بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


المواضيع الأخيرة
» العبوة الخارقة
السبت يونيو 11, 2016 8:43 am من طرف قريبا قريبا

» تحضير حمض النتريك بسهولة
الأربعاء أبريل 13, 2016 5:31 pm من طرف ابو اسراء

» هكر واتس اب
الثلاثاء أبريل 12, 2016 4:33 pm من طرف زائر

» درس تحضير الهكسامين
السبت أبريل 02, 2016 3:22 am من طرف زائر

» *** حمله اغاظه الكافرين***
الجمعة أبريل 01, 2016 12:53 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» كتب جهادي عن الاسلحة و المتفجرات
الجمعة أبريل 01, 2016 12:42 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» وقود دافع للصواريخ ((سهل ))
الجمعة أبريل 01, 2016 12:31 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» الصاعق الكهربائى
الإثنين مارس 14, 2016 1:49 pm من طرف وائل1

» انتهيت من المتفجرات
الثلاثاء مارس 08, 2016 11:54 pm من طرف وائل1

ديسمبر 2016
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

مجاهدينا #تعلم عن المتفجرات مع ترجمتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مجاهدينا #تعلم عن المتفجرات مع ترجمتها

مُساهمة من طرف fgr في السبت يونيو 04, 2011 4:53 pm


Explosives متفجرات
جدول المحتويات
MILITARY EXPLOSIVES المتفجرات العسكرية
Military requirements for high explosives differ in many respects from those for commercial users. المتطلبات العسكرية للمتفجرات عالية تختلف في نواح كثيرة من تلك التي للمستخدمين التجارية. Military explosives must have insensitivity to shock and friction and must be unlikely to detonate from small-arms fire and yet have excellent shattering power. يجب أن المتفجرات العسكرية وعدم الحساسية للصدمات والاحتكاك ويجب أن يكون من المرجح أن تنفجر من نيران الأسلحة الصغيرة وممتازة بعد تحطيم السلطة. They must have the ability to withstand long periods of adverse storage without deterioration and must be able to be fired in projectiles or dropped in aerial time bombs without premature explosion. يجب أن لديهم القدرة على تحمل فترات طويلة من التخزين الضارة دون تدهور ويجب أن تكون قادرة على أن تطلق في مقذوفات أو إسقاط قنابل موقوتة في الجو دون انفجار سابق لأوانه. Some types are required to possess almost unlimited water resistance. هناك حاجة لامتلاك بعض أنواع مقاومة للماء غير محدودة تقريبا. Many types must have complex fuzes for detonation. يجب أن العديد من أنواع الصمامات المعقدة للتفجير.

TNT. تي.
Trinitrotoluene (TNT) is the most useful military high explosive. نتريت (تي ان تي) هي الأكثر فائدة عسكرية شديدة الانفجار. Although it had been known for many years and was used extensively in the dye industry, it was not employed as an explosive until 1904. وعلى الرغم من كان معروفا لسنوات عديدة ، وكان يستخدم على نطاق واسع في صناعة الأصباغ ، لم يكن يعمل على أنها متفجرة حتى 1904. It is an excellent military explosive in itself, but its most valuable property is that it can be safely melted and cast either alone or as a slurry with other explosives. ومن ممتازة العسكرية المتفجرة في حد ذاته ، ولكن الأكثر قيمة ممتلكاتها غير أنه يمكن ذاب بأمان ويلقي إما وحدها أو بوصفها الطين مع غيرها من المتفجرات. This is because there is a wide spread between its melting point and its decomposition temperature. وهذا لأن هناك انتشار واسع بين نقطة انصهار ودرجة حرارته التحلل.

It has two shortcomings: first, it is extremely insensitive in the cast form, and second, it is difficult to cast without air holes. وفقد اثنين من القصور : الأول ، فمن غير حساس للغاية في شكل الزهر ، والثانية ، فإنه من الصعب للادلاء بدون ثقوب الهواء. The first problem can be overcome by drilling a hole, about 2.5 centimetres (1 inch) in diameter, the length of the charge in the shell and filling it with trinitrophenylmethylnitramine (tetryl); the second, by using a mixture of 40 percent trinitroxylene (TNX) and 60 percent TNT. ويمكن التغلب على المشكلة الأولى عن طريق حفر حفرة على بعد نحو 2،5 سم (1 بوصة) في قطر ، وطول هذا الاتهام في شل وملئه مع ترينيتروفينيلميثيلنيترامين (تتريل) ، والثانية ، وذلك باستخدام خليط من trinitroxylene في المئة 40 ( نور العيون) ، ومادة تي ان تي 60 في المئة. This mixture not only casts perfectly but can be detonated with a smaller tetryl booster. هذا الخليط لا يلقي تماما ولكن يمكن أن تنفجر مع الداعم أصغر تتريل. There is no indication that any TNX was used in World War II; it is believed to have been replaced by PETN and RDX. وليس هناك دليل على أن استخدام أي نور العيون في الحرب العالمية الثانية ، ويعتقد أنه قد تم الاستعاضة عن بيتين وار.

Picric acid and ammonium picrate. حمض البكريك وبيكرات الأمونيوم.
Picric acid was used as a shell explosive in Europe during the 1880s and carried through World War I on a very large scale. البكريك استخدام حمض كما قذيفة متفجرة في أوروبا خلال 1880s وتنفيذها من خلال الحرب العالمية الأولى على نطاق واسع جدا. Quantities of it were made in the United States but the Army and Navy used mainly TNT. وأدلى كميات منه في الولايات المتحدة ، لكن الجيش والبحرية تستخدم أساسا تي ان تي.

Ammonium picrate (Explosive D) has exceptional value as a charge for armour-piercing projectiles. الأمونيوم بيكرات (المتفجرات د) وقيمة استثنائية باعتباره المسؤول عن قذائف خارقة للدروع. Loaded in a shell with a suitably insensitive primer, it can be fired through 30 centimetres (12 inches) of armour plate and made to detonate on the far side. تحميلها في شل مع التمهيدي حساسة مناسبة ، يمكن أطلقت عليه من خلال 30 سنتيمترا (12 بوصة) من لوحة وقدمت دروع تنفجر على الجانب الآخر. These armour-piercing shells were used in both World Wars. وقد استخدمت هذه القذائف الخارقة للدروع في كل من الحربين العالميتين.

Early in World War I it was found that mixtures of molten TNT and ammonium nitrate were almost as effective for shell loadings as pure TNT. في أوائل الحرب العالمية الأولى وجد أن خليط من مادة تي ان تي المنصهرة ونترات الامونيوم وتقريبا اعتبارا لشحنات شل تي ان تي الصرفة. The mixtures most commonly used were 80-20 and 50-50 AN and TNT, known as وكانت الخلائط الأكثر استخداما 80-20 و 50-50 على ومادة تي ان تي ، والمعروفة باسم amatol. أماتول. Their principal advantages were that they made the supply of TNT go further and were considerably cheaper. وكانت المزايا أصولهم التي قطعتها المعروض من مادة تي ان تي تذهب أبعد من ذلك وكانت أرخص كثيرا. In World War II the amatols were used in aerial bombs as well as artillery shells. في الحرب العالمية الثانية استخدمت في amatols القنابل الجوية ، فضلا عن قذائف مدفعية.

To conserve TNT in World War I, a nitrostarch-base composition was also developed for loading hand grenades and trench-mortar shells. للحفاظ على مادة تي ان تي في الحرب العالمية الأولى ، وقد وضعت أيضا تكوين قاعدة nitrostarch لتحميل قنابل يدوية وقذائف هاون ، الخندق.

Several explosives, although previously known, only came into use during World War II. متفجرات عدة ، على الرغم من أن يعرف في السابق ، جاء فقط في استخدامها أثناء الحرب العالمية الثانية. The most important of these were RDX, PETN, and ethylenediaminedinitrate (EDNA), all of which were cast with varying amounts of TNT, usually 40 to 50 percent, and used where the highest possible shattering power was desired. وكانت أهم هذه ار ، بيتين ، وethylenediaminedinitrate (إدنا) ، والتي تم الإدلاء مع كميات مختلفة من مادة تي ان تي ، وعادة 40 حتي 50 في المئة ، واستخدامها حيث كان المطلوب أعلى المستويات الممكنة تحطيم السلطة. For example, cast 60-40 RDX-TNT, called cyclotol, develops a detonation pressure of about 270,000 atmospheres (4,000,000 pounds per square inch). على سبيل المثال ، يلقي RDX-TNT 60-40 ، ودعا سيكلوتول ، ويطور ضغط تفجرها من حوالي 270،000 اجواء (4000000 £ لكل بوصة مربعة). Corresponding mixtures of PETN and TNT have almost as much shattering effect. مخاليط الموافق بيتين من مادة تي ان تي ويكون تقريبا كما تحطيم الكثير من التأثير. The EDNA mixtures, or ednatol, were used only to a limited extent and for special purposes. واستخدمت خلائط إدنا ، أو ednatol ، إلا على نطاق محدود ولأغراض خاصة. Probably the most powerful of all nonatomic military explosives are the cast mixtures containing aluminum. ربما كان أقوى من جميع المتفجرات العسكرية nonatomic هي الخلائط المحتوية على الألومنيوم المدلى بها. The torpedo warhead torpex, for example, is a cast mixture of RDX, TNT, and aluminum. والرؤوس الحربية torpex نسف ، على سبيل المثال ، هو خليط من الزهر ار ، تي ان تي ، والألومنيوم.

A series of plastic demolition explosives with great shattering power, designated Composition C-1 to Composition C-4, has had considerable publicity. وكانت سلسلة من المتفجرات البلاستيكية التي تحتوي على هدم تحطيم القوة العظمى ، المعينة تكوين جيم - 1 لتكوين جيم - 4 ، والدعاية الكبيرة. These contain about 80 percent RDX combined with a mixture of various oils, waxes, and plasticizers. هذه تحتوي على حوالي 80 في المئة ار جنبا إلى جنب مع خليط من الزيوت المختلفة ، والشموع ، والمواد البلاستيكية. The only significant difference is in the temperature range through which they remain useful. والفرق الوحيد الكبير هو في نطاق درجات الحرارة التي من خلالها أنها لا تزال مفيدة. C-3 stays plastic to -29 ج - 3 يبقى من البلاستيك ل-29 {درجة} C (-20 ج (-20 {درجة} F) and does not exude oil below 49 واو) ولا تحلب النفط دون 49 {درجة} C (120 جيم (120 {درجة} F). واو). In contrast, C-4 remains plastic to -57 في المقابل ، لا يزال سي 4 البلاستيكية إلى -57 {درجة} C (-70 ج (-70 {درجة} F) and does not leak below 77 واو) و لا تسرب أدناه 77 {درجة} C (170 جيم (170 {درجة} F). واو).

Shaped charges. متفجرات.
The shaped charge, principally the hand-fired rocket, is another highly publicized product introduced during World War II. و شكل المسؤول ، وفي مقدمتها اطلاق الصواريخ جهة ، هو منتج آخر حظي بتغطية إعلامية كبيرة وعرض خلال الحرب العالمية الثانية. A shaped charge normally consists of a cone made of metal or glass surrounded by a high-strength, high-density explosive and means to obtain the proper standoff, or distance to the target. تهمة شكل يتكون عادة من مخروط مصنوعة من المعدن أو الزجاج محاطة قوة عالية ، عالية الكثافة والمتفجرة وسيلة للحصول على المواجهة المناسبة ، أو المسافة إلى الهدف.

When the explosive is detonated, the cone is collapsed and vaporized, forming a small, high-temperature jet containing particles of liner material moving at 3,050 to 9,100 metres (10,000 to 30,000 feet) per second. عندما يتم تفجير العبوة الناسفة ، وانهارت مخروط وتبخيرها ، تشكيل الصغيرة ، والطائرات النفاثة ذات درجة الحرارة العالية التي تحتوي على جزيئات من المواد بطانة يتحرك في 3050 إلى 9100 متر (10000 إلى 30000 قدم) في الثانية الواحدة. This strikes the target with such heat and force that the target simply flows radially from the point of impact leaving a deep, nearly round hole. هذه الضربات المستهدفة مع هذه الحرارة وقوة التدفقات ان الهدف ببساطة شعاعيا من وجهة ترك أثر عميق ، وفتحة مستديرة تقريبا. Spectacular as the results are, only about 15 percent of the explosive energy is focussed. مذهلة كما كانت النتائج ، ويتركز نحو 15 في المئة فقط من الطاقة المتفجرة.

Only two commercial applications have been found for shaped charges. تم العثور على اثنين فقط من التطبيقات التجارية لرسوم الشكل. One is for drawing off molten iron or slag from open hearth and blast furnaces in the steel industry, and the other for perforating casings in the oil industry. هو واحد لرسم قبالة الحديد المنصهر أو الخبث من موقد مفتوحة والأفران العالية في صناعة الفولاذ ، واخرى للتثقيب أغلفة في صناعة النفط. In the first case, the principal advantage is safety as compared with oxygen lancing. في الحالة الأولى ، وميزة الرئيسي هو سلامة بالمقارنة مع الطعن الأوكسجين. In the second, shaped charges are almost always more efficient than the bullets they replace. في المجموعة الثانية ، على شكل رسوم تكاد تكون دائما أكثر كفاءة من الرصاص يحلون محلهم.

تابع...

fgr
Admin

عدد المساهمات : 1720
تاريخ التسجيل : 10/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fgr33.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى