بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


المواضيع الأخيرة
» العبوة الخارقة
السبت يونيو 11, 2016 8:43 am من طرف قريبا قريبا

» تحضير حمض النتريك بسهولة
الأربعاء أبريل 13, 2016 5:31 pm من طرف ابو اسراء

» هكر واتس اب
الثلاثاء أبريل 12, 2016 4:33 pm من طرف زائر

» درس تحضير الهكسامين
السبت أبريل 02, 2016 3:22 am من طرف زائر

» *** حمله اغاظه الكافرين***
الجمعة أبريل 01, 2016 12:53 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» كتب جهادي عن الاسلحة و المتفجرات
الجمعة أبريل 01, 2016 12:42 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» وقود دافع للصواريخ ((سهل ))
الجمعة أبريل 01, 2016 12:31 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» الصاعق الكهربائى
الإثنين مارس 14, 2016 1:49 pm من طرف وائل1

» انتهيت من المتفجرات
الثلاثاء مارس 08, 2016 11:54 pm من طرف وائل1

ديسمبر 2016
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

متفجرات ابتدائية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

متفجرات ابتدائية

مُساهمة من طرف fgr في السبت يونيو 04, 2011 5:56 pm

لابتدائية المتفجرات

The explosives used as initiating explosives are the primary high explosives mentioned previously in this chapter. المتفجرات الشروع في استخدام المتفجرات والمتفجرات الأولية العالية التي سبق ذكرها في هذا الفصل. They are used in varying amounts in the different primers and detonators used by the Navy and may differ some insensitivity and in the amount of heat given off. وهي تستخدم في كميات مختلفة في كبسولة تفجير مختلفة وصواعق تستخدم من قبل البحرية ، وقد تختلف بعض الحساسية وكمية الحرارة المنبعثة. The explosives discussed in this section are lead azide, lead, styphnate, and diazodinitrophenol (DDNP). المتفجرات التي نوقشت في هذا الفرع أزيد الرصاص والرصاص وstyphnate ، وdiazodinitrophenol (DDNP).
Lead Azide يؤدي آزيد

Lead azide has a high-ignition temperature and is today the most commonly used primary explosive. أزيد الرصاص ودرجة حرارة عالية الاشتعال واليوم هو الأكثر شيوعا الأولية المتفجرة. Lead azide is poisonous, slightly soluble in hot water and in alcohol, and highly soluble in a diluted solution of nitric or acetic acid in which a little sodium nitrate has been dissolved It reacts with copper, zinc, cadmium, or alloys containing such metals, forming an azide that is more sensitive than the original lead tide. أزيد الرصاص السامة ، والذوبان في الماء الساخن ، والكحول ، وشديد الذوبان في محلول مخفف من حمض النيتريك أو الخل فيه نترات الصوديوم قليلا تم حله يتفاعل مع النحاس والزنك والكادميوم ، أو السبائك التي تحتوي على مثل هذه المعادن ، تشكيل أزيد التي هي أكثر حساسية من المد تؤدي الأصلي. Because lead azide does not react with aluminum, detonator capsules for lead azide are made of this metal. لأن أزيد الرصاص لا تتفاعل مع الألومنيوم ، ومصنوعة كبسولات تفجير لأزيد الرصاص من هذا المعدن. The hygroscopicity of lead azide is very low. وأزيد من hygroscopicity الرصاص يكون منخفضا جدا. Water does not reduce its impact sensitivity, as is the case with mercury fulminate. المياه لا يقلل من حساسية أثرها ، كما هو الحال مع الزئبق تفجر. Ammonium acetate and sodium bichromate are used to destroy small quantities of lead azide. تستخدم خلات الأمونيوم وثاني كرومات الصوديوم لتدمير كميات صغيرة من أزيد الرصاص. Lead tide may be used where detonation is caused by flame or heat. ويمكن استخدام المد الرصاص حيث تسبب تفجير بواسطة اللهب أو الحرارة. The velocity of detonation is approximately 17,500 feet per second (fps). سرعة التفجير ما يقرب من 17500 قدم في الثانية (في الثانية). Its color varies from white to buff. يتغير لونه من الأبيض إلى برتقالي. Lead azide is widely used as an initiating explosive in high-explosive detonator devices. يستخدم على نطاق واسع أزيد الرصاص كمادة متفجرة الشروع في أجهزة تفجير شديدة الانفجار. Lead azide, when protected from humidity, is completely stable in stowage. أزيد الرصاص ، عندما حمايتها من الرطوبة ، وغير مستقر تماما في التستيف.
Lead Styphnate يؤدي Styphnate

There are two forms of lead styphnate-the normal that appears as six-sided monohydrate crystals and the basic that appears as small, rectangular crystals. هناك نوعان من الرصاص styphnate - العادي الذي يظهر كما مونوهيدرات البلورات السداسية والأساسية التي تظهر صغيرة ، بلورات مستطيلة. Lead styphnate is particularly sensitive to fire and the discharge of static electricity. styphnate الرصاص حساسية خاصة لاطلاق النار وتفريغ الكهرباء الساكنة. When the styphnate is dry, it can readily ignite by static discharges from the human body. عندما styphnate جافة ، يمكن أن يشعل بسهولة بواسطة تصريف ثابت من جسم الإنسان. The longer and narrower the crystals, the more susceptible the material is to static electricity. أطول وأضيق البلورات ، وأكثر عرضة للمواد هي الكهرباء الساكنة. Lead styphnate does not react with metals. styphnate الرصاص لا تتفاعل مع المعادن. It is less sensitive to shock and fiction than lead azide. ومن أقل حساسية للصدمات والخيال من أزيد الرصاص. Lead styphnate is slightly soluble in water and methyl alcohol and may be neutralized by a solution of sodium carbonate. styphnate الرصاص قابل للذوبان في الماء قليلا وميثيل الكحول ، ويمكن تحييدها عن طريق إيجاد حل لكربونات الصوديوم. The velocity of detonation is approximately 17,000 fps. سرعة التفجير ما يقرب من 17000 في الثانية. The color of lead styphnate varies from yellow to brown. لون styphnate يؤدي تختلف من الأصفر إلى البني. Lead styphnate is used as an initiating explosive in propellant primer and high-explosive detonator devices. يستخدم styphnate كالرصاص الأجهزة الشروع في تفجير المتفجرات التمهيدي دافعة وشديدة الانفجار.
Diazodinitrophenol (DDNP) Diazodinitrophenol (DDNP)

DDNP is a yellowish brown powder. DDNP هو مسحوق مصفر اللون البني. It is soluble in acetic acid, acetone, strong hydrochloric acid, and most of the solvents, but is insoluble in water. انه قابل للذوبان في حمض الخليك ، والأسيتون ، وحامض الهيدروكلوريك قوية ، ومعظم المذيبات ، ولكن غير قابل للذوبان في الماء. A cold sodium hydroxide solution may be used to destroy it. ويمكن استخدام هيدروكسيد الصوديوم الباردة حل لتدميره. DDNP is desensitized by immersion in water and does not react with it at normal temperatures. غير المنزوعة الحساسية DDNP عن طريق الغمر في الماء ولا تتفاعل مع أنه في درجات الحرارة العادية. It is less sensitive to impact but more powerful than lead tide. ومن أقل حساسية لتأثير ولكن أقوى من المد الرصاص. The sensitivity of DDNPto friction is approximately the same as that of lead tide. حساسية الاحتكاك DDNPto هو تقريبا نفس المد الرصاص. DDNP is often used as an initiating explosive in propellant primer devices. وكثيرا ما يستخدم كمادة متفجرة DDNP الشروع في أجهزة الدفع التمهيدي.

fgr
Admin

عدد المساهمات : 1720
تاريخ التسجيل : 10/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fgr33.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى