بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


المواضيع الأخيرة
» العبوة الخارقة
السبت يونيو 11, 2016 8:43 am من طرف قريبا قريبا

» تحضير حمض النتريك بسهولة
الأربعاء أبريل 13, 2016 5:31 pm من طرف ابو اسراء

» هكر واتس اب
الثلاثاء أبريل 12, 2016 4:33 pm من طرف زائر

» درس تحضير الهكسامين
السبت أبريل 02, 2016 3:22 am من طرف زائر

» *** حمله اغاظه الكافرين***
الجمعة أبريل 01, 2016 12:53 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» كتب جهادي عن الاسلحة و المتفجرات
الجمعة أبريل 01, 2016 12:42 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» وقود دافع للصواريخ ((سهل ))
الجمعة أبريل 01, 2016 12:31 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» الصاعق الكهربائى
الإثنين مارس 14, 2016 1:49 pm من طرف وائل1

» انتهيت من المتفجرات
الثلاثاء مارس 08, 2016 11:54 pm من طرف وائل1

ديسمبر 2016
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

درس 4 عن المتفجرات مترجم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

درس 4 عن المتفجرات مترجم

مُساهمة من طرف fgr في الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 3:53 pm

الفصل 9 - الجيلاتين من المتفجرات FREEZE ANTI

هذا هو المتفجرة تقريبا نفس الصيغة السابقة إلا أنه غير مرن ولين العريكة إلى -10 درجة C.. التجمد هو أسهل من الحصول على الجليسرين وعادة ما تكون أرخص. لا بد من اطلاق سراح من الماء قبل تصنيع ويمكن أن يتم ذلك عن طريق التعامل مع كلوريد الكالسيوم إلى التجمد وفحص مع مقياس ثقل السائل النوعي والاستمرار في إضافة كلوريد الكالسيوم حتى يتم الحصول على القراءة الصحيحة. يتم تصفية لإزالة التجمد كلوريد الكالسيوم من السائل. هذه المتفجرات متفوقة على الصيغة السابقة من حيث أنه من الأسهل أن collidon مسحوق IMR الذي لا يدخن في المتفجرات وأن الأثير 50/50 - ويمكن أن يتم التخلص من الكحول الإيثيلي. انها متفوقة في أن يتم تشكيل collidon بسرعة كبيرة من قبل جليكول nitroethelene. خصائص التفجير هي عمليا لها نفس الصيغة السابقة. مثل الصيغة السابقة، فمن شديدة الاشتعال، وإذا اشتعلت النيران، وفرص جيدة أن اللهب سوف تقدم إلى التفجير. في هذا التفجير كما في الصيغة السابقة، إضافة كربونات الصوديوم 1٪ هو فكرة جيدة لتقليل فرصة حمض المتبقية التواجد في النهائي المتفجرات. وفيما يلي صيغة مختلفة قليلا من سابقتها:


نيترو غليكول-75٪
قطن البارود (IMR الذي لا يدخن) 6٪
نترات البوتاسيوم 14٪
الدقيق (كما هو مستخدم في الخبز) 5٪


في هذه العملية، يتم حذف الخطوة 50/50. تخلط نترات البوتاسيوم مع nitroglycol. تذكر أن هذا هو مجرد nitroglycol حساسة مثل لصدمة كما هو النتروجليسرين. والخطوة التالية هي لخلط الطحين في وكربونات الصوديوم. مزيج من هذه العجن بالأيدي القفاز حتى يصبح الخليط متجانسا. وينبغي أن يتم هذا برفق وببطء العجن. يجب أن تكون موحدة الخليط عند إضافة مسحوق 1MR الذي لا يدخن. ومرة أخرى تعجن هذا التوحيد. استخدام هذه المتفجرات في أقرب وقت ممكن. إذا كان يجب تخزينها، يحفظ في مكان بارد وجاف (0 - 10 جيم درجة). وهذا ينبغي أن تفجير المتفجرات في 7600-7800 م / ثانية .. هذه المتفجرات الأخيرين هي قوية جدا وينبغي أن تراعي قبعة رقم 6 التفجير أو ما يعادلها. هذه المتفجرات هي خطيرة ويجب أن لا يتم إلا إذا كانت الشركة المصنعة قد كان تجربة مع هذا المركب نوع. قد السفهاء والجهلة وننسى هذه المتفجرات لأنها لن تعيش للحصول على استخدامها. لا أميل تفهموني خطأ، وقد تم تصنيع هذه المتفجرات لسنوات مع سجل مذهلة من السلامة. وقد بذلت ملايين الأطنان من النتروجليسرين وتستخدم لتصنيع الديناميت والمتفجرات من هذا النوع مع عدد قليل جدا من الحوادث المؤسفة. سوف النتروجليسرين وnitroglycol قتل ضحاياهم والرئيسية هي غبية ومتهورة. وهذا المركب لا متفجرة ليؤخذ على محمل الجد. إذا كان هناك أي شكوك ... DO NOT.


الفصل 10 - النتروجليسرين وتصنيع NITROGLYCOL

ترتبط الجليسرين وجلايكول الإثيلين كيميائيا مع بعضها البعض ويتم تجميع والكحول. يمكن المنترنة كل من هذه المواد الزيتية على تشكيل فريق ترينيترو. هذه الجماعات على حد سواء ترينيترو غير مستقرة وسوف تنفجر مع العنف الهائل والقوة. سوف الشوائب في هذا الشكل من المادة ستأثر أيضا تحلل الزيت. ويستخدم لتصنيع الصابون الجليسرين وينبغي شراؤها بسهولة دون سؤال. يباع جلايكول الإثيلين والتجمد مشتركة وينبغي الحصول عليها بسهولة. جلايكول الإثيلين يجعل أفضل المنتجات وسيكون بند خيار بالإضافة إلى تصنيع المتفجرات PLASTIQUE من هذه المتفجرات الزيتية هو أسهل بكثير من من الجليسرين نيترو النموذج. إذا تم استخدام جلايكول الإثيلين، فمن الأسهل لشراء في شكل جاف من لdessicate المياه من التجمد نسخة من هذه المادة الكيميائية. والجلسرين هو أيضا أفضل إذا اشترى في شكله اللامائي. استخدام في شكل جاف (المياه مجانا) يمنع سقي أسفل من الأحماض نترتة THC وبالتالي يعطي عائدا أعلى بكثير من المنتج النهائي.

ويتحقق هذا نترتة بفعل خليط حامض على الجليسرين أو جليكول. ويتكون هذا الحمض مما يلي:


حمض النيتريك (7O٪) 30٪
حمض الكبريتيك (98٪) 70٪
أو
حمض النيتريك (100٪) 38٪
حمض الكبريتيك (98٪) 62٪


بطبيعة الحال، هذا هو وزنا كنسب مئوية جميع في هذا الكتاب. سوف الخليط حامض الأول لا تعطي العائد جيدة كما مجمع نيترو كما الخليط حامض الثانية. قوة الحمض الأول هو الوحيد الذي يتم بسهولة وavailabie يمكن شراؤها بسهولة. يرصد إلا أن حامض النيتريك 100٪ بسهولة ويستحق حقا عناء إضافي لأن العائد من النتروجليسرين أو غليكول ذلك هو أعلى من ذلك بكثير. ينبغي أن يتم على نترتة الفعلية في كوب (بيركس) أو مطلي بالمينا الحاوية الصلب. وسكب الأحماض في وعاء. أولا الكبريتيك والنيتريك ثم ببطء شديد. يتم إنشاء الكثير من الحرارة عن طريق خلط هذه الأحماض. كان ينبغي وضع هذه الحاوية سابقا في حمام الثلج المالح. يتم وضع مقياس الحرارة في الحمض. وهناك جهاز التحريك يجب أن تصل ملغومة. سيتم أثار هذا مع الأسماك إشباع بالهواء خزان ومضخة. هذا الهواء المضغوط هو الشيء الوحيد الذي آمن حقا أن يحرك هذا الخليط كما نترتة يحدث. كما يبرد الخليط حامض، ينبغي قياس وزنها أو الجليسرين جليكول بها. لالجليسرين، ينبغي أن يساوي 1/6 الوزن الكلي للخليط حامض. لغليكول، ينبغي أن يساوي أيضا 1/6 من الوزن الكلي للحمض.

عندما تكون درجة حرارة خليط من حمض تصل درجة C. 0-5، وبدأ إضافة الجليسرين أو غليكول بعد الأحماض المختلطة التي بدأت حركتها في الهواء. مرة أخرى هذا التحريض من الأحماض mixcd مهم جدا. فإنه سيتم إنشاء ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة ويضمن نترتة كاملة من الجليسرين أو غليكول كما يتم إضافته. يتم إضافة الجليسرين جليكول، بكميات صغيرة مع العين دقيق يحرص على درجة حرارة الأحماض. إذا في أي وقت، ودرجة الحرارة من الأحماض يرتفع فوق C. درجة 25، تفريغ فورا حمض الجليسرين جليكول، في حمام جليدي. وهذا منع الانهاك من النتروجليسرين أو غليكول والانفجار لاحقا. إذا كانت درجة الحرارة ترتفع بالقرب من العلامة C. درجة 25، وبكل الوسائل، والتوقف عن إضافة الجليسرين أو جليكول. انتظر حتى تبدأ الحرارة في الانخفاض قبل مواصلة الإضافة.

سوف تولد المزيد من الحرارة جليكول خلال نترتة من الجليسرين الإرادة. قد حمام جليدي بحاجة الى مزيد من الجليد قبل اكتمال رد الفعل، إضافة لذلك عند الضرورة. بعد إضافة glyccrin أو غليكول اكتمال، والحفاظ على الانفعالات وانتظر حتى درجة حرارة الجليسرين في الانخفاض إلى 0 درجة C.. وقف التحريض من الأحماض المختلطة والنتروجليسرين و. السماح للمجموعة الخليط. الحفاظ على مراقبة على درجة حرارة عادل في القضية. وينبغي أن يكون طبقة من النتروجليسرين أو تشكيل nitroglycol على رأس خليط حمض THC. يجب إزالة هذا مع كوب حقنة تغطية بالحساء. بعناية وضع هذا مع حجم الخاصة من الماء (المقطر) في كوب. إضافة إلى هذه كميات صغيرة من بيكربونات الصوديوم لتحييد أي حمض المتبقية في مجمع نيترو. في كل الخطوات مع هذا النفط نيترو، والحفاظ على النفط في عشر درجات برودة أو C. لغليكول. عندما إضافة بيكربونات لم يعد يؤدي إلى فوار (التفاعل مع حمض الزائد)، والتحقق من المياه مع نيترو ورقة عباد الشمس (E. Merik). يجب أن تكون القراءة حوالي 7. إذا كان أقل من 6.5، بيكربونات إضافة المزيد من القراءة حتى سبعة أو على مقربة منه. وينبغي تسوية النتروجليسرين أو غليكول نيترو. وينبغي أن يكون مرة أخرى امتص من أسفل إلى الحقنة تغطية بالحساء نظيفة (زجاج). كن حذرا عند التعامل مع هذه EXTRA OR النتروجليسرين NITROGLYCOL، لأن أدنى عثرة أو JAR قد تنفجر ربما. WHEN مص هذا النفط قبالة الجزء السفلي من المياه، لا عثرة القاع مع غيض من الحقنة تغطية بالحساء. إذا neccssary، تمتص بعض من الماء وإزالته من النتروجليسرين أو جلايكول بواسطة forcepts وقطع صغيرة من كلوريد الكالسيوم. يتم وضع كلوريد الكالسيوم في مثل هذه الطريقة أنها اتصالات فقط الماء المتبقية في النتروجليسرين أو nitroglycol. لجعل هذا أكثر أمنا للتعامل مع النفط، إضافة إلى الأسيتون جليكول أو النتروجليسرين بالنسب التالية:


الأسيتون 25٪
75٪ النتروجليسرين أو nitroglycol


هذا سيجعل النفط أقل حساسية للصدمات، وما إلى ذلك. وهذا الزيت عند مزجه ذلك لا يزال حساسية للسقف رقم 8 التفجير. نتذكر أن النفط يحتوي على هذا الأسيتون عند قياس من النفط لاستخدامها في المتفجرات الأخرى. قد تكون مختلطة في الصيغ التي تدعو إلى النتروجليسرين أو nitroglycol وسوف يحسن عادة إدماج هذه الخلائط. وينبغي الحصول على أقصى قدر من الحساسية غطاء يسمح للالأسيتون لتتبخر قبل استخدام مجمع المتفجرة النهائي.

يجب أن لا يتم تخزين هذا الزيت إذا كان ذلك ممكنا. ولكن إذا لزم الأمر تماما، تخزين في مكان بارد أو باردة، جافة، عندما تكون خالية من الحموضة. يمكن الحموضة في هذا الزيت يسبب تحلل المتفجرات من هذا النفط في التخزين.

هذا النفط، إذا ما تم تناوله أو استنشاقه أبخرة، وسوف يسبب هائلة "الصداع، وينبغي تجنبه بأي ثمن. هم dialators القلب والأوعية الدموية وعندما اتصلت وينبغي دائما الحذر الشديد عند التعامل مع استخدامها هذه المتفجرات.

وكما ذكرنا سابقا، وقد تم إنتاج هذه الزيوت المتفجرة بكميات كبيرة، وبالتالي يجب أن تكون آمنة إلى حد معقول. لا ينبغي أبدا تصنيع هذه العملية أن يحاكم أمام شخص ما هو غير مألوف witb الكيمياء، والكيمياء مختبر الداخلي، والمركبات المتفجرة المنتجة وأخطارها.

النتروجليسرين وتفجير nitroglycol في 6700-8500 حوالي M / ثانية. اعتمادا على قوة التفجير - أقوى، وارتفاع سرعة.
أرسلت بواسطة MICHAEL WALTON في الساعة 11:08 1 التعليقات
السبت 7 أكتوبر، 2006

Hexanitrate السوربيتول والمانيتول!
4) Hexanitrate سوربيتول
هذه هي مشابهة جدا لHexanitrate المانيتول (انظر أدناه). صدمة حساسية، حرق كميات صغيرة بسرعة في حال اشتعال. وهذا الإجراء إنتاج منتج مثبت السائل، الذي هو في الواقع خليط من النترات. ويمكن الحصول على منتج الصلبة عن طريق إذابة في الإيثانول، وإضافة حجم مساو من الماء البارد ليعجل ذلك. سيكون هذا Hexanitrate سوربيتول النقي.
سوف تحتاج إلى:
5G من السوربيتول، 35mL من حامض النيتريك 70٪، 90٪ من 70mL حمض الكبريتيك والماء المقطر، وبيكربونات الصوديوم، واليوريا، واثنان من 250ML الأكواب، كوب 500mL، مقياس الحرارة، وحمام الماء الساخن، ماصة اسقاط، حمام جليدي.
1) ضع حمض النيتريك والسوربيتول في كوب 250ML، وتبريده إلى 5 * C في الجليد bath.2) حرك حتى كل السوربيتول وdissolved.3) ببطء إضافة حمض الكبريتيك، مع التحريك، والتأكد من أن * C.4) بعد إضافة كل حامض الكبريتيك، تفريغ رد فعل في الكأس 500mL، التي تحتوي على 200ML من water.5 المقطر) الحارة الخليط الماء / حمض / المنتج 40 * C إلى إذابة Hexanitrate السوربيتول. وسوف تستقر في bottom.6) باستخدام ماصة، وتملق للمنتج بينما لا يزال دافئا، وإضافته إلى كوب من 250ML أخرى، تحتوي على 100ML من الماء والصوديوم bicarbonate.7 10G) الحارة إلى 40 * C، و يحرك المزيج لمدة 10 minutes.Cool إضافة 5G من اليوريا ويحرك المزيج لمدة 10 آخرون على minutes.9) تمتص Hexanitrate سوربيتول مع ماصة، والسماح لها الجافة في مكان دافئ ليلة وضحاها - = - = - = Hexanitrate المانيتول
"هذا هو ايزومير مختلفة من Hexanitrate السوربيتول، ولكن على نطاق أوسع تستخدم هذه واحدة، ورسم قاعدة في كبسولة تفجير. هذا الإجراء ينتج مسحوق أبيض، ويبدو أن عائدات أعلى. الرصاص كتلة التوسع لهذا التفجير هو 560 ضخم CM3، تقريبا يصل إلى الغليسيريل غليسيريل! الفيديو عند الطلب هو 7000 م / ث، كثافة 1،60 g/cm3، brisance النسبية 0،96 في ظل هذه الظروف.
لجعله، استخدم الإجراء لHexanitrate سوربيتول أعلاه، ولكن بدلا من استخدام مانيتول السوربيتول (duh. ..)، استخدم خليط من 6mL من حامض النيتريك 70٪، 27G من نترات البوتاسيوم وحامض الكبريتيك من 14mL 98٪ بدلا من حمض النيتريك، واستخدام 30ML من حامض الكبريتيك 98٪. حذف الخطوة التي ذاب Hexanitrate السوربيتول. تصفية ببساطة قبالة Hexanitrate المانيتول وrecrystalise أنه من الإيثانول بعد غسل وتجفيف الناتج الخام. "------------------------ ولكن عندما 20 غراما من مانيتول والأرض التي ناعم جدا (أبعد من أي البلورية الماكياج عبر الكرة مطحنة) ويخلط في 130gr وأثار (72ml @ 93 &) H2SO4 @ 20 C عن طريق النمام المغناطيسي حتى تماما في الحل. المواد حتى شفافة. العناية اتخذ لمنع الكربنة . ثم وضعت الحل المانيتول-H2SO4 في الثلاجة للحفاظ على درجة الحرارة من نترات CA 15 الصلبة (KNO3) كانت مختلطة مع H2SO4 في كوب منفصلة: 60gr KNO3 في غرام 182 (100ML) H2SO4 وقد أعد هذا في 60C وأثار حتى وقد تحقق حل واضح. ثم وضعت هذا الحل من الأحماض المختلطة في الثلاجة والحلول على حد سواء جلبت إلى 15 C.The محلول حمض المختلطة وضعت على جهاز التحريك المغناطيسي وفيه تم عرض مانيتول / H2SO4 الحل في أجزاء صغيرة (قطرة الحكمة، 3 قطرات في الثانية الواحدة)، ودرجة الحرارة من 0-15 واستمر C بالإضافة لهذا تم تحقيقه وباستخدام جلايكول الإثيلين والجليد ("المضادة للتجميد") حمام. خلال إضافة الخليط سميك جدا أصبحت، وفي ذلك تم ادراج المرحلة 50 مل من 70 وHNO3 في جزأين. يجري برود سابقا HNO3 إلى 15 C علما انه كان في بيئة مبردة. الحل استمر لرشاقته وتم سحبها من حمام الثلج واثارة (إجمالي الوقت 30 دقيقة مع التحريك) و وضعت في الثلاجة مغطاة. حل يسمح لهم بالبقاء في الثلاجة حتى 15 ساعة بعد 2 C. حل طدت وعلى ما يبدو لم تنقل ولكن يبدو كمادة صلبة.
وتشتهر نترتة المضي قدما نحو غير متساو، ونظرا لكتلة الناجمة عن بلورات تشكيل الأحماض المختلطة داخل هذا قد يكون صحيحا بالتأكيد. وهذا هو أحد الأسباب المهمة لإضافة HNO3 السائلة؛ للحفاظ على القدرة على تحريك الحل وكذلك إضافة إلى المستوى نترتة. عموما نترتة بطيئة ولكن رد الفعل الأولي هو من هذا القبيل الذي تم إنشاؤه كتلة سميكة (من بلورات) قريبا جدا بعد إدخال H2SO4 / مانيتول. سيكون هناك على حد سواء وhexanitrate pentanitrate داخل نترتة الأولي. وقد لوحظ أن ظهور بلورات إبرة في مقابل الأشكال الأخرى يدل على hexanitrate وهذا ينبغي أن يكون الهدف من الإنتاج بعد إعادة التبلور من الكحول. وإعادة التبلور إذا نفذت 2nd الوقت يؤدي إلى تشكيل الحبيبية والذي يعتبر مثاليا للاستخدام المرافق العامة وليس انعكاسا لتشكيل pentanitrate في ذلك الوقت.
الملاحظات عشوائي: بعد إضافة مانيتول / H2SO4 يبدو أن هناك الجسيمات التي تشكل في حل وستلتزم جانب الكأس عندما يميل. في أي وقت لم تظهر واضحة الحل. بمجرد عرض مانيتول إلى أحماض مختلطة يبدو أن هناك الجسيمات في المحلول. وأكاسيد النيتروجين الغاز تتطور @ 100C بعد ساعة واحدة. الذوبان: سول جدا في EtOh الساخنة، MtOh، الأسيتون. أفضل ويسلك EtOh الأسيتون السلبية ضغط البخار. ويتحقق الاستقرار من خلال إضافة الساليسيلات نا. تشير أيضا إلى الولايات المتحدة للبراءات 1751438 (Hexanitrate سوربيتول) بشأن الحاجة المادية لدرجة الحرارة للحفاظ على أعلى مستوى معين للحفاظ على صلابة، الخ.
أرسلت بواسطة MICHAEL WALTON في 5:00 م 0 التعليقات
الأحد سبتمبر 24، 2006

تهجين الوقود الدفعي المركب.
لقد رأيت بعض الصيغ التجريبية من الدواسر مركب أو تعديل المهجنة تعزيز الأداء في خلال إضافة nitramines قوية، وهي RDX، ومؤخرا في HMX CL 20-. ولكن أشك إذا ما استخدمت فعلا في التعزيز الكبير لإطلاق الصواريخ وصفات space.These لا تناسب تماما في فئة بدقة من الدواسر ومقرها مركب أو مزدوج ولكن أكثر من بندقية وفا الدواسر ولكن مع الوقود المعدني.
نطاق واحد صياغة الأساسية I مؤخرا "إعادة اكتشاف" من ملفاتي.
AP، 80-100um (مؤكسد)
18-22AP 10-15 ام (مؤكسد)
18-22RDX/CL-20 1.7 3.0um (مؤكسد)
8-10AN (مؤكسد)
10-15Polymeric الموثق
6 65Aluminum الوقود
20-24Plasticizer
4-16Cure حافزا 0،03-0،06
حرق محفز قيم 0،2-0،5
الترابط عامل 0،06-0،12
استقرار 0،3-0،4
0.9-1،9 العلاجية
عبور رابط 0،3-0،35
A نترامين الأساسية التي تحتوي على بندقية وفا الوقود بهذا الشكل.
HMX (2 ميكرون حجم الجسيمات)
75 HTTP (كتلة كوبوليمر)
11.867Of أكسيد البروبيلين والإيثيلين أكسيد Trimethylolpropane
3.167Lysine الدي إيزوسيانات الميثيل استر
الاسيتيل acetonate 9.9675Titanyl 0،025

هذه هي المشكلة مع سماع المعلومات المستعملة، وأفترض. لا يمكن ان تعرف على وجه اليقين من هو على حق.
أرسلت بواسطة MICHAEL WALTON في 6:49 م 0 التعليقات
الجمعة 8 سبتمبر، 2006

الميثيل بيروكسيد Keytone الأثيل!!
بيروكسيد الميثيل إيثيل كيتون

ذهبت إلى متجر لاجهزة الكمبيوتر و، بجانب الدافع يشتري، كان هناك بعض الأسيتون، tolulene، وبعض keytone إيثيل الميثيل. سبق لي أن اشترت الكثير من الأسيتون، لذلك اشتريت بعض tolulene والميثيل إيثيل keytone. I تخطط لجعل ثلاثي نيترو-Tolulene (TNT)، والميثيل إيثيل keytone بيروكسيد. أنا بالفعل بعض حامض الكبريتيك وH202 35٪!

لدي بالفعل عدد قليل syths TNT، ولذلك قررت أن تدرج وصفة لMEKP.
الكثير من الناس يتساءلون دائما عن هذا كمادة متفجرة. هنا تجميع وجدت.

إعداد وخصائص من بيروكسيد ميثيل ايثيل كيتونية
الأشكال الثلاثة الأكثر شيوعا من بيروكسيد كيتون إيثيل الميثيل هي:
موحودي: C4H10 (O) 4
مثنوي: C8H18 (O) 6
مائي مثنوي: C8H16 (O) 4

شكل مثنوي اللامائية هو الشكل الأفضل لخلق، بل هو أكثر قوة وأقل حساسية للصدمات. hforms بوت حساسة جدا للحرارة. اللامائية مثنوي كيتون إيثيل الميثيل بيروكسيد يأخذ عدة مرات من ضربة حادة من مطرقة لبدء التفجير من الأسيتون مع بيروكسيد مثلوثي. هذا هو نتيجة لعوامل عدة:
(1) وهو سائل زيتي، وليس مادة صلبة، صلبة لن تحول الشكل لتناسب الحاوية الخاصة به، وكذلك السائل. وهكذا، عندما هو ضرب بيروكسيد الأسيتون مثلوثي بمطرقة، وبلورات تتحطم، مما تسبب في التحلل، وعندما يتم ضرب اللامائية مثنوي كيتون إيثيل الميثيل بيروكسيد بمطرقة، فإنه سيتحول شكل كبير، وتجنب كثير من الأحيان التحلل.
(2) محمية بشكل أفضل في المجموعة COOC اللامائية بيروكسيد الميثيل كيتون إيثيل مثنوي من بيروكسيد الأسيتون في مثلوثي. وهكذا، الطاقة عشوائي العواصف سيكون أقل المحتمل أن تؤثر على مجموعة COOC بما يكفي لكسر جميع السندات في المجموعة، التي من شأنها أن تؤدي إلى تحلل طارد للحرارة، بدءا من المحتمل سلسلة من ردود الفعل، وسوف ينظر هذا والتفجير.
(3) هناك ضغط أقل على الفئات بيروكسيد في اللامائية بيروكسيد الميثيل مثنوي كيتون إيثيل مما كانت عليه في بيروكسيد الأسيتون مثلوثي (الإجهاد السندات هي المسؤولة في الغالب لعدم الاستقرار موحودي بيروكسيد الأسيتون لا يصدق، وعدم الاستقرار اللامائية بيروكسيد الأسيتون مثنوي النسبية بالمقارنة مع بيروكسيد الأسيتون مثلوثي) .
(4) والتحلل إلى مرحلة الطاردة للحرارة من تحلل جزيء واحد من بيروكسيد اللامائية الميثيل كيتون إيثيل مثنوي يتطلب المزيد من الطاقة من مع جزيء واحد من بيروكسيد الأسيتون مثلوثي. (5) اقل طاقة تتحرر من تحلل الميثيل يمثل اللامائية واحدة إيثيل كيتون بيروكسيد جزيء، الامر الذي ادى الى تكون أقل احتمالا أن التفجير سيحدث من تحلل مجرد حفنة من جزيئات الميثيل إيثيل اللامائية بيروكسيد كيتون. ولعل الخاصية الأكثر قيمة من بيروكسيد كيتون إيثيل الميثيل هو حقيقة التي يمكن تخزينها لفترة طويلة من الزمن. لا تمضي أبعد من التحلل الكيميائي نموذج أحادى، باستثناء حدوث حريق مفاجئ واضحة والتفجير. التحلل الكيميائي مستقلة بطيئة للغاية عندما لا تكون في وجود فوق أكسيد الهيدروجين (الذي يتسبب في شكل مثنوي اللامائية للبدء في تتحلل ببطء في شكل أحادى). وبسبب هذا، فإنه من الحكمة أن تعد اللامائية مثنوي كيتون إيثيل الميثيل في بيروكسيد وجود فائض من إيثيل الميثيل كيتون (هذه الحقيقة كان يؤخذ في الاعتبار التعليمات أدناه على إعداد بيروكسيد الميثيل كيتون إيثيل). اللامائية مثنوي كيتون إيثيل الميثيل بيروكسيد هو سميكة، سائل زيتي. شكل مثنوي اللامائية، عندما النقي، تمتلك والحامض حادة، الحمضية "حرق" رائحة. وإجراءات إعداد هذا سيتم قريبا إنتاج ناقش معظمها على شكل مثنوي اللامائية.

إعداد OF مائي فوق أكسيد ميثيل إيثيل مثنوي كيتونية
NEEDED CHEMICALS: 40mL-27.5٪ H2O2 الحل (يمكن استخدام تركيزات الأخرى؛ حجم حل بيروكسيد الهيدروجين سوف تحتاج إلى تعديل وفقا لذلك، وكمية من حامض الكبريتيك المستخدمة سوف تحتاج أيضا إلى تعديل)، الكيتون الإيثيلي 25mL الميثيل CH3COCH2CH3 (يباع كمذيب في المتاجر؛ نأخذ في الاعتبار أنه سيحل معظم المواد البلاستيكية)، 5mL حامض الكبريتيك 98٪ (ويمكن استخدام تركيزات أخرى، فإن حجم حمض الكبريتيك سوف تحتاج إلى تعديل وفقا لذلك)، 200ML NaHCO3 الحل

1) 25mL مكان كيتون إيثيل الميثيل في كوب 100ML. وضع هذا الدورق في حمام جليدي في درجات حرارة تتراوح من -10 إلى يفضل درجة مئوية 5؛ الطرف الأدنى من نطاق وصف درجة الحرارة الموصى بها هي الافضل.
2) 40mL مكان حل H2O2 27.5٪ في كوب 100ML. وضع هذا الدورق في حمام جليدي في درجات حرارة تتراوح من -10 إلى يفضل درجة مئوية 5؛ الطرف الأدنى من نطاق وصف درجة الحرارة الموصى بها هي الافضل.
3) انتظر جيئة وذهابا درجة حرارة كل من كيتون الميثيل إيثيل للودرجة حرارة المحلول 27.5٪ H2O2 الوقوع في نطاق درجات الحرارة الموصى بها. ثم، صب الكأس من إيثيل الميثيل كيتون في كوب من محلول فوق أكسيد الهيدروجين. يحرك هذا الحل لمدة ثلاثين ثانية.
4) إضافة حمض الكبريتيك 5ml من 98٪ ببطء، قطرة قطرة، مع الحرص على الحفاظ على درجات الحرارة داخل نطاق درجات الحرارة الموصى بها في الكأس الذي يحتوي على بيروكسيد إيثيل الميثيل كيتون موحودي. إذا كانت درجة الحرارة درجة مئوية ترتفع فوق 5، إيقاف إضافة حامض الكبريتيك على الفور.
5) بعد إضافة كل من حمض الكبريتيك، الانتظار لمدة 24 ساعة. ينصح بشدة لمحاولة الحفاظ على درجات الحرارة داخل نطاق درجات الحرارة الموصى بها خلال مجمل كل خطوة من prepataion (هذا خطأ شائع جدا عند محاولة جعل لجعل بيروكسيد الأسيتون مثلوثي، ومعظم سوف لا يزعج للحفاظ على درجات الحرارة حول الصفر درجة مئوية أثناء انتظار 24 ساعة أو نحو ذلك للتفاعل لاستكمال، ونتيجة لذلك أبعد ما يكون بيروكسيد الأسيتون أقل استقرارا بسبب انخفاض العوائد من النموذج مثلوثي وعائدات أعلى من النموذج مثنوي).
6) يجب أن يكون الدورق الآن طبقتين؛ طبقة سميكة الزيتية على القمة، وشفافة بيضاء، رقيقة نسبيا السائل على الجزء السفلي. طبقة سميكة الزيتية على رأس هو الميثيل إيثيل مثنوي اللامائية بيروكسيد كيتون. ويجب الآن كل آثار للحمض يمكن إزالتها. صب هذا الكأس إلى كأس 300ML. ثم أضف ببطء 200ML من NaHCO3 الحل. يحرك بقوة لمدة خمس دقائق؛ محاولة للحفاظ على حجم جيوب من السائل الدهني (مثنوي على الميثيل إيثيل اللامائية بيروكسيد كيتون) صغيرة بقدر الإمكان عند التحريك.
7) ومعظم من الميثيل كيتون بيروكسيد مثنوي اللامائية إيثيل تبدأ الان تغرق إلى قاع الكأس. استخراج مع حقنة. سوف تبقى بعض أيضا على السطح؛ استخراج هذا أيضا مع حقنة (من الممكن عزل الميثيل إيثيل مثنوي اللامائية بيروكسيد كيتون من الصفق، ولكن هذه العملية يمكن أن تكون وقتا طويلا جدا، frusturating، ولن تكون قادرة على حصد ما يقرب من الكثير من الميثيل كيتون بيروكسيد مثنوي اللامائية إيثيل كما الحقنة طريقة الاستخراج). إذا كنت ترغب في مزيد من deacidify الميثيل إيثيل مثنوي اللامائية بيروكسيد كيتون، وضعه في وعاء محكم الألمنيوم، في حمام جليدي (مهم للغاية!) ترك بيروكسيد الميثيل كيتون إيثيل الألمنيوم في حاوية محكمة الإغلاق حتى شكل فقاعات لم يعد. بديل اكثر امانا لهذه العملية هو إضافة الظهر، تكوم قطعة من رقائق الألومنيوم إلى الميثيل كيتون بيروكسيد مثنوي anhdrous إيثيل (كما في حمام الثلج)، ولكن هذا سيجعل من الصعب في كثير من الأحيان ليتذكر كل من الميثيل إيثيل مثنوي anhdrous بيروكسيد كيتون ، وذلك بسبب إصرارها على أنها قطعة من رقائق الألومنيوم، بل يمكن أن يكون من الصعب جدا لإزالة من ذلك السطح.
9) صب الآن deacidified الميثيل إيثيل مثنوي اللامائية بيروكسيد كيتون إلى الزجاج فتح، أو البلاستيك (وليس مصنوع من البلاستيك polyhydrocarbon!). السماح لها بالبقاء في العراء في درجات حرارة 15 درجة مئوية في جميع أنحاء السماح معظم المياه تتبخر لإيقاف تشغيله.
10) الآن وبعد أن الميثيل إيثيل مثنوي اللامائية بيروكسيد كيتون هو المجففة، وانها مستعدة للاستخدام.

STORAGE: صب الميثيل إيثيل مثنوي اللامائية بيروكسيد كيتون في وعاء من البلاستيك مختوم (وليس مصنوع من البلاستيك polyhydrocarbon!) للتخزين. والسبب في أنه من ختم لمنع فقدان اللامائية بيروكسيد الميثيل كيتون إيثيل مثنوي بسبب التبخر. وانخفاض درجات الحرارة أثناء التخزين، كان ذلك أفضل، مع استثناء من درجات حرارة منخفضة بحيث يجمد الميثيل إيثيل مثنوي اللامائية بيروكسيد كيتون. كثافة MEKP = درجة التجمد 1.0g/cm3 = حوالي -5 إلى -10 درجة مئوية مثنوي 2-peroxybutane ينفجر على اتصال مع حمض الكبريتيك المركز. يبدو أن مثنوي 2-peroxybutane (MEKP) هو أكثر استقرارا مما كان يعتقد سابقا. لا تنفجر إلا إذا صدمت بشدة. لقد حاولت أن تنفجر بقدر 4mL باستخدام الصمامات فقط، وأنه لم يسفر عن شيء ولكن عمود طويل القامة من اللهب. فإنه لا تنفجر مع وجود صدع حاد عندما ضرب * من الصعب بمطرقة. أقترح استخدام الأمونيا المائية بدلا من كربونات الصوديوم الهيدروجينية لتحييد الحامض. A مثنوي 2-peroxybutane / الأمونيوم نترات الديناميت: 11mL (أو غرام) من مثنوي 2-peroxybutane مختلطة مع 100g من نترات الأمونيوم.
أرسلت بواسطة MICHAEL WALTON في 10:43 م 0 التعليقات
الثلاثاء 5 سبتمبر، 2006

الكبريتات، كبريتات الباريوم.
معظم الكبريتات ليست للذوبان في الماء، يمكن أن يتم جيولوجيا stableand يكون من السهل الحصول عليها بثمن بخس من قبل والتعدين، ratherthan الحاجة إلى أن يتم إنتاجها من خلال معالجة معقدة وexpensivechemical. ولذلك الكبريتات تمرير إدراج testfor الأول ممكنا في أي صيغة بايرو، بل areinexpensive. في الواقع الكبريتات المحلية مثل الباريت (BaSO4) وcelestite (SrSO4) هي المواد الأولية للمركبات والسترونتيوم otherbarium المستخدمة في fireworks.Sulfates تظهر بالتأكيد جذابة لoxygencontent بهم يقارن ايجابيا مع ذلك من الكلورات المعادن، وفوق كلورات النترات، كما يوضح الجدول (1) . كما acomparison من الحرارة تطورت من رد فعل من وكلاء andvarious الألمنيوم المؤكسدة يظهر مرة أخرى أن الكبريتات مع المؤكسدات comparefavorably النارية أكثر دراية. (SeeTable 2).

الجدول 1
الأكسجين في المئة الواردة (في المئة من حيث الوزن) لالمؤكسدات variouspyrotechnic والكبريتات، لanhydrouscompound.
كبريتات نترات كلورات البركلورات
الأمونيوم 0،60 0،47 0،54 0،48
الباريوم 0،37 0،32 0،38 0،27
الكالسيوم 0،58 0،46 0،41 0،47
النحاس 0،51 0،42 0،49 0،40
الجادولينيوم 0،42 0،35 0،42 0،32
الليثيوم 0.69 0.53 0.60 0.58
المغنيسيوم 0،65 0،50 0،57 0،53
البوتاسيوم 0،47 0،39 0،46 0،37
الصوديوم 0.56 0.45 0.52 0.45S
trontium 0،45 0،38 0،45 0،47

2Heat الجدول المنتجة (كال / ز) من خليط من الألمنيوم مع orsulfate مؤكسد. القيم من AMCP 706-185 (1967) و / orVasilev (1973) (*).
بيركلورات الصوديوم 2600
يؤدي نترات 1500
كلورات الصوديوم 2500
نترات الباريوم 1400
بيركلورات البوتاسيوم 2400
كبريتات النحاس 1،400 / 1560 *
كلورات البوتاسيوم كبريتات الكالسيوم 2200 1،300 / 1470 *
كبريتات الصوديوم نترات الصوديوم 1800 1200/1360 *
نترات البوتاسيوم كبريتات K 1800 1200/1180 *
كبريتات الليثيوم 1620 * كبريتات الباريوم 900/910 *
كبريتات المغنيسيوم 1610 *
يؤدي كبريتات 800
نترات الأمونيوم 1600

ومع ذلك، منخفضة التكلفة ليست المعيار الوحيد لselectingoxidizers لاستخدامها في التراكيب الألعاب النارية. A جدول checkof القصير 1 يكشف المؤكسدات عدة مع oxygencontent عالية، على سبيل المثال، والكالسيوم، والصوديوم، وammoniumnitrates، كلورات الصوديوم، والمغنيسيوم perchlorate.However، هذه نترات الصوديوم فقط وجدت الاستخدام، albeitlimited في المقام الأول إلى الألعاب النارية العسكرية. جميع thesecompounds هي غير صالحة للاستعمال وبالتالي استرطابي في realworld. في الواقع، يتم استخدام بيركلورات الماغنسيوم كما dryingagent تحت الاسم التجاري من "Anhydrone" يمكن أن يكون هناك شك في أن أكبر مشكلة concerningthe استخدام الكبريتات وكلاء المؤكسدة هي مياهها ofhydration، على سبيل المثال: Na2SO4-10H2O وCuSO4 5H2O- . على الرغم من أن 10 oxygenatoms إضافية في كبريتات الصوديوم رفع محتوياته الأكسجين مجموع from45٪ إلى 70٪، وهذا الاكسجين الاضافي الواردة في ofhydration المياه غير متوفرة للعمل المنتج. في الحقيقة يحصل itonly في الطريق، لأن كمية الحرارة isrequired كبيرة لإزالة المياه لأول مرة من الماء من سطح acomposition الخارجي قبل أن وصلت إلى temperaturecan الاشتعال. ثم مرة واحدة يصبح رد الفعل selfsustaining، ستتم إزالة حتى حرارة أكثر، التي تنتجها النجوم forinstance حرق، من رد الفعل في شكل ofvaporized المياه. (وتجدر الإشارة إلى أن الحرارة الكامنة لofvaporization المياه هو 540 سعرة حرارية لكل غرام من الماء AT100 ° C. تمثل هذه القيمة الحرارية التي يجب أن يتم توفير رد الفعل نارية أعد الصورة لتغيير الماء عند 100 ° C intosteam عند 100 ° C.) هناك أيضا ما تحتوي على مركبات inmagnesium، من reactingwith بخار الماء والهيدروجين والمغنيسيوم تشكيل أكسيد المغنيسيوم، وإزالة بشكل فعال على كمية كبيرة من الوقود، مع littlegain في الحرارة. في حالة decahydrate كبريتات الصوديوم، حيث 56٪ من كل جزيء ماء، 31920 السعرات الحرارية من heatwould أن يتم تزويد ببساطة لإزالة كافة ofhydration المياه في شكل بخار من كل 100 غرام ofsulfate. على سبيل المثال، في تكوين باستخدام potassiumperchlorate كما مؤكسد والألومنيوم وقودا، و13.3grams من الألمنيوم والبوتاسيوم البركلورات يكون neededjust لإزالة المياه من كل 100 غرام من decahydrate sodiumsulfate، قبل أي عمل مفيد (الحرارة و / orlight) من شأنه ! أن تنتج نتيجة مضاعفات أخرى، ودرجة الحرارة التي watersof الماء تتحرر يختلف من كبريتات لكبريتات، على سبيل المثال، الصوديوم كبريتات decahydrate يفقد كل من المياه في 100 ° C في حين المنغنيز كبريتات مونوهيدرات لا تفقد كل itswater حتى تصل درجة الحرارة إلى 400 - 450 درجة C! ويعقد الأمور toreally والمنغنيز (II) كبريتات يمكن أن توجد aseither أحادية، ثلاثي،! رباعي وخماسي، سداسي، أو امائية على الرغم من أن tetrahydrate هو form.However الأكثر شيوعا، وبراءة الاختراع الأمريكية 2885277 المطالبات للاستفادة من thewaters من الماء في المغنيسيوم امائية كبريتات، MgSO4-7H2O (أملاح إبسوم)، لإنتاج غاز الهيدروجين عندما يتفاعل مع thesulfate المغنيسيوم. انها claimedthat المزيد من هذا المزيج سوف يعمل والشعلة إما أو asalute. سيكون جيدا أن نلاحظ أن Ellern (1968، ص 272) عن الشك في سلامة وجدوى استخدام suchmixtures.The من الكبريتات والمؤكسدات يعاني من anotherproblem بعد. كما يقول د. Conkling (تحت الطبع) وأشار إلى "Inpyrotechnics، والانتقال الصلبة والسائلة ويبدو أن أهمية ofconsiderable في بدء propagatingreaction النفس وذلك لأن الوكيل هو في كثير من الأحيان المؤكسدة keycomponent في مخاليط من هذا القبيل، ويحمل تصنيف من commonoxidizers عن طريق زيادة درجة انصهار وstrikingresemblance لتسلسل تفاعل لهذه المواد. "لسوء الحظ من درجة انصهار معظم الكبريتات هو إما muchhigher من فوق كلورات، أو كلورات النترات. Onlyfour الكبريتات (المنغنيز والنحاس والحديد والزركونيوم) نقطة havemelting دون ذلك من نترات الباريوم، وهذه fourare جيدا المائية (تترا أو خماسي). aresummarized نقطة ذوبان في الجدول 3.

الجدول 3Melting نقطة لالمؤكسدات اللامائية المختلفة وsulfates.Values ​​هي من كتيب اتفاقية حقوق الطفل. د تتحلل، والتنمية المستدامة slightdecomposition.

بيركلورات النحاس 82
بيركلورات AG 486
بيركلورات الحديد> 100D
الثوريوم 500 نترات
السترونتيوم كلورات 120
DTH بيركلورات 501
كلورات الليثيوم 128
با بيركلورات 505
سكانديوم نترات 150
ريال نترات 570
المنغنيز (III) كبريتات 160
ديسيبل نترات 592
dAmericium نترات 170
الزنك كبريتات 600
كبريتات النحاس 200
SD 650
DTH (I) كبريتات 632
الفضة كلورات 230
كبريتات الفضة 652
يؤدي كلورات 230
مليون (II) كبريتات 700
بيركلورات الليثيوم 236
كبريتات الليثيوم 845
كلورات الصوديوم 248
كبريتات النيكل 848
251d المغنيسيوم بيركلورات
884 كبريتات الصوديوم
الليثيوم نترات 264
الإيتربيوم (III) كبريتات 900
بيركلورات الكالسيوم 270
الإيتريوم سلفات 1000
نترات الصوديوم 307
1010d كبريتات السيزيوم
الروبيديوم نترات 310
الروبيديوم كبريتات 1060d
334d نترات البوتاسيوم
البوتاسيوم كبريتات 1069
كلورات الكالسيوم 340
السماريوم كبريتات (الأساسية) 1100
كلورات البوتاسيوم 356
كبريتات المغنيسيوم 1124d
بيركلورات البوتاسيوم 400D
اللانثانم سلفات 1150
الزركونيوم كبريتات 410
dsulfate 1170d
السيزيوم 414 نترات
كبريتات الكالسيوم 1450
كلورات الباريوم 414
كبريتات الباريوم 1480
480d سلفات الحديد
ريال كبريتات 1605d
بيركلورات الصوديوم 482

من الواضح أن الحصول على التراكيب استنادا إلى asoxidizers الكبريتات لإشعال بينما لم يكن من المستحيل ... لن الثوب سهلة. يمكن أن يكون هناك شك في أنه هو ذاهب الى اتخاذ الساخنة anextremely مصدر الاشتعال! كبريتات النحاس مع نقطة انصهار منخفضة يشبه primecandidate ولكن مرة أخرى، الماء من الماء هو problem.Exposed إلى الهواء الرطب، يصبح CuSO4 CuSO4-H2O، و whenwetted، CuSO4 5H2O-.


















سرعة المتفجرة



CHEMICALS APPARATUS








سوف تحتاج إلى الاسطوانة للسوائل قياس، قضيب تحريك مغناطيسي أو لخلط، وميزان حرارة لمراقبة درجة الحرارة.

ABOUT ME


UNITED STATES








PDGN (بروبيلين جلايكول ثنائي نترات)
TNT
HMX
CL-14
PLASTIQUE

fgr
Admin

عدد المساهمات : 1720
تاريخ التسجيل : 10/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fgr33.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس 4 عن المتفجرات مترجم

مُساهمة من طرف aymen.cap في السبت أغسطس 02, 2014 7:49 pm

أخواني في لله من عنده رابط لتحميل هذا الكتاب 'دورة المتفجراث'  [ The Explosives Course ]  Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad

aymen.cap

عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 02/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس 4 عن المتفجرات مترجم

مُساهمة من طرف fgr في الإثنين أغسطس 04, 2014 4:52 pm

aymen.cap كتب:أخواني في لله من عنده رابط لتحميل هذا الكتاب 'دورة المتفجراث'  [ The Explosives Course ]  Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
موجود و بالغة العربية و بالصور كذالك

fgr
Admin

عدد المساهمات : 1720
تاريخ التسجيل : 10/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fgr33.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى