. تذكر أنه سيتم استخدام بعض الماء في رد الفعل. ثم يتم إضافة ثلاثة وثلاثين غراما من حمض muratic، التي ينبغي أن تكون متاحة من متجر مستلزمات حمام سباحة إلى السائل في الخلية. كن حذرا عند التعامل مع أي حمض! ثم يتم إضافة سبعة غرامات من ثاني كرومات الصوديوم وتسعة غرام من كلوريد الباريوم. الخلية ثم استعدادا للفرار اذا ترتبط إلى لوحات الكابلات الخاصة بها. يتم إجراء هذه الكابلات أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ (على مقاومة التآكل أكثر متوفرة). ثم يتم التوصيل التيار الكهربائي يصل والخلية في العملية. يتم التوصيل أفضل السلطة حتى بعد للتقليل من فرصة للانفجار. أي وقت يدير الخلية سوف تكون القرارات غاز الهيدروجين. هذا الغاز من الانفجار عند مزجه مع الهواء ويجب أن تبقى ALL SPARKS، لهب، وأي مصدر للاشتعال بشكل جيد بعيدا عن CELL. يجب فقط أن تدار هذه الخلية ذات تهوية جيدة جدا. وينبغي مدمن مخدرات الكاثود مسطحات الصلب إلى الجانب السلبي من مصدر الطاقة والأنود مدمن مخدرات إلى الجانب الإيجابي. مرة أخرى يتم التوصيل لهذه التيار الكهربائي عن طريق كابلات الفولاذ المقاوم للصدأ. ثم يتم تشغيل هذه الخلية في درجة حرارة مناسبة حتى ساعات أمبير 1800 تمر عبر بالكهرباء و(مبلغ لكل رطل من كلوريد الصوديوم). ثم تتم إزالة السائل في الخلايا ووضعها في containcr الصلب مصقول والمغلي حتى تشكيل بلورات على السائل. جمع بلورات يتم تبريده وتصفيته، يتم حفظ. ويتم ذلك مرتين والسائل المتبقي حفظ على المدى الخلية التالية. وسوف تصبح عملية أسهل، حيث يتم إجراء التشغيل. انها فكرة جيدة للحفاظ على السجلات وعلى غلة متفاوتة طرق لمعرفة بالضبط أفضل عملية وإنتاجية. لتنقية هذه البلورات وضع 200 جرام في 100 مل من الماء المقطر. تغلي الحل حتى ينظر بلورات على السطح. السماح لتبرد وتصفية كما كان من قبل. حفظ هذا السائل للTHC المدى الخلية التالية. يتم وضع هذه البلورات النقية في طبق بيركس، ووضعها في الفرن عند 50 درجة C. لمدة ساعتين لابعاد كل المياه المتبقية.

المادة المتفجرة على استعداد في هذا الشأن. هي الأرض بلورات من كلورات الصوديوم إلى مسحوق بودرة الوجه من consistancy. وتعجن تسعين غراما من هذه كلورات الصوديوم مع 10 غراما من الفازلين حتى يتم الحصول على خليط موحدة. هذا المتفجرة حساسة لل، صدمة الاحتكاك والحرارة. وينبغي تجنب هذه التكاليف على الإطلاق. هذا يعمل بشكل أفضل ناسفة في مناطق ذات كثافة التحميل من 1،3-1،4 غ / سم مكعب. إذا لم يتم استخدام هذه المتفجرات في هذه الكثافة، فإن سرعة تفجرها تكون منخفضة التفجير وسوف تكون ناقصة. لتحميل لقياس كثافة يعرف حجم الحاوية التي كانت المتفجرة إلى أن يتم تحميل. ويمكن أن يتم هذا عن طريق سكب الماء من اسطوانة تخرج حتى يتم تعبئة الحاوية. فإن العدد الإجمالي للمل يساوي في سم مكعب من الحاوية. تتكاثر هذه الأوقات عدد 1.3 و تحميل أن الكثير المتفجرة (بالغرام طبعا) في وعاء بعد الحاوية كان دريد لجميع المياه. وينبغي استخدام هذا الإجراء مع جميع المتفجرات كلورات (PLASTIQUE المتفجرة من التبييض، والمتفجرة من PLASTIQUE HTH). هذه المتفجرات هي رخيصة نسبيا وقوية وجيدة هو المتفجرة.


تفجير VELOCITY VS. LOADING الكثافة
_______________________________________
|
3300 |
|
3200 | X X X X X X X X X X غير كاملة
| X التفجير
3100 | X X X
| X X
3000 | X
| X X X X X
2900 | X
| X
2800 | X
| X
| X
| _____________________________________________________________
. 0،9 1،0 1،1 1،2 1،3 1،4



الفصل 7 - المتفجرات PLASTIQUE عن الاسبرين

هذه المتفجرات هو مشتق الفينول. ومن المركبات السامة والمتفجرة المصنوعة من حمض البكريك هي سامة إذا تم استنشاقها أو بلعها أو التعامل معها واستيعابها من خلال الجلد. سمية هذه المتفجرات يقيد استخدامه يرجع ذلك إلى حقيقة أن التعرض أكثر في معظم الحالات يسبب فشل الكبد والكلى وأحيانا الوفاة إذا لم يتم الحصول على العلاج الفوري.

هذه المتفجرات هو ابن عم لT.N.T. ولكن أقوى من ابن عم لها. هذا هو المتفجرة الأولى التي استخدمت عسكريا واعتمد في عام 1888 باعتباره المدفعية قذيفة حشو. وقد اشتق هذا الأصل المتفجرة من قطران الفحم ولكن بفضل الكيمياء الحديثة، يمكنك جعل هذا المركب بسهولة في حوالي 3 ساعات من حمض أسيتيل الساليسيليك (الأسبرين النقي).

هذا الإجراء ينطوي على حل حمض أسيتيل الساليسيليك حمض الكبريتيك في الحارة وإضافة الصوديوم أو نترات البوتاسيوم التي النترات النقية والأسبرين والخليط كله غرق في الماء وتصفيته للحصول على المنتج النهائي. وهذا ما يسمى ثلاثي نتروفينول المتفجرة. وينبغي توخي الحذر لضمان أن يتم تخزين هذه المتفجرات في حاويات زجاجية. سوف تشكل أملاح حمض البكريك خطيرة عندما يسمح لجميع المعادن باستثناء الاتصال القصدير والألمنيوم. هذه الأملاح هي المتفجرات الابتدائية وحساسة فائقة. أنها سوف أيضا أن يسبب انفجار حمض البكريك THC.

لجعل حمض البكريك، الحصول على بعض الأسبرين. وينبغي تجنب العلامات التجارية أرخص مخزنة. مسحوق هذه الاقراص لconsistancy غرامة. لاستخراج حمض acetylsalicytic من هذا المسحوق، ضع هذا المسحوق في الكحول الميثيل الحار ويقلب بقوة. وليس كل من مسحوق يذوب. تصفية هذا المسحوق من الكحول. مرة أخرى، وغسل هذا المسحوق الذي تم تصفيته من الكحول مع الكحول أكثر ولكن مع كمية أقل من استخراج الأولى. تصفية مرة أخرى مسحوق المتبقية من الكحول. الجمع بين الكحول واضحة الآن والسماح لها تتبخر في طبق بيركس الضحلة. عندما تبخرت الكحول، سيكون هناك كمية مدهشة من البلورات في قاع الطبق بيركس.

تأخذ 40 غراما من هذه البلورات النقية وحمض acetylsalycilic حل لهم في 150 مل من حمض الكبريتيك (98٪، والثقل النوعي 1.Cool والحرارة لإذابة جميع البلورات. ويمكن أن يتم هذا التسخين في مقلاة كهربائية مشتركة مع الحرارة على 150 درجة تعيين F. ومليئة زيت الطبخ جيدة. عندما تكون جميع بلورات قد حلت في حامض الكبريتيك، واتخاذ الكأس التي كنت قد فعلت هذا في حل (600 مل)، من حمام الزيت.

وهذه الخطوة تحتاج إلى القيام به مع نظام التهوية جيدة جدا (انها فكرة جيدة للقيام بأي عمل مثل الكيمياء الإجراء بأكمله وأي إجراء في هذا الكتاب مع التهوية الجيدة أو خارجها). تبدأ ببطء مضيفا 58 زاي. من نترات الصوديوم أو ز 77. نترات البوتاسيوم لحمض الخليط في الكأس ببطء شديد في أجزاء صغيرة مع التحريك قوية. وسيتم تشكيل لغاز حمراء (أكسيد النيتروجين) وينبغي تجنب هذا. (تنبيه: يجب تجنب هذا الغاز nitrogern الأحمر ثالث أكسيد كميات قليلة من هذا الغاز تعتبر شديدة السمية تجنب أبخرة التنفس في جميع التكاليف.!). خليط من المرجح أن يصل الرغوة ويجب أن تتوقف إضافة untit ورغوة وتنخفض لمنع فيضان الخليط حامض في الدورق.

عندما تمت إضافة الصوديوم أو نترات البوتاسيوم، هذا الخليط هو السماح لتبرد إلى حد ما (30-40 درجة C.). وينبغي بعد ذلك أن الحل ملقاة ببطء إلى حجمه مرتين من الثلج المجروش والماء. سوف بلورات صفراء رائعة في تشكيل الماء. يجب أن تتم تصفيته من هذه وضعت في 200 مل من الماء المقطر المغلي. ويسمح هذا الماء لتبريد ويتم تصفيتها ثم بلورات من الماء. هذه البلورات هي جدا، جدا، ثلاثي نتروفينول النقي. ثم توضع هذه البلورات في طبق بيركس وضعها في حمام الزيت وتسخينه إلى درجة 80 و C. عقد هناك لمدة 2 ساعة. يتم الاحتفاظ أفضل درجة الحرارة هذه ودققت مع ميزان حرارة. ومسحوقة ثم بلورات بكميات صغيرة لوجه consistancy مسحوق. يتم خلط مسحوق هذه البلورات ثم مع 10٪ بحلول الشمع الوزن والفازلين 5٪ التي يتم تسخينها إلى درجة حرارة انصهار وسكب على البلورات. ويتم ذلك عن طريق خلط أفضل العجن مع أيدي القفاز. وهذا ينبغي أن المتفجرات لديها مجموعة من اللدونة مفيدة C. درجة 0-40. يجب أن تكون سرعة تفجرها نحو 7000 M / ثانية .. فمن السامة للتعامل مع ولكن بكل بساطة من المكونات المشتركة ومناسبة لعمل معظم الهدم التي تتطلب سرعة تفجرها مرتفعة نسبيا. انها مناسبة جدا لتغطية أية رسوم على شكل رسوم وبعض قطع الفولاذ. LT ليست جيدة كما متفجرة كما هو C-4 أو RDX أخرى القائمة على المتفجرات ولكن من الاسهل بكثير لجعل. مرة أخرى هذا هو المتفجرة السامة جدا ويجب أن تعامل بعناية فائقة. تجنب التعامل مع العارية الوفاض، استنشاق الغبار والدخان وتجنب أي فرصة للاشتعال. وتستخدم الأواني بعد لmanufucture هذه المتفجرات التقاعد لهم من المطبخ وفرصة للتسمم لا يستحق المخاطرة. هذه المتفجرات، إذا تصنيعها على النحو الوارد أعلاه، ينبغي أن تكون آمنة في التخزين ولكن ينبغي بذل مع لا ينصح أي تخزين محلية الصنع ومتفجرات ناسفة على النحو المطلوب. تجنب الاتصال مع جميع المعادن باستثناء الألمنيوم والقصدير!!


الفصل 8 - NITRO-الجيلاتين المتفجرات PLASTIQUE

هذا من شأنه أن يكون المتفجرة الناسفة المصنعة جيدة لنوع المنزل. ما هو قوي جدا ومستقرة في الغالب. ويمكن مقارنة قوة انها مواتية مع RDX المتفجرات PLASTIQUE القائمة. العوائق الرئيسية هي المشاكل مع الصداع في استخدام واتجاها لتصبح حساسة إلى كبسولة تفجير مع تقدم العمر. وهو يستند النتروجليسرين المتفجرة، وبالتالي فإن الشركة المصنعة يجب أن تكون على دراية التعامل مع النتروجليسرين ومعرفة إجراءات السلامة المرتبطة بالمناولة والخمسين. ويمكن التغلب على كل النقاط المتفجرة السيئة من خلال التعامل مع التخطيط الدقيق للمستقبل وcomponants لها المتفجرة. يجب ارتداء القفازات في كل الأوقات أثناء تصنيع هذه المتفجرات واستخدامها. ويمكن تجنب الصداع عن طريق تجنب نيترو ملامسة الجلد وتجنب الغازات التي شكلت موعد فجر المتفجرات. هذا من شأنه أن المتفجرة يجب القيام بها حتى قبل استخدامها لضمان موثوقية الغطاء ومعدل تفجير عالية. Nitroglyccrin حساس للهب، صدمة والشوائب. فإن أي من هذه يمكن أن تسبب، وربما تفجير سابق لأوانه من النتروجليسرين. هذا شيء أن نتذكر لتفجير النتروجليسرين مؤثرة جدا. النتروجليسرين، الذي اكتشف في 1846، لا تزال متفجرة أقوى المتاحة.

هذا هو المتفجرة التي النتروجليسرين البلاستيك عن طريق إضافة nitrocellose 7-9٪. فمن الممكن لجعل هذا nitrocellose لكن أكثر عملية لشرائه. كان متوفرا على شكل مسحوق IMR الذي لا يدخن وبيعها من قبل دوبونت. وينبغي الحصول عليها بسهولة من أي متجر في منطقة السلع الرياضية.

لجعل هذا التفجير، واتخاذ 8٪ مسحوق IMR الذي لا يدخن ومزجها مع الكحول الإيثيلي الأثير، 50/50 ومزيج حتى يتم الحصول على خليط موحدة. ينبغي أن يكون هذا المعجون مثل مادة صمغية وهو ما يسمى بشكل صحيح collidon. لcollidon يضاف له 92٪، وذلك النتروجليسرين، الوزن. وبعناية فائقة من قبل العجن هذا مختلطة مع أيدي القفاز. في الفصل 10، وتتناول النتروجليسرين nitroglycol التصنيع. وينبغي الحصول على مزيج موحد من هذا العجن. هناك خطر IMVOLVED في هذه الخطوة وهذا لا ينبغي أن يكون حاول ما لم تكن مصنعة على استعداد لاتخاذ هذا الخطر. هذا هو نيترو-الجيلاتين ثم جاهزة للاستخدام. فمن غير المستحسن أن تبقى هذه المتفجرات لأية فترة من الوقت. وينبغي أن تستخدم على الفور. يمكن إذا كان هذا هو المستحيل أن يتم تخزين المتفجرات بدرجة النسبية للسلامة إذا تم الإبقاء على حرارة 0-10 درجة في THC مجموعة C.. هذه المتفجرات هو خيار جيد إذا THC R.D.X. لا يمكن PLASTIQUE مقرها القيام بها. وطبيعة هذه المتفجرات البلاستيكية تتدهور مع التقدم في السن ولكن يمكن إجراء طيعة مرة أخرى مع إضافة نسبة صغيرة من الكحول الإيثيلي الأثير، 50/50٪. ينبغي تفجير سرعة هذه المتفجرات بحوالي 7700-7900 متر / ثانية .. هذا هو المتفجرة جيدة لتحت الماء أو U.D.T. اكتب أعمال الهدم

fgr
Admin

عدد المساهمات : 1720
تاريخ التسجيل : 10/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fgr33.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى