بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


المواضيع الأخيرة
» العبوة الخارقة
السبت يونيو 11, 2016 8:43 am من طرف قريبا قريبا

» تحضير حمض النتريك بسهولة
الأربعاء أبريل 13, 2016 5:31 pm من طرف ابو اسراء

» هكر واتس اب
الثلاثاء أبريل 12, 2016 4:33 pm من طرف زائر

» درس تحضير الهكسامين
السبت أبريل 02, 2016 3:22 am من طرف زائر

» *** حمله اغاظه الكافرين***
الجمعة أبريل 01, 2016 12:53 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» كتب جهادي عن الاسلحة و المتفجرات
الجمعة أبريل 01, 2016 12:42 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» وقود دافع للصواريخ ((سهل ))
الجمعة أبريل 01, 2016 12:31 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» الصاعق الكهربائى
الإثنين مارس 14, 2016 1:49 pm من طرف وائل1

» انتهيت من المتفجرات
الثلاثاء مارس 08, 2016 11:54 pm من طرف وائل1

ديسمبر 2016
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

تحضير rdx بواسطة الكبريت ( مترجم من موقع جنبي )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تحضير rdx بواسطة الكبريت ( مترجم من موقع جنبي )

مُساهمة من طرف fgr في الثلاثاء أغسطس 13, 2013 8:49 pm

السلام عليكم
اليوم ترجمت لكم هذه الدروس و الموسوعات عن متفجر ار دي اكس
ارجو ان تستفادو
و لا تنسونا من صالح دعاكم
لقد بحثت وبحثت عن هذا الموضوع لبعض الوقت، وأشعر بالصدمة من أن أنا لم تتمكن من العثور على أي تقرير التوليف واحد من المتفجرات الأكثر شهرة وقوية في جميع أنحاء من نترات / حامض الكبريتيك مزيج نترتة. لذلك أنا أحسب فما استقاموا لكم فاستقيموا البدء في نشر موضوع على ذلك.

مؤخرا (اليوم في الواقع!)، حصلت على 1،5 £ من الهيكسامين من متجري التخييم المحلية. أنا حقا تريد حقا أن محاولة RDX، والمشكلة الوحيدة هي أن الحصول على حمض النيتريك من الصعب جدا بالنسبة لي (وأنا أكره التقطير).

لذلك أنا حصلت على التفكير، وربما يمكن للمرء أن جعل RDX من نترات الأمونيوم، حامض الكبريتيك، والهيكسامين. منذ بضعة أشهر حاولت هذه على نطاق ضيق جدا، ولكن كان لي هارب مما جعلني skiddish من طريقة.

هنا هو طريقة أخطط على محاولة عند الفجر غدا:

تذاب -240 غرام (3 مول) في 156 مل NH4NO3 (3 مول، 288g) H2SO4.
-ببطء إلى هذا 112 غ الهيكسامين يضاف.
، وهذا ما سمح للرد لمدة ½ ساعة (بصراحة مجرد تخمين، كنت قد لاختبار وقرص الوقت).
على أن هذا من ثم تدفقت 1500ML من الماء المثلج وتصفيتها. يتم غسل الترشيح عدة مرات بمحلول بيكربونات والماء.
على أن هذا من ثم بلورة وتجفيفها.

العائد النظري: 222 ز RDX

كنت ذاهبا لخفض هذه التكاليف حسب 5-10 مرات ليوم غد.

وقد حاول أي شخص هذا؟ أنا مجنون تريد أن تحاول ذلك؟ وهذا سيجعل بطريق الخطأ ثنائي النترات معظمها الهيكسامين أو آخر المتفجرة أقل؟


،،،،،،،،،،،،
كلا. أنا لا أعتقد أن هذا سوف يعمل. يتطلب RDX حمض النتريك 99-100٪ مع ثاني اكسيد النيتروجين قدر ممكن إزالتها والتي ربما كنت أعرف مسبقا. طريقة واحدة لجعل RDX هو جعل أول إيزوسوربيد تترامين ثم نترات ذلك مع الملح نترات للحصول على RDX. استخدام هذا الأسلوب لجعل
إيزوسوربيد تترامين:

5G من تترامين، (هيكسامين)
65mL من حمض الهيدروكلوريك 15٪،
10G من نترات الأمونيوم،
A كوب 150ML،
A قمع مرشح،
ورقة الترشيح،
A قضيب الزجاج،
ثلاجة.

1) صب حمض الهيدروكلوريك في دورق وإضافة نترات الأمونيوم.
2) تحريك الحل مع قضيب الزجاج حتى يذوب جميع نترات الأمونيوم.
3) بارد الحل ل5 * C في الثلاجة.
4) إضافة تترامين. يحرك مع قضيب الزجاج حتى يذوب كل شيء. ينبغي أن تشكل راسب بلوري أبيض.
5) تحديد بسرعة الراسب.
6) اتركه في مكان دافئ وجاف لتجف تماما.

الآن من هذا الذي جعل RDX عبر طريقة الملح نترات. باستخدام إيزوسوربيد تترامين يمكنك استخدام تركيزات من HNO3 منخفضة تصل إلى 92-93٪ والذي يمكن onbtain بواسطة التقطير.

آمل أن يساعد هذا (هذه هي الطريقة أنا جعل RDX، موالفة من إيزوسوربيد تترامين مأخوذة من صفحة السيد كوول.

،،،،،،،،،،،،،

تشارلز Owlen اعتصام
3 نوفمبر 2007، 09:58
هناك أسباب محددة لخراب السلائف RDX عبر مقدمة من الأحماض المختلطة في نترتة. هذا هو نترتة من أمين. أقترح عليك أن تفعل بعض دراسة حول هذه المسألة، انها قديمة قدم التلال ومدروسة جيدا. وسوف توفر بعض الأفكار في عملية الاحتراق الزائد. ومع ذلك، واحد لا يمكن ان تنتج RDX مع نترتة حمض مختلطة. محاولة القيام بذلك نفايات المواد.

لذلك لا أعتقد أنني كنت على الإثارة مع عدم وجود نية إيجابية، وهنا تلميح: 1. (هذه ليست استر النيتريك وبالتالي فإن آلية نترتة هو مختلفة) 2. وRDX الناتجة ديه +3 الفورمالديهايد، +1 الأمونيا، من تترامين (أو دينترو) بدءا المادية. هناك في الواقع أكثر من سبب واحد لماذا H2SO4 لا يمكن استخدامها في نترتة.

----> الآن الأهم من ذلك ..... إذا كنت ترغب في سريعة وبسيطة مادة RDX من نوع؛ النظر "R-SALT"!


يمكنك إحضار R-الملح إلى RDX عبر مزيج حمض المباشر نترتة IIPC. ولكن العائد ينخفض ​​إلى أقل بكثير من 50٪. دعنا نقول أن لسبب ما لا يمكن أبدا الحصول على قوة عالية HNO3 والطريقة الوحيدة ستكون نترتة حمض مختلطة مع النترات الصلبة؛ مع R-الملح كنقطة بداية، هل يمكن استخدام الأحماض المختلطة. على الأقل هذا كان بعض من المواد discoursed بواسطة باخمان.

،،،،،،،،،



أنا حقا تريد حقا أن محاولة RDX، والمشكلة الوحيدة هي أن الحصول على حمض النيتريك من الصعب جدا بالنسبة لي (وأنا أكره التقطير).


هناك طريقة بديلة لجعل RDX دون استخدام أي الأحماض المركزة. ويعرف هذا باسم "E-الطريقة"، بعد المتأنق Ebele الذي اخترع له. وقد استخدم هذا الأسلوب على نطاق واسع خلال الحرب العالمية الثانية التي بدأت د. باخمان باستخدام كميات كبيرة من أنهيدريد الخل بدلا من حمض النيتريك لجعل كميات كبيرة من RDX بأمان. المواد المتفاعلة هي: أنهيدريد الخل، امتصاص العرق، ونترات الأمونيوم. على شبكة الإنترنت، فإنه يدعي أن غلة 80٪ تحققت من خلال هذه الطريقة في المختبر، على الرغم من أن٪ فقط 60-70 في أماكن أخرى. هذا لا يزال العائد عظيم! المواد المتفاعلة هي سهلة نسبيا للحصول على، وأنا محسوب على أن تكون التكلفة تقريبا 50 USD للمبالغ لائق من أنهيدريد وامتصاص العرق. لديك فقط لننظر حولنا قليلا.

رد الفعل هي جميلة على التوالي إلى الأمام، تركات كونها حامض الخليك وRDX:

3 CH2O + 3 + 6 NH4NO3 (CH3CO) 2O -> (CH2N-NO2) 3 + 12 CH3COOH

يمكن أن ينظر إلى تعليمات حول هذا الأسلوب على ميغاس الموقع. أنا havn't سمع أي شخص الحديث عن هذه الطريقة ولا يكون اختبرت ذلك بنفسي. ولكن أنها رخيصة، وسهلة نسبيا للحصول على الإمدادات اللازمة. ومع ذلك، أنهيدريد الخليك هو مصدر إزعاج والقابلة للاشتعال، لذا كن حذرا. أعتقد تستخدم لجعل methanphetamines أيضا، والتي يمكن أن تثير الانتباه غير المرغوب فيها. مجرد إجراء البحوث الخاصة بك بحيث سيكون لديك ذريعة جيدة لديك في يدك. سآخذ لتعطي هذه المحاولة Smile




،،،،،،،


لقد وجدت في الواقع العديد من المصادر أن توريد أنهيدريد الخل لمدة 18 دولارا لل500ML. على الرغم من AA هو العنصر الرئيسي في هذا التفاعل، قد يكون المنتج والعائد يكون يستحق هذه التكلفة لأحد غير قادرين على الحصول على الأحماض المركزة، أو لا يرغبون في التعامل معهم. استغرق الأمر قليلا من البحث، لكنهم هناك. حقيقة أنه يمكن استخدامها لجعل العقاقير هو بالتأكيد داونر. كما لو شراء المواد الكيميائية التي يمكن استخدامها لتجميع المتفجرات لم يكن سيئا بما فيه الكفاية، والآن هناك هذا للتعامل مع ...

بسبب استخدامه لتخليق الهيروين من قبل diacetylation من المورفين، يتم سرد أنهيدريد الخليك (المعروفة باسم 'AA' في الدوائر الكيمياء السرية) كقائمة DEA الثاني السلائف، [4] ومحدود في العديد من البلدان الأخرى.

هناك أيضا جانبا آخر لم أذكر. مواقع أخرى تنص على أن هناك حاجة إلى استخدام Triflouride البورون بمثابة حافز لخفض تركات غير المرغوب فيها. لست متأكدا ما تركات سيكون، لكنه ذكر أيضا أن من شأنه أن يزيد الغلة من قبل قليلا جدا. BF3 من الصعب العثور على ومكلفة للغاية. يبدو BF3 ليست ضرورية، ولكن لا تساعد مع العائد. ومثل غيرها من وسائل تجميع RDX، إذا كان هو نتيجة ثانوية HMX، فإن ذلك لا يزعجني كثيرا: D




،،،،،،


حسنا هنا في شيء أن يكون قضية مماثلة حول بعض الرجل مسلم.

"A نيو ساوث ويلز المحكمة العليا هيئة المحلفين العام الماضي أدين له التصرف في التحضير للإرهاب من خلال السعي الأسعار للمواد الكيميائية قادرة على صنع المتفجرات".

"لقد اتهم من إرسال فاكس برئاسة 'النسر الطيارة' في أكتوبر من العام الماضي، وطلب قائمة الأسعار الكيميائية من شركة Deltrex للمواد الكيميائية."

طلب هذا الرجل ببساطة قائمة أسعار بعض المواد الكيميائية (على ما أظن بضعة كانت اليوريا، الغليسرين، حمض النيتريك ... ليس النظام الذكية، أيضا لا يساعد أنه هو مسلم) في مع اسم شركته التي نظروا تم العثور على ما يصل وأنها كاذبة وأنها سلمت معلومات إلى الشرطة.

أيضا بعد قليل من البحث وذات الصلة لأمريكا هي هذه الوثيقة وجدت الذي يحصل على نقطة على التوالي.

http://www.deadiversion.usdoj.gov/pubs/manuals/chem/appendix/app_e.htm

"الملحق E-1: فرقة العمل الطلبيات المشبوهة

*
* المشبوهة معايير تحديد الطلبيات جميع المستويات / جميع المواد الكيميائية
*
* الموزع (غير البيع بالتجزئة) من وائح OTC المنتجات
الجملة مؤشرات توزيع المخدرات

الملحق E-2: العوامل التي قد تشير صفقة مريبة

الملحق E-3: المشبوهة ترتيب نظام الإبلاغ لاستخدامها في نظم التتبع الآلي "

يتم توفير المعايير التالية من أجل مساعدة هذه الصناعة في تحديد أوامر مشبوهة.

"العميل جديد أو غير مألوف أو ممثل العملاء أنشأت منظمة الصحة العالمية يبدأ يأمر المواد الكيميائية المدرجة. *

الزبائن الذين لا يبدو أن نعرف ممارسة الصناعة أو الذين يفشلون في تقديم أسباب للأمر يتعارض مع الممارسة المقبولة صناعة المشروعة ".

لذا أعتقد أن وجهة نظري يتمثل في استخدام الذكاء الخاص بك وتتصرف مثل عضوا مسؤولا في المجتمع وإلا كان لديك فرصة جيدة حيث كنت أعلم أنك لن ننشغل الابتعاد عن المواد الكيميائية المدرجة.

أما السبب لماذا لديهم هذه المواد الكيميائية هناك، انها ليست أنهم فخ مجرد أن الكثير من المؤسسات البحثية بتقدير كبير استخدام هذه المواد الكيميائية ولها التراخيص المناسبة، وذلك عندما رئيس قسم العلوم في جامعة كذا وكذا أوامر 5 لتر من أنهيدريد الخليك جنبا إلى جنب مع بعض المورفين والسودوإيفيدرين أنها لا الخفافيش له جفن لأنها مؤسسة علمية راسخة التي أثبتت أنها بحاجة لهذه المواد الكيميائية للبحوث حقيقية ولكن عندما يحاول السيد جو Bloggs أن تأمر بعض يقولون معلقة على هذا الرجل دوسن 'ر لها حتى السماح لشركة وحدها وهي شركة أبحاث أنشأت ويريد بعض Anyhydride الخليك التي يمكن أن تجعل' shitloads 'من الهيروين.

،،،،،،،،

نعم AA هو فكرة سيئة. فعلت بعض مزيد من البحث وأي مكان يمكنك الحصول عليه من يتطلب منك ملء "نموذج النوايا" واصفا ما كنت تنوي القيام به معها. وأتساءل عما إذا كانت ستكون أكثر سعادة عن العثور أنه كان لRDX بدلا من ميث: D

أفضل طريق أستطيع أن أفكر في دون استخدام حمض النتريك في البداية مع nitrosomine (R-الملح، ذكر في وقت سابق من قبل تشارلز) والتي يمكن أن يتم عن طريق تفاعل حمض النيتريك مع الهيكسامين. ويمكن إجراء حمض النيتروز عن طريق إذابة والنتريت في حمض الهيدروكلوريك المركز في محلول مائي. على سبيل المثال، يذوب في الماء وNANO2 مختلطة مع حمض الهيدروكلوريك. وH أيون إيجابية من حمض الهيدروكلوريك ينأى في المياه واستبدال رد فعل مزدوج يأخذ مكان، مع كلوريد الصوديوم (ملح الطعام) وHNO2 (حامض النيتروز) التي يجري تشكيلها. وهذا ما ثم يخلط مع هيكسامين لتعطيك nitrosomine، الذي هو نفس RDX إلا ​​مع أية مجموعات بدلا من NO2. يجب أن تبقى في PH 1 أو سوف dinitroso النموذج بدلا من trinitroso، وهي ليست على ما تريد. الفيديو عند الطلب حوالي 7800 متر / ثانية في 1.4 G/CM3 أو شيء من هذا. ولها مسرطنة! YAY. معلومات تجميع أكثر تفصيلا متاحة من خلال عملية بحث سهلة في المنتدى.

وهناك أيضا هذا الملف من sciencemadness (http://www.sciencemadness.org/talk/viewthread.php؟action=attachment&tid=3453&pid=59793)، وهو أمر مفيد جدا

هذا على ما يبدو يمكن أن تتأكسد إلى RDX بسهولة تامة. رأيت طرق مع وبدون HNO3، وحتى واحدة تنطوي على بيروكسيد الهيدروجين. النتريت هي سهلة نسبيا للعثور على ورخيصة.

وأود أن لا نكون راضين جدا مع كونها على "قائمة". حتى إذا لم تكن قد أمرت حامض النيتريك قبل، فإنه يدفع إلى توخي الحذر. شراء النترات بسيطة مثل يجري الآن عن كثب، والنترات لا بد منه لتقطير حمض النتريك، ومن الواضح. كن حذرا هناك ؛)

تحرير: هنا هو ورقة جيدة على خصائص مسرطنة من النتروزامين: http://lpi.oregonstate.edu/f-w00/nitrosamine.html من ما استطيع ان اقول، طالما أنك لا أكله أو استيعاب بطريق الخطأ من خلال امتصاص عن طريق الجلد، يجب أن تكون على ما يرام. مجرد ارتداء ملابس واقية أثناء التعامل مع ويغسل جيدا عند القيام به Smile



يجب مراعات بعض التغييرات في بعض المصطلحات بسبب الترجمة و شكرا








fgr
Admin

عدد المساهمات : 1720
تاريخ التسجيل : 10/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fgr33.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى