بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


المواضيع الأخيرة
» العبوة الخارقة
السبت يونيو 11, 2016 8:43 am من طرف قريبا قريبا

» تحضير حمض النتريك بسهولة
الأربعاء أبريل 13, 2016 5:31 pm من طرف ابو اسراء

» هكر واتس اب
الثلاثاء أبريل 12, 2016 4:33 pm من طرف زائر

» درس تحضير الهكسامين
السبت أبريل 02, 2016 3:22 am من طرف زائر

» *** حمله اغاظه الكافرين***
الجمعة أبريل 01, 2016 12:53 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» كتب جهادي عن الاسلحة و المتفجرات
الجمعة أبريل 01, 2016 12:42 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» وقود دافع للصواريخ ((سهل ))
الجمعة أبريل 01, 2016 12:31 am من طرف معيد الدولة الاسلامية

» الصاعق الكهربائى
الإثنين مارس 14, 2016 1:49 pm من طرف وائل1

» انتهيت من المتفجرات
الثلاثاء مارس 08, 2016 11:54 pm من طرف وائل1

ديسمبر 2016
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

اصنع عبوة ناسفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اصنع عبوة ناسفة

مُساهمة من طرف fgr في السبت يونيو 04, 2011 5:59 pm

فجار عبوة ناسفة (العبوات الناسفة) ، والمعروف أيضا في انفجار قنبلة على جانب الطريق ، هي محلية الصنع قنبلة شيدت ونشرها في وسائل أخرى مما كانت عليه في التقليدية العسكرية العمل. It may be constructed of conventional military explosives, such as an artillery round, attached to a detonating mechanism. قد شيد من المتفجرات العسكرية التقليدية ، مثل قذيفة مدفعية ، تعلق على آلية تفجير.

IEDs may be used in terrorist actions or in unconventional warfare by guerrillas or commando forces in a theater of operations . استخدام العبوات الناسفة قد تكون في الإرهابية بأعمال أو في حرب غير تقليدية من قبل حزب أو كوماندوس القوات في مسرح العمليات . In the 2003–2010 Iraq War , IEDs were used extensively against coalition forces and by the end of 2007 they had become responsible for approximately 60% of coalition deaths in Iraq. في 2003-2010 الحرب على العراق ، وتستخدم على نطاق واسع والعبوات الناسفة ضد قوات التحالف وبحلول نهاية عام 2007 أنها أصبحت مسؤولة عن حوالي 60 ٪ من وفيات قوات التحالف في العراق. They are also used in Afghanistan by insurgent groups that has caused over 70% of coalition casualties in the 2001–present Afghanistan War . واستخدم الباحثون أيضا في أفغانستان على أيدي الجماعات المتمردة التي تسبب أكثر من 70 ٪ من خسائر قوات التحالف في أفغانستان الحالية الحرب - 2001 .

They were also used extensively by cadres of the rebel Tamil Tiger (LTTE) organization against military targets in Sri Lanka واستخدم الباحثون أيضا وعلى نطاق واسع من قبل كوادر المتمردين التاميل عيلام منظمة ضد أهداف عسكرية في سريلانكا before the LTTE was dismantled in mid 2009 by the Sri Lankan military forces. تم تفكيكها قبل نمور تحرير تاميل ايلام في منتصف عام 2009 من قبل الجيش السريلانكي قوات لانكا.

Background الخلفية

The term Improvised Explosive Device comes from the British Army in the 1970s, after the Provisional Irish Republican Army (IRA) used bombs made from agricultural fertilizer and semtex smuggled from Libya to make highly effective boobytrap devices or remote-controlled bombs. على المدى عبوة ناسفة مرتجلة يأتي من الجيش البريطاني في 1970s ، بعد الجيش الجمهوري الأيرلندي المؤقت (الجيش الجمهوري الايرلندي) مصنوعة من القنابل التي استخدمت الزراعية الأسمدة و سيمتكس المهربة من ليبيا لجعل فعالة للغاية boobytrap الأجهزة أو التي تسيطر عليها قنابل عن بعد. An IED is a bomb fabricated in an improvised manner incorporating destructive, lethal, noxious, pyrotechnic , or incendiary chemicals and designed to destroy or incapacitate personnel or vehicles. عبوة ناسفة وقنبلة موضوعة في مرتجل نحو دمج الفتاكة المدمرة ، الضارة ، الألعاب النارية ، أو حارقة المواد الكيميائية ومصممة لتدمير أو شل قدرات الأفراد أو المركبات. In some cases, IEDs are used to distract, disrupt, or delay an opposing force, facilitating another type of attack. في بعض الحالات ، يتم استخدام العبوات الناسفة لصرف ، وتعطيل ، أو تأخير قوة معارضة ، وتيسير نوع آخر من الهجوم. IEDs may incorporate military or commercially-sourced explosives, and often combine both types, or they may otherwise be made with homemade explosives (HME). قد تتضمن العبوات الناسفة العسكرية تجاريا أو متفجرات مصدرها ، وغالبا ما تجمع بين كلا النوعين ، أو غير ذلك أنها قد تكون مصنوعة من متفجرات محلية الصنع (HME).

An IED typically consists of an explosive charge (potentially assisted by a booster charge ), a detonator , and an initiation system, which is a mechanism that initiates the electrical charge that sets off the device. عبوة ناسفة تتألف عادة من عبوة ناسفة (بمساعدة محتملة من قبل المسؤول الداعم ) ، و تفجير ، ونظام بدء ، وهي الآلية التي يبدأ الشحنة الكهربائية التي ينطلق الجهاز. An IED designed for use against armored targets such as personnel carriers or tanks will be designed for armour penetration, by using either a shaped charge or an explosively formed penetrator . تصميم عبوة ناسفة لاستخدامها ضد أهداف مدرعة مثل الدبابات وسيتم تصميم ناقلة أفراد أو لاختراق الدروع ، وذلك باستخدام إما على شكل رسوم أو خارقة للدروع . IEDs are extremely diverse in design, and may contain many types of initiators, detonators, penetrators, and explosive loads. عبوات ناسفة متنوعة للغاية في التصميم ، ويمكن أن تحتوي على أنواع عديدة من المبادرين وصواعق ، خارقة ، ويحمل متفجرات. Antipersonnel IEDs typically also contain shrapnel -generating objects such as nails or ball bearings (known as shipyard confetti after the metal waste found in the shipyards of Belfast ). العبوات الناسفة المضادة للأفراد وعادة ما تحتوي أيضا على شظايا توليد كائنات مثل المسامير أو الكرات (المعروف باسم حلويات حوض بناء السفن بعد نفايات معدنية عثر عليها في أحواض بناء السفن في بلفاست ). IEDs are triggered by various methods, including remote control, infra-red or magnetic triggers, pressure-sensitive bars or trip wires. يتم تشغيلها بواسطة العبوات الناسفة وسائل مختلفة ، بما في ذلك التحكم عن بعد ، أو الأشعة تحت الحمراء المغناطيسي مشغلات أشرطة حساسة للضغط أو أسلاك الرحلة. In some cases, multiple IEDs are wired together in a daisy-chain, to attack a convoy of vehicles spread out along a roadway. وفي بعض الحالات ، يتم السلكية العبوات الناسفة متعددة معا في سلسلة ديزي ، لمهاجمة قافلة من العربات انتشرت على طول الطريق.

IEDs made by inexperienced designers or with substandard materials may fail to detonate , and in some cases actually detonate on either the maker or the emplacer of the device (these unintended early detonations are known as pre-detonations, " own goals ," or "self-resolving bomb-tech removal" if the placer is killed in the detonation). العبوات الناسفة بواسطة المصممين عديم الخبرة أو مع مواد دون المستوى المطلوب قد لا تنفجر ، وتفجير في بعض الحالات في الواقع على صانع إما أو emplacer من الجهاز (وتعرف في وقت مبكر هذه التفجيرات غير مقصودة كما التفجيرات قبل " أهداف خاصة "، أو" الذات - حل إزالة القنابل التكنولوجيا "اذا قتلت في انفجار الغرينية). Some groups, however, have been known to produce sophisticated devices that are constructed with components scavenged from conventional munitions and standard consumer electronics components, such as mobile phones , washing machine timers, pagers, or garage door openers. بعض الجماعات ، ومع ذلك ، كانت معروفة لإنتاج الأجهزة المتطورة التي يجري بناؤها مع المكونات التقليدية بكسح من الذخائر والمعايير الاستهلاكية والالكترونيات المكونات ، مثل الهواتف المحمولة ، وغسل آلة توقيت وأجهزة الاستدعاء ، أو فتح أبواب المرآب. The sophistication of an IED depends on the training of the designer and the tools and materials available. التطور من عبوة ناسفة يعتمد على التدريب من مصمم والأدوات والمواد المتاحة.

IEDs may use artillery shells or conventional high-explosive charges as their explosive load as well as homemade explosives. العبوات الناسفة قد استخدم قذائف مدفعية أو تقليدية شديدة الانفجار والاتهامات المتفجرة حمولتها فضلا عن المتفجرات محلية الصنع. However, the threat exists that toxic chemical , biological , or radioactive ( dirty bomb ) material may be added to a device, thereby creating other life-threatening effects beyond the shrapnel, concussive blasts and fire normally associated with bombs. Chlorine liquid has been added to IEDs in Iraq, producing clouds of chlorine gas. ومع ذلك ، فإن التهديد قائم بأن السامة الكيميائية ، البيولوجية ، أو مشعة ( قنبلة قذرة ) قد تكون المواد المضافة للجهاز ، وبالتالي خلق الأخرى التي تهدد حياة خارج آثار شظايا ، concussive الانفجارات والحرائق التي ترتبط عادة مع القنابل. الكلور السائل وقد أضيف والعبوات الناسفة في العراق ، وتنتج سحبا من غاز الكلور.

A vehicle borne IED , or VBIED , is a military term for a car bomb or truck bomb. سيارة مفخخة ، أو السيارات المفخخة ، وهو مصطلح عسكري ل انفجار سيارة مفخخة أو انفجار شاحنة ملغومة. These are typically employed by suicide bombers , and can carry a relatively large payload. استخدمت هذه هي عادة من قبل الانتحاريين ، ويمكن أن تحمل حمولة كبيرة نسبيا. They can also be detonated from a remote location. كما يمكن تفجيرها من موقع بعيد. VBIEDs can create additional shrapnel through the destruction of the vehicle itself, as well as using vehicle fuel as an incendiary weapon . يمكن خلق شظايا العبوات الناسفة إضافية من خلال تدمير السيارة نفسها ، فضلا عن استخدام وقود المركبات باعتبارها أسلحة حارقة .

Of increasing popularity among insurgent forces in Iraq is the HBIED or House Borne IED, coming out of the common military practice of clearing houses, insurgents will rig an entire house to detonate and collapse shortly after a clearing squad has entered. زيادة شعبية بين قوات المتمردين في العراق هو HBIED البيت أو العبوات الناسفة التي تنقلها ، والخروج من الممارسة العسكرية المشتركة للغرف المقاصة والمتمردين سوف تلاعب منزل كامل لتفجير وبعد وقت قصير من انهيار دخلت فرقة المقاصة.


fgr
Admin

عدد المساهمات : 1720
تاريخ التسجيل : 10/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fgr33.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى